ممكن تعملين كب كيك صغير مثلا كيكة الجزر وتزينها بجبن كيري مخفوق مع سكر وفوقها تعملي زينه جزره صغيره روعه مرره
سوي مثلثات السميد والله رووووعه
او سوي بسبوسة التوفي مره طعمه
يتوفر لدي فستان سهره وردي ينفع لأهل العروسه او العريس
بشهادة الجميع روووعه
عندي حلى روووعه ودايما اعمله للضيوف وصدقيني الكل حيسالك عنه :
المقادير والطريقه :
نخط بخلاط الكااس ( 3 بيضات +6 حبات جبن كيري +3 فناجيل قهوه سكر +3\1 ك زيت ) ونخلطه ونحطها بزيديه ونضيف عليها 1 ك دقيق + ام بيكنج باودر+فانيليا ) ونخلطها ونحطها بصينيه مدهونه بزيت
وبعدين نجيب شعريه باكستانيه ونكسرها مزبوط ونرشها ع الوجه لما يتغطى كامل وندخلها الفرن من فوق وتحت ولما نخرجها من الفرن ع طول اسقيها بنستله وهي حااااااره وبالعافيه
واذا عجبتك ادعيلي الله يحقق لي كل اللي اتمنااه

منقوله من المنتدى
بسم الله الرحمنالرحيم
هذي البسبوسه مسميها زوجيابو الشباب $دماااااااااار شامل $ تجنن $تخبل$ تاخذ العقل $لما تذوقيه تقولين هيفيها توفي
او كارميل ماتعرفي السر !!!
بلاش قرقر كثير ههههههه وخذيالطريقه #
المقادير!!
2كوب سميد عادي $1 كوب سكر $1كوب حليب محموس وهنا السر حق التوفي $2علبه قشطه $
رشة فانيليه $ملعقة اكل بيكنج بودر$ربع كوب زيت او زبده سايله انا حطيت زيت $ملعقتين اكل نارجين $3 ملاعق كبار حليب سايل $2 اصبع مارس مقطع صغار $5 حبات جبن كيري او اي نوع اكثراللي متوفر$ رشة الملح
الزينه ##
شيره و حليب مركز محلى اذاحابه يعني اختياري
الطريقه !!
تاخذي كل المكونات بستثناء @الجبن والمارس تخلينهم بعدين@ تخلطيها مع بعض بخلاط الكيك لمدة 3 دقيق بعدين
اضيفي لها المارس والجبنوتحريكيهم بالملعقه انتبهي $$مو الخلاط$$وصبيهم ب صحن بايركس مدهون بازيت
او طحينه اللي متوفر !
ودخليهم الفرن على حرارة 170 درجه لمدة من ثلث الي نصف ساعه ورشيهم بالشيره عاد زيدي ماتكوني بخيله اولماتخرج من الفرن يعني و هي حاره وقديميها !!!!وشوفي المدح

دعواكم لي بالوظيفه اللي اتمناها ليولبنات المسلمين وكل عاطل
يتوفر لدي فستان سهره وردي ينفع لأهل العروسه او العريس
بشهادة الجميع روووعه
جزااااااااااااا ااااااااااكم الله الف خيييييييييييييي ييييييييييييييي يير

اريد المزييييييييييي ييييييييييييييد وينكم ياحوائياااااااا ااااااااااااااا ات

ردووووووووووووو ووووووووووووووو و علي وساعدوني

الساعة الآن 05:49 .