Analysis Services

ولايهونون باقي البنات وعلى قول المثل اهل مكه ادرى بشعابها
ابغى طريقة اكلات البرد عند اهل الرياض والقصيم الحنيني المرقوق...........الخ
20-10-1425 هـ, 11:35 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اهلين اختي ...
حبيت اسلم بس................
واقول لك سوي بحث في القسم وبتحصلين كذا طريقه وانتي اختاري..
سلام ع الحلوين...
21-10-1425 هـ, 03:33 صباحاً
 
شوفي انا اسوي المحلى قسم بالله لي سويته يقامزون حمولتي من ريحته
تبن طريقته
شوفي اطبخي التمرررر واشخليه اوكي

واذا شخلتيه كبي دقيق البر وحركي لييييييييييين يثقل وانتي مطفيه النار
بعدين ارفعيه على النار وحطي كاس سكر وملعقة فلفل اسود واصبع زبده وقصدريه وقصري النار عليه
وبعد نص ساعه تعالي وحركيه ثم صبي عليه شوي زيت وقصدريه واكتميه بفوطه فوق القصدير
وانسيه ساعتين وارجعي حركيه خليه 7 الى 8 ساعات على النار وكلما زادت النار عليه كل ماطلع احلى
لكن شوفي الطعم بعدهاااااااااااااا يهبل ماتشبعين منه

وكان تبين جريش ماعندي مانع
21-10-1425 هـ, 07:04 صباحاً
 
*اخت النجوم*
مشكوره على المرور والرد


حرم عبودي
بارك الله فيك ابغى كل اكله تعملوها اذا جاكم البرد
طمااااااااعه انا
21-10-1425 هـ, 04:01 مساءً
 
هذا كتبته وحدة من العضوات
اقتباس مشاركة
! طـواري !


حبيبتي طريقة المرقوق

اول شي سوي عجينة المرقوق اللي هي عبارة عن دقيق اسمر وماء فقط واعجنيهم مع بعض واتركيها شوي وحسب الكميه اللي انتي تبغين واهم شي ان العجينه ماتكون قاسية ولا لينه


بعدين قطعي لحم قطع صغيرة وقطعي بصل تقريبا بصلتين وقطعيها اربع قطع وقطعي طماط برضو تكون شرائح طوال

وانصبيهم على النار وضعي شوي زيت وماجي وبهاراتك واهم شي انك تحطين معهم تقريبا ملعقه صغيرة او حسب الرغبه ليمون اسود مدقوق

وبعدين ترجعين لعجينتك وكوريها كور صغار واتركيها لحد مايستوي اللحم نص استوى

وبعدين قبل ماترقين العجين تكونين مقطعه باذنجان وكوسه وجزر واذا بغيتي قرع قطعيهم طوال الا القرع قطعيه مربعات

وبعدين حطيهم على اللحم

وابدي رقي افردي العجينه بيدك وحطيها على القدر وغطيها وبعدين افردي الثانيه وحطيها عليها وه\كذا الى ان تنتهي العجينه وبعدين قصري على النار من تحت وخليها تطبخ مع بعض تقريبا نص ساعه او ساعه الاربع

وحطي فوقها شوي بعد زيت

وسلامتك
هذي طريقة الحنيني


ان شاء الله اني افدتك ادعي ليه بالخلف الصالح
وانه الله يسخر ليه زوجي
21-10-1425 هـ, 06:54 مساءً
 


الساعة الآن 05:10 .