حبيت افيدكم

السياحة والسفر

السلام عليكم صبايا بيما اني اقضي الاجازه في جده هذا الصيف حبيت ان اخبركم بي اجمل ما زرته خلال الاسبوع الماضي من انطلاق الفعاليات حيث شاهدنا الالعاب الناريه في ابحر الجنوبيه وكانت رايعه:3_10_6: وذهبت الى اسواق الصواري محل تاج توج والقوافي ومركز الهرم والى مجمع العرب ومجمع ردسي مول والاندلوس وذهبت الي منتجم الشراع وكان روعه اما بنسبه الي المطاعم:7_2_103v::7_2_103v: فاذهبنا الي مطعم بيت الماكولات اليرانيه جدا لذيذ ومطعم الشامي ومطعم تاج محل الهندي وكان روعه
و***** الله متواجدين خلال الاسبوع القادم واي خدمه انا في انتطاركم :42:
7
758

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ألماسة28
ألماسة28
أم الجوري الله يسعدكم ويهنيكم ، واخبار الجو عندكم ؟ سوق الصواري وين مكانة ومحل تاج توج وش بضاعتة .
..ام الجوري..
..ام الجوري..
اهلين حبيبتي الجو حلو وفيه رطوبه شوي اما اسواق الصواري علي طريق صاري مقابل سوبر ماركة الرايه وبضعتهم اغلب المحلات تقليد الماركات بسعر رخيص جدا لا يفوتك
..ام الجوري..
..ام الجوري..
الرفع
..ام الجوري..
..ام الجوري..
للرفع
نجمة بين النجوم 4
صباح الخير أم الجوري شخبارك يا أختي حبيت استفسر عن الاسواق والمجمعات اللي تبيع فساتين بنوتات لنور عيوني فطومة اللي عمرها حاليا سنة وثلاثة أشهر وابغاهم يكونوا حلوين وكشخة وبعد محلات للاحذية اللي في مقاسها ومحلات شنط يد حلوة وملابس اولاد لعمر ثمان سنوات لامل حياتي نزور الوسيم وطبعا في جدة عروس البحر الاحمر ولك مني دعوة في مدينة نبينا الحبيب وتسلمين يا عمري ادري ثرثارة وطولت عليك بس أكيد بتسلعديني لانك اختي العزيزة .