السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف الحال ياحوائيات ان شاءالله تمامو يابنات انا حبيت استفسر عن كيفية عمل الشوكولاتة الخاصة بنافورة الشوكولاتة الي عندها معلومة ياليت تفيدني بكيفية عملها؟؟؟؟؟؟
وابي اسأل الي استخدموا نافورة الشوكولاتة هل هي تسوى قيمتها وشكلها اولا وياليت تردون علي ابي اعرف اذا فية احد من محلات الحلويات يأجرونها وبكم اسعارها يعني مع الشوكولاتة بس وانا اجيب المستلزمات الثانية من برا؟؟؟
27-07-1431 هـ, 06:39 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
رفع
27-07-1431 هـ, 07:11 مساءً

عند هرفي تلقين النافوة + التشوكلت الخاصة فيها

سعرها تقريبا 200 والشوكلت الكيلو ب 70 ويكفي تقريبا كيلو عشان تشتغل النافورة

وانا عندي الي من ساكو مشكلتها تطلع صوت طقطقة يبغالها وزن اذا بتشترين اشتري حقت هرفي شكلها زينة
27-07-1431 هـ, 07:48 مساءً

اقتباس مشاركة  (إيزي)
عند هرفي تلقين النافوة + التشوكلت الخاصة فيها

سعرها تقريبا 200 والشوكلت الكيلو ب 70 ويكفي تقريبا كيلو عشان تشتغل النافورة

وانا عندي الي من ساكو مشكلتها تطلع صوت طقطقة يبغالها وزن اذا بتشترين اشتري حقت هرفي شكلها زينة
حبيباتي الله يعطيكم العافية و حبيبتي ايزي طيب انا ماابغى اشتريها انا ابي استأجرها يعني تتوقعون يئجروني هي وبكم والله يعطيك العافية ماقصرتي
وان شاءالله انتظر ردود باقي البنات
شكرآ لكــ
27-07-1431 هـ, 08:09 مساءً

انا شريت اللي بساكو وحطيت فيه جلكسي بالحليب بعد ما سيحته على حمام مائي ما يتحرك براحه ولها صوت مادريت انه لها شوكلاته خاصه ماحولانا غير بندا ليت اللي مجرب يشرح لنا ويحط صورة الألة المناسبة والشكلاته المناسبه
يمكن المطاعم اللي تسوي بوفيهات تأجرك
وفيه في محل للشوكلاته اسمه مايا بمجمع السيف وسيتي سنتر بالبحرين يبيعون فواحه كبيره شوي خاصه للشوكلاته تحتها شمعه تكفي لشخصين او ثلاثه
27-07-1431 هـ, 10:53 مساءً

الساعة الآن 04:09 .