السلام عليكم اختي حبيت اشوف الاسعار
الاحزمه الحديد بكم
والبطولون هذا بكم ؟؟

---
وهذا بكم ؟

--

ابي سعر التنوره ؟؟

---

وهذا الطقم ؟ سعر البلوزه وسعر البنطلون ؟

---
سعر النطلون والتنورتين ؟

وشكرآآآآآآآآآ
قم صلاتك تنعم حياتك
حبيبتي حطي لنا الاسعار عشان الواحد يحدد وش اللى يبيه بالضبط ويحسب حسابه
بصراحه انا عجبتي اشياء كثيره لدرجه ماني عارفه اي موديل اطلب سعره حطي لنا الاسعار حتى اجمع حسابي الضبط واعرف وش اخذ
هلا فيك اختي توتهالمزيونه : طلبك جاي شويييييه متأخر لأن الموديلات الي بتنزل عندنا ما بتطول كثير وما بتكون فيه منها كميه كبيره لأنه بنزل موديلات جديده تقريباً كل أسبوع المهم أول موديل اخترتي البلوزه سعرها 65 ريال وباقي منها لون او لونين بس , البنطلون الي معاها لونين بس للأسف منتهي , الموديل الثاني طقم من خمس قطع ثلاثه ألوان وأربع مقاسات الي باقي منه تقريباً حبه وحده نفس اللون الي في العرض المقاس لازم اتأكد منه وسعره 180 ريال , الموديل الثالث طقم جينز لون واحد وخمسة مقاسات تقريباً باقي حبيتن منه ولازم اتأكد من المقاس وسعره 170 ريال ,الموديل الي بعده البلوزه السودا سعرها 90 ريال وفيه منها خمسه ألوان وثلاثه مقاسات بس مو عارفه ايش الي باقي منها بالتحديد أماا لبنطلون فيه منه عشره ألوان فري سايز وسعره 80 ريال , الحزام المعدني فيه من سته موديلات اسعاره بين العشرين زالثلاثين ريال .
اتمنى تكوني لقيتي جواب لأسألتك , وبالمناسبه العرض الي هنا مجرد عرض بسيط للموديلات الي موجود بس من الصعب عرض كل الموديلات وخاصة انه فيه مديلات جديده كل اسبوع .
هلا فيك اختي نور الحب : مشكوره على مشاركتك ويا ليت تحددي الموديلات الي عجبتك لأنه صعب تتسعر كل الموديلات مره وحده , اذا انتي من جده تقدري تزوري المعرض وتشوفي كل الموديلات وكمان حتلاقي السعر المناسب خاصة انه فيه خصم خاص لعضوات حوا

الساعة الآن 11:09 .