بنات ابغى طريقه للجوزيه وتكون هشه وخفيفه ؟؟

اطباق عالم حواء

السلااااااااااااااام عليكم ياحوائيات

شخباركم وشلونكم ؟؟

بنات والي يعافيكم ابغى طريقه للجوزيه اهم شي ماتكون قاااااااااسيه ابغاها تذووب في الفم

كني مره قريت طريقه في هالقسم جوزيه للاخت لوتس بس مالقيت الطريقه ؟؟
3
783

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الاسلام 2010
تفضلي ياختي

المقادير ..
كوبين ونص دقيق
250 جرام زبده بحرارةالغرفه
نص ملعقة
صغيره بكنج باودر
بيضتين
وفانيليا
كوب سكر مطحون
وكوب نشاء ابيض

الطريقه

نضرب البيض مع الفانيليا بالمضرب اليدوي الينتتجانس وبعدها اضيفي الزبده والسكر بالتدريج
ونستمر بالتحريك الين تتجانس تمام وبعدها نكون مجهزينالدقيق والنشاء والبكنج باودر ونضيفها للخليط ونعجنها لحد ما تتماسك وتكون عندناعجينه مرنه وسهلة التشكيل

وأكيد اهم شي هي الة الجوزيه

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 533x400 و بحجم 73KB.

انا لونت العجينة حركة يعني

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 533x400 و بحجم 83KB.

يالله قطعي العجينة بحجم حبة العنب وحطيها فب الجهاز تقريبا ثلاث دقائق وطلعيها بشويش عشان لا تتكسر لاتها تكون جدا هشة وبعدبن تتماسك

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 533x400 و بحجم 89KB.

انا سبق اني سويت الحشوة وهيا عبارة عن علبة حليب مركز شيلي ورقتها وحطيها في قدر الضغط فيه ماء وسكري القدر على النار متوسطة بعد مايصفر لمدة نصف ساعة

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 533x400 و بحجم 72KB.

بنت الاسلام 2010
نكمل
افتحي العلية يطلع كانه توفي يالله احشي الحبات

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 533x400 و بحجم 84KB.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 533x400 و بحجم 87KB.
رنة الخلخـــال
ياقلبببببببببببببي تسلممممممممممممممممممممممين يالغلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ00

ربي يسعددددددددددك يااااااااشيخه مااقصرتي تعبت وانا ادور بقوقل طريقه سهله لهاا 00ربي يفتح عليك دنيا وآخره00