شفاايف فوشيه
شفاايف فوشيه
الله يسخره لك الرجال بعضهم كذا لاجات الاجازه يسون دووووشه عشان تزعلين وتروحين بيت اهلج وياخذ راحته بس اسفهيه لا تردين عليه الين يعرف غلطته والله يسخره لك
نور الهُـــــدى
والله مادري مالك الا الدعاء والصبر يختي العيال يكسرون ظهر الوحدة وش نسوي ادعي له بالهداية وان شاء الله البنات يفيدونك اكثر مني
والله مادري مالك الا الدعاء والصبر يختي العيال يكسرون ظهر الوحدة وش نسوي ادعي له بالهداية وان...
يعطيج الف عافيه اختي
نور الهُـــــدى
دااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائما بنات حواء يبررون للزوج يعني الاخوات الي ردوا يقولون شوفي ايش انتي مقصرة طيب هي بشر ومستحيل ماتقصر يعني هو الي مايقصر وكامل انا بقولك حاجة وحدة( الرجل الي مايحترم زوجتة مايستاهل افكر فية ولا يستاهل اغير من نفسي علشانة) يعني لاتخلين على نفسك مجال علشان يقل ادبة واذا قل ادبة فلازم توقفين في وجهه وتوضحين له انك انسانة وزوجة ولازم يحترمك معليش يمكن انتي عاودتية على عدم احترامك لكن من الان طلعي له الوجة الثاني
دااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائما بنات حواء يبررون للزوج يعني الاخوات الي ردوا يقولون...
هلا احبيبتي والله انج صااااااااااادقه وهوه اناالى عوته مايحترمن فسارعنده شي عادي لاكن مالى الى رب العالمين والله كريم :26:وهاي لج
أم فهدولجين
أم فهدولجين
بالنسبه للاخت بنات حواءيقولون شوفي وش مقصره فيه
لازم يحبيبتي يردون عليها بكذاعلشاان تفكرر وتشووف وش هي مقصره فيه
لان لو كل وحده قالت لها طنشيه وماعليكي منه ولااطلبي الطلاق مافيه حل مافيه الا خراب بيووت

شووفي يقلبي خلي نيتك لله واتكلي على الله في كل شي
خليكي على طول مبتسمه وان هاوش طنشي ولاتهتمين ولايتعكر مزاجك
واخلصي النيه لله دام عندك اولاد تحملي علشانهم
واستغفري كثير
والله يسخر لك زوجك

على فكرة بعض الازواج ينغثوون من اولادهم يزعجونهم وخاصةلمايكون توه جاي من الدوام
انتي حاولي تبعيدينهم عنه
نور الهُـــــدى
,, آلله يصلح مآبينكم .. يمكن زوجك مزآجي ومن آلنوع صعب آلمرآس ! عمومآ / شوفي حيآتي آلآخت ( قمة ) آلله يجزآهآ خير منزلة موضوع هنا بآلقسم آسمة :كل وحدة عآيشة بمشآكل مع زوجهآ وشوي وتنجن .. الخ ) آدخلي آلموضوع وآقري فية وبآذن آلله يفيدك ياقلبي كنت بحط آلرآبط بس علقت صفحتة علي :( ! والله يسخرة لك ويهدية ويصلح مآبينكم يآرب :26: ..
,, آلله يصلح مآبينكم .. يمكن زوجك مزآجي ومن آلنوع صعب آلمرآس ! عمومآ / شوفي حيآتي آلآخت ( قمة )...
ياحياتي اني الله يوفقج يارب ومشكوره وباشوف الموضوع:26::26: