بنات جدولي حل في زوجات إخوان زوجك الله يرضى عليكم

الأسرة والمجتمع

والله يا بنات
حابة منكم تساعدوني في موضوع زوجات إخوان زوجك:21:
المشكلة الي أواجها هي فكرة المنافسة بوضحلكم المقصود
يعني أنا أول ما جيتهم الحمدلله على نياتي و أتعامل على طريقتي الطبيعية
:42:و لكن اكتشفت أن
بعضهم مش كلهم و لله الحمد يحبون المظاهر بشكل فظيع في كل
صغيرة و كبيرة يحبون يكونون الأحسن في كل شيء على حسابك
كبداية لم أعطي للموضوع أهمية و لكن بعدها بدأت أفكر فيه و أصبح
يصيبني بالقلق
و الله أنا أحبهم و أريد أكون صداقات معهم و لكن طريقة تفكيرهم هذه جعلت مثل الحاجز بيننا
:11::11:
أنا اومن بالمثل القائل ابعد عن الشر و غنيله
و لكن مرات رغماً عني حركاتهم تثير فيني الضيق و العصبية
و لله الحمد لم أصل إلى مرحلة أكرههم فيها و لكن الي يضايقني في الموضوع
أني أصبحت أجاملهم و أنا أكره المجاملة
يعني مش حلو أنك تحسن أن أحد في البيت موجود عندكم فيه غيرة وحسد منك
لأنه شعور مش حلو بالنسبة حقي

هذا الموضوع أصبح يسببلي صداع و وسوسة
:(:(:(:(:(:(
الي طالبتنه منكم أخواتي أن شوه الحل برايكم؟؟؟؟؟؟
انتوا كيف تتعاملون معاهم سواء كانت أصغر منك أو أكبر منك؟؟؟؟؟؟:44::44::44:
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الأقمار
أم الأقمار
أنا أرى انك ما تسوين زيهم وتحاولين تقلدينهم في كل شيء البسي وتزيني لكن بحدود مو تكلفين زوجك فوق طاقته عشانهم .ومثل مايعاملوك عامليهم..يعني هم مايبون يشيلون الكلافة ومجاملة وما أدري ايش!!
بكيفهم خليك زيهم ما بيدك حل ؟أهم شيء يكون قلبك صافي عليهم ولاتفكرين فيهم كثيييير.
خوووخــهـ
خوووخــهـ
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بصراحه يااختي انا من رايي انك تطنشيهم اذا تكلموا معاك ردي عليهم عااااااااااااادي كان مفيه شي بينك وبينهم واذا ماكلموك لاتعطينهم وجه
انا عارفه ان الموضوع حساس لكن الله يعينك ويصلح مابينكم ان شاء الله

:26: :26: :26:
عاشقة التصميم
انا جذي اشكال مااهتم لهم كللللللللللللللش لان الصراحه عقولهم صغيره ويفكرون الحياة بس منافسه ....
انا البس الي يعجبني وعلى ذوقي وذوق زوجي وبسسسسسسسسسسسس ..واخليهم يطقون روسهم بالطوفه ..هههههههههههه

:42:
saudi girl
saudi girl
:26:
هبات مدنية
هبات مدنية
حبيبتي ...هذي طبايع الحريم......................

الغيره و كل وحدة تبي تكون أحسن من الثانية و تطلع طلعه عند الحموله انها هي السنعه ماشاء الله عليها.......

من زمان الأول!!!!!!!!!!!!

أذكر جدتي تسولف ...كنا 4 حريم اخوان ...في بيت واحد لصار العصر تكون خالتنا نايمة و احنا جالسين لحالنا حول الدوا نسولف ... كانت وحده منهم تحب تتفيخر باللي ما عندها!

يعني تقول مرة جات لابسه عقد لولو (فالصو طبعا) و جدتي تعرف الزين من الفالصو..فما عطتها بال:)

لكن زوجة حماها الثانيه شبت فيها الغيره ..... هذيك صاحبتنا لما حست انها غيرانه منها صارت تقول ..اي شوفوا بوفلان شجاب لي.........

و تروح المسكينه الثانية لزوجها تصيح عليه و تقول انت فيكو ما فيك ما تجيبلي شيء!!!!!

و جدتي تضحك عليهم بسرها:):):):)

يعني حبيبتي اللي بينافسك بالدنيا نافسيه بالدين ..أو على الأقل لا تديري له بالك ...اذا بتطالعين الناس في كل صغيره و كبيرة تتعبين و الله

ترى كل انسان له طبعه و له ذوقة و له الأشياء اللي تحبه ....مو لازم أكون مثلهم علشان أعيش سعيده !

الحياة أقصر من اني أضيعها في أشياء ما أحبها و لا تنفعني لا بدنيا و لا بدين و ما وراها الا الهم و الكدر