اصبحنا واصبح الملك لله
لا اله الا الله محمد رسول الله
موفقه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
بالعكس مو عفش باين عليه هادئ ورايق

بالتوفيق لك
يسلمووووو


الساعة الآن 12:05 .