memelamara
memelamara
أولا انا بشكر كابري علي البونشو الرائع وفعلا يستحق الشرح والترجمه بس مو متل اللي عملتع الأخت البنفسج لأن هدا ترجمه من الجوجل وما ينفع لأن بي كلمات ما تترجم مزبوط بتعرفوا اغلبكم اللغه الأنجليزيه تلاقي كلمه وليها اكتر من معني وزي ما تلاحضوا كلمة تتسول بالترجمه احنا بنتعلموا والا بنتسولوا قاعدين انا بطلب من الخت تشيل الترجمه نهائيا عشان ما نبوظ موضوع الأخت كابري وانا فعلا بطلب من الخبيرات يعطونا الفكرة تبعه انا ما اعتقد انه صعب انما يستحق الأهتمام بالفعل والأخت اللي سئلت عن موقع الترجمه انتي بس اكتبي علي الجوجل ما يلي:
translate google .com
هتلاقي روحك بعدة اختيارات انتي بس اكتبي الكلمه اللي تبيها واختاري اللغه من والي وتترجمللك علي طول بس متل ما عملت الأخت البنفسج هده خطأ ما ينفع ارجو التعديل عشان ما نزعلوا كابري الأمورة ومشكورة حبيبتي علي الطرح جد انا معجبة بمواضيعك تراني تعلقت بمواضيعك بتجيبي اشياء فضيعه بالكروشيه ربي يحميك يا رب بانتضار التعديل والترجمة الحقيقيه او حتي شرح مبسط ادا امكن لو سمحتم من فضلكم

كابري سن
كابري سن
أولا انا بشكر كابري علي البونشو الرائع وفعلا يستحق الشرح والترجمه بس مو متل اللي عملتع الأخت البنفسج لأن هدا ترجمه من الجوجل وما ينفع لأن بي كلمات ما تترجم مزبوط بتعرفوا اغلبكم اللغه الأنجليزيه تلاقي كلمه وليها اكتر من معني وزي ما تلاحضوا كلمة تتسول بالترجمه احنا بنتعلموا والا بنتسولوا قاعدين انا بطلب من الخت تشيل الترجمه نهائيا عشان ما نبوظ موضوع الأخت كابري وانا فعلا بطلب من الخبيرات يعطونا الفكرة تبعه انا ما اعتقد انه صعب انما يستحق الأهتمام بالفعل والأخت اللي سئلت عن موقع الترجمه انتي بس اكتبي علي الجوجل ما يلي: translate google .com هتلاقي روحك بعدة اختيارات انتي بس اكتبي الكلمه اللي تبيها واختاري اللغه من والي وتترجمللك علي طول بس متل ما عملت الأخت البنفسج هده خطأ ما ينفع ارجو التعديل عشان ما نزعلوا كابري الأمورة ومشكورة حبيبتي علي الطرح جد انا معجبة بمواضيعك تراني تعلقت بمواضيعك بتجيبي اشياء فضيعه بالكروشيه ربي يحميك يا رب بانتضار التعديل والترجمة الحقيقيه او حتي شرح مبسط ادا امكن لو سمحتم من فضلكم
أولا انا بشكر كابري علي البونشو الرائع وفعلا يستحق الشرح والترجمه بس مو متل اللي عملتع الأخت...
العفو الغالية --مشكلة ترجمة قوقل ان الكلمات غير تماما عن مصطلحات الكروشيه وما تنفع لكن ان شاء الله نقدر نحصل اللي يساعدنا والغالية memelamara ما قصرت اجابت على طلبج -لج تحياتي

مشكورة الغالية على التواصل وكلامج صحيح مئة في المئة وهذا اللي منعني من تنزيل شرح قوقل لان الكلمات غريبة
ومشكورة لردج على طلب الغالية ام لؤي ما قصرتي على كلامج الطيب وهذا من ذوقج دمت بسعادة وهناء لج شكري وتحياتي
فرفوشة2005
فرفوشة2005
جوزيتي خير اوخيتي الله لا يحرمك من الاجر
كابري سن
كابري سن
جميعا ان شاء الله الغالية مشكورة ما قصرتي لج تحياتي:)