مالي غيركم يابنات

ساعدوني

السلام عليكم انا يابنات مالي غيركم وانتمى انكم تساعدوني انا متزوجه عندي 3 اطفال واتمنى اكمال ادراستي لكن ظروفي تمنعني من اكمال دراستي معي شهادة المتوسط فقط لي سوى حظي تزوجت وانا صغيره ودي ادرس ثانوي بس ظروفي ماتسمح بنات اقدراخد دورات لوسنه بس اقدر اتوظف واغني نفسي عن زوجي ارجوكم انا في الجبيل
5
427

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوزان666
سوزان666
والله الوحده تتوظف عشان تعز نفسها ... الرجال معاد يجملون
طيب خذي دورات حاسب ....واتوظفي في اي رسبشن لمستشفى...اذا زوجك يوافق طبعا ... او سكرتيرة عند اي شركه
الله يفرج عليك يارب ...
الامــيره
الامــيره
والله مادري الله يعينك لرفع
المزيونه 7
المزيونه 7
هلا اختي حاولي تكملي الثانويه منازل بالعكس مررررررررره سهله وبعدها خذي دورات انجليزي وان شاءالله تلاقي الوظايف كثير بس خذي دورات
كلاسيكية الغروب
اختي الله يرزقك يارب مو لازم دورات شوفي وحده تعطيك دوره بيتك اوبيتها على الكمبيوتر وبدون فلوس تكون من قرايبك وخاصه دورة معارف اوطباعه وكتابة خطابات وورد تراها سهله وبعدين تدورين احد من قرايبك مدرسه في مدرسه حكوميه عدد طالبتها كثير وتنسق لك مع المديره وتقابلينها وتقولين ان بساعدكم بالمدرسه بكتابة الخطابات والتصوير والطباعه واللي يطلبونه من اعمال كتابيه او التوقيع على التعاميم والاحتياط وتعطوني نسبه راتب بسيط 1500 وشوفي وش تقول
يقولون ليه لا
يقولون ليه لا
والله نصيحه مني حاولي تاخذين الثانوي كان مخك مفتح هههههههههه
منازل طبعا .. كلها ثلاث سنين تطير بسرعه

الله يسهل عليك . وبالنسبه للدورات وتتوظفين بعدها والله احس بهالوقت صعبه مرره جامعيات ومعهم دورات ولا يلقون وظايف...

لو تبيغين سوي لك مشروع مثل هالبنات .. والله يرزق الجميع