موفقه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
مره حلوه ماشاء الله موفقه في بيعتهم
ماشاء الله الاسعار مرة حلوة

الله يوفقك يارب
بالتوفيق
الله يوفقكم


الساعة الآن 05:17 .