أم جوود
أم جوود
شكري الجزيل لكل الأخوات اللي ردوا

نكوشه
ياليت توصفين لي موقع محل أم خالد وين بالضبط

و لا تتأخرين علي الله يعافيك محتاجته ضروري

أختكم / أم جود
نكوشه
نكوشه
بنات الرسائل ما تشتغل عندي هذا ايميلي دزو لي عليه وباعطيكم الموبايل حقها 0000ام جوود المحل قريب من باركات سوبرماركت المنتزه الموجود بالمجمع اسمه حلويات ام خالد 00000يابنات المعروض بالمحل محدود بس الله يحفظها بارعه وفنانه بعطيكم الموبايل وهاتف البيت للي تبي0000ايميلي
njyk@maktoob.com
نكوشه
نكوشه
يلا انتظر ايميلاتكم 00000عن جد بتفرحون من شغلها انا اول مره شفت حلوياتها بعرس خالي بالدمام وفتحت عيني من الترتيب والطعم اللذيذ000واكتشفت ان المحل بالبحرين وانا غافله لا وصاحبته من اقارب زوج اختي ومنها واحنا معتمدين حلوياتها00اتمنى تتوفقون وتدعون لي يارب
خوخة البحرين
خوخة البحرين
اختي ام جود انا من البحرين واجهز افراح صديقاتي والاقارب في البيت واسويلهه شوكولا بس للتوزيع يعني اشتري اشكال مميزة واشتري شوكولا سويسرية وازينها اذا حابة ممكن اساعدج
واسوي التشكيلات بالسلال او الصينية بي بالاوان المناسبة للون فستان العروس الكوشة
واسؤيلج شي جدا مميز ما امدح نفسي بي شي راقي

اذا حابة تراني حاضرة لاهل السعودية
hello kitty
hello kitty
اختي بلنسبه للخبر عندك محل ساجوتيه جنب حديقة القلعه بلخبر في مجمع صغير فيه الرفاعي ومخابز القصيم تلاقي محل ساغوتييه بهذا المجمع...انتي روحي وشوفي وذوقي وبتدعي لي....شي يواااجه بصراحه...وعندك لازورد بشارع الببسي عنده كمان حلى قهوه حلو بس انا افضل ساجوتييه...بلنسبه للبحرين تلاقي عند ليلو شوكولاتات رووعه ولو انك من اهل الخبر كان نصحتك بمعجناتهم شي يواااااااااجه بصراحه وعندك كمان حلويات الجناحي بس بلضبط مو متاكده وين محلها اذا ودك ممكن اسال لك الوالده وراسليني علخاص او ممكن خواتي اللي بلبحرين يفيدونا....:24: