مافيه رجال كامل ,,الكامل وجه الله عزوجل

الأسرة والمجتمع

مساء الخير أخواتي وحبيباتي
أنا حبيت أقولكم نبذة مصغرة عن حياتي مع زوجي يمكن تعطوني بعض النصائح اللي تفيدني
أنا الحمد لله متزوجه من مايقارب 11 سنه وزوجي مررة طيب ويحبني وأذا طلبت منه شي يقدر عليه مايردني
أخلاقه مررة زينه وياي وهو اللي موفق علاقتي بأهله دايم يمدحني عندهم وخلاني احبهم مثل هلي الحمد لله عندي منه ثلاث أطفال الحين بس سبحان الله الرجال مايكمل لازم تلقين فيه شي ناقص صرااحه وبكل آسف أهو يجلس أيام وليالي مايقربني ولا يلمسني وهذا الطبع فيه من تزوجته ,,أنا عارفه بيخطر ببالكم اني مو حلوة والا ما اتزين والا أكشج ؛؛لا والله الحمد أنا ماليه عينه ودايم أفخم العطور والتجمل بس وزني شوي ماعجبه .ومو هذا السبب لاني من تزوجته وهو يهجرني ليالي ومحرومه من الحركات والدلع اللي تلقاة اي زوجه ,,صرااحه دايم أذا حطيت راسي انام قعد الشيطان يلعب براسي ليش انا منحرمه من اللي تتمناه كل زوجه وانتوا عارفين قصدي ..لا تقولين أنتي أبدأي وقربي له كثير نصحوني كنت كذا اول زواجي جريئه شوي بس الحين لا ماأقدر ولا حتى ألمسه ولا احط يدي عليه أقصد وجهه أو اي مكان
ماتخيلون صايرة بعيدة عنه مررة ورسميات بيننا ’’وأذا فكر بذيك الليله انه يسوي شي أحسه مو برغبه بس كذا يقوم بواجب لا غير حتى أحيان يأخذ غفوة بعدين يصحى يقول تعالي ..يعني الزوج الرغبان زوجته ما ينام يكون بكامل نشاطه
واذا بدا خمس الى عشر دقايق وخلاص ,,صرااحه اكرهه بذيك الليله اكثر وأكثر ..أنا أعترف أني ما أكن له الا الاحترام والتقدير بس ((حب)) لا, أرحمه كثير لانه يحبني بس غصب عني ومو بيدي .بس احب الرومانسيه كثير ولا لقيتها وياة مو رومنسي ابدآ محتاجه لها وللحنان ,.بنات مو قهر تحسين انك ماتهنين بزوجك وأيام من شبابك تروح كذا وش ذنبي أنه بارد والله أنقهر أحيان يقعد أربع وخمش شهور ما لمسني
حتى لما طلعت من نفاس بولدي الأخير سويت تجميل للمنطقه .؟ حسبته بيفرح ورجعت لبيتي قعد شهر ونص ما لمسني ):تحطيمه
, أهو ما يجهل كل شي يعرفه ويجلس علنت بالساعات وأدري انه يشوف مقاطع اباحيه وتثير ال ؟ .بس مدري ليه ما يتمتع بالحلال اللي عندة .غريب فعلا غريب ,,قسم بالله العظيم لو تدرون قد ايش قعد من شهر مالمسني وأنا عروس ما تصدقوني بتقولون كذابه ظليت بنت عذراء شهور الين بغاني أحمل ثمن جاني ,وانا ساكته عن حقوقي ومكسورة الخاطر وكنت صغيرة وغبيه صرااحه والا اي وحدة ثانيه بتقول فيه بلى وبتركه شئ ..طولت عليكم وغثيتكم ببربرتي يعني اللي تمر بنفس حالتي يمكن نتشارك الحل وياها ونخطط على شي يشوف لنا حل مع هالأزواج .
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همس الليالي@
همس الليالي@
يعينك ربنا حبيبتي طيب تعرفي ان هذي الحالة اللي فيه من مرض واللى بخاطره
اقول لك حبيبتي كيد النساء وينك عنه دوري على مثيرات طبيعيه تعمليها في البيت من عصاءر من مشروبات ساخنة دوري في النت واللا ماتلاقي
حبيبتي صارحتي زوجك كلمتيه عرفتي ايش السبب ونقصي وزنك يمكن يجيلك جري
ويش اللي يخليك ماتقربي من زوجك ليش البعد هذا اللي بينكم ارتمي بحضنه وكل يوم قوليله اليوم حابه انام بحضنك قربي منه دخليه في قلبك من كتر التصاق جسمك منه يختي تبغي الرومنسيه وماتجربيها في زوجك كيف تبغيه يعاملك برومانسيه وانت بعيده عنه انت تقولي ان زوجك طيب وحبوب واخلاقه كويسه يعني الباقي عليـــــــــــــــــــــــــــــك ياحلوة يمكن حاس بعدم حبك له والله ييسرامورك اتمنى ماكون ثقلت عليك واي شي تبغيه انا حاضرة من استفسار حياك اعتبريني اختك
ام كرشه
ام كرشه
انتي تحسين ان زوجك بارد ؟ ولا به شي يمنعه انه يجيك ؟
قد فتحتي معه حوار صريح وسألتيه ؟
قد جربتي خلطات او اكل او حتى دوا يزيد رغبته ؟

عموما انا مع الحوار الصريح قلبا وقالبا
عروس مطلقه
عروس مطلقه
الله يعينك طيب جربي تصارحينه ترى مو عيب اجلسي معاه وقوليله مثلا
انا احبك واحب منك كل شي بين الأزواج
وصااارحيه بكل شييييي وبالعكس بيحس انك تبينه وترغبينه ويمكن يتغير
الله يسعدكم ويجعله مااااااااااااااااايفكك يوم خخخخ

فديت قلبك وسعي صدرك والأشياء هذي حاولي بكل ماتقدرين من طريقه
انتي جالسه جالسه في المشكله جربي حلول الين تضبط معاك
بالتوفيق حبيبتي
ريماس مول
ريماس مول
الله يكون بعونك
نوم الظالم عبادة
الله يعظم الاجر-----------------------------حسبي الله نعم الوكيل-----------------------الله قهرررررررررر-يتزوجون علشان الشكل الاجتماعي فقط اللي مايبي حرمه لايطق على باب اهلها يخليها لاحد يقدر على الزواج وتوابعه-----------

الحل المصارحه وعلى البلاطه انك انسانه لك حاجات فطريه وفهميه ان هالشي له نتائج نفسيه مرتبطين ببعض ويحسسك بالرضا والقبول حتى لو قال ان راضي عنك قولي له قولك شي واثباتك شي ثاني

وانت عارفه انه يشوف اباحيات هل ياترى هويمارس رجولته بناء على المناظر الاباحيه--ومكتفي بها -------لازم تعرفين وش اللي يخليه مكتفي---------------- عسى ربي يقطع بثها ونشرها بعزته قدرته دمرت بيوت هالاباحيات الله يهلكهم