ما احب اكاسره اسأله بينزل لي كان بيها ما نزل شريتها ومشيت خاصة اذا صرت محتاجه لها
اماااااااا اذا صرت بحصلها بمكان غير ما نزل من اول كلمه تركتها ومشيت
بس دايما الي يقهرني احيانا اكون بس اتفرج وينزل بالسعر كثير واذا بغيت اشتري صدق يطول لسانه تبين ولا غيرك يشتري
هههههههههههههه تشتب كبدي
22-10-1425 هـ, 11:56 مساءً

والله ما تسوى أني آخذ وأعطي مع الرجال عشان يرخص لي ..
مثل بعض الحريم اعوذ بالله الله يهدينا وياهم تلقينها تترجى صاحب المحل عشان يرخص لها وتقوله من ذا الكلام .. الله يخليك ..عشاني .. وإلى آخره من الكلمات اللي تتقززين منها وانتي تسمعينها تقولها له أعوذ بالله وهذا غير الضحك والمزح .... والله لو انه زوجها او أخوها ....
والسموحة بس هذا اللي فعلا أشوفه قدام عيني ..
23-10-1425 هـ, 01:20 مساءً

اذا محلات اسعارها ثابتة مافي امل افشل نفسي واقول رخص لي اما اذا كان محل عادي وشفت شي مايسوى بس اضطريت اخذه والا شي عجبني بس غالي انشب بحلقة اذا كان هندي لين ماينزلي واحيانا اسوي نفسي خلاص ماابي الشي يجي البياع ينشب بحلقي هذا كويس خلاص كم انتي بتدفعي واخذه بالسعر الي ابية اما في بعض المحلات اتعامل معاهم دايم فغصبن عنهم ينزلون لي يخافون يخسرون زبونة احم احم مثلي
23-10-1425 هـ, 07:38 مساءً

اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائيةنفسية
اذا محلات اسعارها ثابتة مافي امل افشل نفسي واقول رخص لي اما اذا كان محل عادي وشفت شي مايسوى بس اضطريت اخذه والا شي عجبني بس غالي انشب بحلقة اذا كان هندي لين ماينزلي واحيانا اسوي نفسي خلاص ماابي الشي يجي البياع ينشب بحلقي هذا كويس خلاص كم انتي بتدفعي واخذه بالسعر الي ابية اما في بعض المحلات اتعامل معاهم دايم فغصبن عنهم ينزلون لي يخافون يخسرون زبونة احم احم مثلي

ههههههههه نفس الكلام اللي أريد أقوله بالضبط ..
أنشف ريجهم لين ما ينزلون .. حتى اللي وياي يرحمونهم ..
وكل حين اخلي نفسي معصبة وبطلع وينادوني ..
23-10-1425 هـ, 09:25 مساءً

إذا دخلت ويا ريلي أخسر .. يدفع من غير ما يعرف إذا البضاعة تسوى ولالأ
علشان جي ما أروح وياه السوق
لأن مايصير أناشب الريال وأبو العيال موجود

مرة كنت رايحة سوق الجديم إلي بالشارجة وسألت عن سعر الشيلة وقال 250
قلت له غالي..
تدرون شو رد ..: تتبين خذيه ولو ما تبين لا تاخذينه .. والله إني طلعت على طول
24-10-1425 هـ, 06:25 صباحاً

الساعة الآن 01:16 .