زوجي**روحي

زوجي**روحي @zogyrohy

عضوة فعالة

زوجي والاستراحه تكفون ادخلو

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلين حبيباتي اول مره انزل موضوع في المنتدى باركولي وحيوني طبعا هههه مابي اطول عليكم بس اتمنى كل وحده تقرا موضوعي تريحني ان زوجها مثل زوجي عنده استراحه يروح لها مع ربعه مثل مايسمونها ديوانيه في دول الخليج انا صراحه متضااايييقه وماااله من هالاستراحه مايفرط فيها اببد وانا واثقه فيه طبعا موراعي دخان ولا شراب الحمدلله بس الاستراحه هاذي عقدتي في زوااجي حتى لو رحت اتمشى انا ةياه اي مكان لااازم يعجلني عشان يروح لها ودايما اصلي وادعي ربي ان يصرفها عنه لانه دايما فيها مليت تخيلو اليوم 24ساعه هو 4ساعات في البيت و20 ساعه في الاستراحه مايمل منها ريحووني من مثلي ترى مااقصررت معه بكلل شي حتى الهدايا والليالي الرومنسيه والكلام الحلو والدلال معطيته
7
857

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شووشوو_shooshoo
شووشوو_shooshoo
لا تيئسين واستغفري وكلميه قوليله هاي مب عيشه يعني انا احق فيك وانتي راعي البيت لازم تكون معاي وانت الحين متزوج مب عزابي

يعني فرفشيه سويله جو يضحك ومرح العبي معاه اي شيء يخب لانه جو الاستراحات اغلبه فرفشه بين الربع

الله يسخرلج اياه ويسخرلي زوجي اميييييين
ساعة مؤقتة
ساعة مؤقتة
يااختى اغلب الرجال عندهم استراحات عاادى يرفهون عن نفسهم شوى مع اخوياهم بس بصراحه زوجى مايروح لها الى فى الليل وحده 3 او4 ساعات ويرجع البيت او فى مباره يتابعها مع اخوياه فى الاستراحه بس
@ وردي على فوشي @
كلنا زي بعض ...بس اهم شي ان الاستراحه تكون على خير مو على فساااد
انا كنت اتضاايق من هالاستراحه مرره ..
بالاخير صرت اطنش اطنش اللين صار الوضع عندي عااادي ...
لان هالشئ مافي امل يتركه..بس صرت اقنع نفسي اقول هالاستراحه احسن من غيرها
مثل بيوت دعاره وجلسات بنات وشرب الخمر...
يعني الواحد يحمد ربه يقول شي اهون من شي<<مالي حيله غير اني اقنع نفسي
ام موكي
ام موكي
كل رجاجيل هالوقت في الاستراحات الا من رحم ربي .
كلش حلوه
كلش حلوه
ياعمري عااااااادي اذا طلباااتك تتنفذ ومو مقصر معاك بشي اتركيه برااحته

او تفاااهمي معااااه يحدد كم سااعه للاستراااحه