اااااااااة ابى احمل تكفون ساعدونى ولو بالدعاء

تأخر الحمل

صباحكم حسنات واستغفار :)
قبل لاكتب اى شى ابى من المشرفات ماينقلون موضوعى لانن هذا القسم احسة اكثر الاقسام زيارة
انا ياخواتى صارلى تقريبا 2سنتين ماحملت وسويت تحاليل كان عندى تكيس ورحت مسادة ومسدتنى وراحت التكيسات والدكتورة قالتلى مافية تكيسات خلاص راحت :icon28:
بس عندى هرمون الحليب منخفض 35 والطبيعى 45 على ماعتقد وكتبت لى حبوب هرمون الحليب تستخدم لمدة شهرين واذا مافادت الشهرين كمان فية شهرين اضافية اسمها Dostinex ومن 3شهور موصيتنى وماكلتها شفتو البرود اوف بس زوجى راح للصيدلية وقالة الصيدلانى طريقة استخدام مخالفة عن طريقة الدكتورة الى وصتنى عليها وقال لاتستخدمينها لين مانروح للدكتورة مرة ثانية والحين الزبدة انا مادرى ماحب الادوية احب الاعشاب وودى اجرب البردقوش الى يمدحونة لان وحدة اعرفها حالتها نفس حالتى كل يووووم تسوى دلة بردقوش ومرمرية وتشرب منها طوال اليوم وتقول ان الدورة انتضمت والهرمونات تمام التمام والحين شتنصحونى فية ترى و**** خبرتى قليلة حتى امى ماقدر اسالها لان امى وخواتى ماعندهم خلفية لانهم مشاء **** حملو بدون شى انا ابى الحين من الى جربت تساعدنى وتنصحنى بالاحسن واذا البردقوش افضل قولولى شلون طريقتة وطربقة الاستخدام بالتفصيل وكم يوم وهل ايام الدورة اوقفة ااااوف و**** احس انى ضايعة مافية حد استشيرة **** يرزقنى عاجل غير اجل :44:شكرا مقدما
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم جودي فاشن~
أم جودي فاشن~
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقكي الذريه الصالحه الباره عااااجلا غير اجل وكل محروم
وعليكي بالصدقه ولو باليسير + الاستغفار + الدعاء في جوف الليل فإن سهامه لاتخطئ
وانتظري فرج رب العالمين لان انتظار الفرج عباده وهذي من رحمة الله واحسني الظن بالله
ليالي الشوق22
ليالي الشوق22
انا عانيت مثلك من هرمون الحليب واستخدمت الحبوب وانتظم لكن ماحملت الا بعد استخدامي للمراميه بجد نتائجها رووووووووووووووعه

والله يكتب لك الذريه ياااااااااااااااااااارب واكثري من الدعاء بالثلث الاخير من الليل والاستغفار بكل وقت

والله الرازق
CHOCOLATE GIRL
CHOCOLATE GIRL
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقك الذرية الصالحة عاجلاًغيرآجل
al1111
al1111
الله يفتحلك باب رحمته ويرزقك ما تمنين
غايتي ربي رضاك
الله يرزقك بالذرية الصالحة السليمة عاجلا غير اجل

وعليك بكثره الاستغفار وقراءه الرقية الشرعية كل يوم