يااخواتي العزيزات انا اريد اجابه فقط نعم ام لا وانا استخرت وابي استشيركم

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يااخواتي ابي ادخل بالموضوع على طول انا كتبت بالمنتدى موضوع اني محتاجه فستان لزواج عمي لكن مالقيت احد عنده متوفر وعشان كذا مو حاضره زواج عمي
واذا ماحضرته ليش يبون يقولون اول شي عمي مااااااااااايزورنا يروح لعمي الثاني واحنا لا وبالاصل احنا اولى لان ابوي هو الكبير وامي هي اللي مربيته

بس ماااادري وابوي رافض اي وحده من خواتي تروح يقول ماااااااااااايستاهل ابددددد وانا قلت ابي اروح قال وهو متردد ليه قلت لازم قال مايستاهل قلت انا عندي فستان قال تروحين بس مشغل مافيه قلت خلاس وكلمت على عمتي وقلت لها اني ابي احضر قالت احنا نروح للمشغل وزحممممممممممممممه لان مااتوقع تخلصين بدري لانك ماحجزتي من قبل ااااااااااااااااااااااه واتأزمت الروحه كلها ايش رايكم يابنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وماراح انساكم من دعائي وانا لما كلمت عللى عمتي قلت انا اشتريت فستان يهببببببببل كان عندي امل القى عند وحده فستان:44: لكن ايش العذر اللي اقوله وشكرا

طبعا امي موحاضره عشان اختي مسقطه واخواتي الثنتين ابوي ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررفض
7
628

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهرة الاوركيد400
استخيري وصله الرحم زينه هذا اللي قدرت افيدك فيه
هدؤ1
هدؤ1
ابوك راضي ولا لا؟؟؟؟؟
ناتشو
ناتشو
صلة الرحم واجب
واذا كان الفرح بنفس منطقتكم يعني بدون سفروتنقل لازم تحضرون
خاصة أمك لازم تروح
مو عذر بنتي مسقطة
انا اقول الام ضروري تروح واذا وحدة منكم معاها شي حلو
واذا ماتقدرون يالبنات ع الحضوربلبس جديد ومكياج يليق بالمناسبة
مو مشكلة تتعذرالام بأن بناتي مع اختهم المسقطة
بس لا تقاطعون العرس خاصة الام
وارد اقول اذا مو متجهزين عدل من ناحية اللبس والمكياج لا تحضرون علشان لا يكون
شكلكم اقل من المناسبة
clas_sic
clas_sic
للرفع
تباريح الاسى
تباريح الاسى
المناسبه في الرياض واحنا في القصيم وابوي رااااااااااااااااااااااااااااافض نحضر لانه متخاصم هو وعمي بس الناس ماتدري عن اللي صاير والناس تبي تتكلم اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييد شرايكم