الزوجه المكروفه:(
ذبغين شعرها مايتغير حتى لو عرقت سويلها بالسيراميك والله روعه
توت مها
توت مها
عيوني آستخدمي لي بنتك كريم بآلمرز

يزين آلشعر

ولاتكدينه آلا بآلمشط حقت آلعجآيز آللي خشب وي آلاسنآن مآلوته يجيك لونه بني ولا آسود
قديم مره هذآ يزين آلشعر

آمآ آلاستشوآر قليلي منو خليه بس لي آلعزيم منآسبه ضروريه

1- يآ آستخدمي آلاستشوآر آلقديم آلاحمر بس هذآ آلحين صعبه تلاقينو

2- آمآ آلالت آلسرآميك آنآ شعر بنت خآلي زي شعر بنتك يعل آلقلب مره تحمست في آستشوآرت كل آلاستشوآرت آللي في بيتنآ وختمته في آلسرآميك طلع حلو بس ضل خمس دقآيق وكش لي
مول ‏ღ دانة الدنيا ღ
انا سمعت تستخدمي الفازبين السائل مع ماء وتبخي على شعرها منه
نفس ماتستخدمه الكوافيرات
آلحان الشوق
آلحان الشوق
والله انا من كم شهر حيييييييييييييل مهتمه بالمزرعه اللي فوق راسي والحمدلله على كل حااااااااال.......
الزبده انا احط بعلبة المرش مويه ثلللللج >>>بااارده حيييل واحط معها كم نقطه تونيك فازلين واقسم شعري خصل وارفعهم بكليبسات ولما استشور كل خصله ارج للمرش وارش على الخصله واستشورهااا عدل مدل شغل مضبوط واهم شي بالأستشوار إنك تسحبين الشعر بقوه شوي على تحت وانت تمررين السشوار بشويش ولما تخلصين من الخصله الناعمه اللي تهفهف امسحيها بكرستال سيروم ...وهكذا مع بقية الخصل ,,ولما أخلص إستشوار أعيد على كل خصله بالسيراميك عشان يحفظ الإستقامه واللمعه والنعوومه والله الطريقه أذهلتني وما تأخذربع ساعه معي.... على فكره انا قبل كل مناسبه أحط لشعري زيت السمسم مخلوط بالأملج وفعلا احس شعري دبت فيه الحياه قولوا ماشاء الله تعبت والله إلين ماحصلت هالزيت اللي بإذن الله رح يكون السبب الرئيسي بإنقلاب المزرعه إلى ذيل حصااان

.......................................................
على فكره إذا كنتي على علم إنه عندك مناسبه وعامله حسابك بتروحين ....غسلي شعرها من بدري واهم شيء تكوني مزيتته قبل الغسل وبعد سرحيه واربطيه ذيل حصان وثمن سويه لها كعكه وعادي حبيبتي إذا نشف رح يكون فيه كم لويه وطعجات خفيفه بكذا رح ترشي تونيك الفازلين يرطب شعرها ويحميه من السشواروبعدين حطيلها كريستال وثمن مكوااة السيراميك ........

ولاتخافين إذا كنتي مهتمه بشعر بنتك بعد السشوار ماتغسلينه على طوول لا لا زيتيه ساعتين بعدين إغسليه وبإذن الله مارح يتضرر ,,بس موكل يوم والثاني طاقتها استشوااار

مووووووفقه يالغلا وعقبال ماتستغنين عن الأستشوار لبنتك .ياااااارب
ماجدولين:)
ماجدولين:)
جزاكم الله خير ...

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم