سمايلي2

سمايلي2 @smayly2

عضوة فعالة

زوجي نسونجي؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ضاااايقه فيني الوسيعه/
يشوف افلام اباحيه بلعناها............. يغاااااااااااازل مشيناها...........اغلب الرجال مثل شكله وش الجديد؟؟؟

زوجي وسيييييييييييم< ليته شييييييين وكرشه ودب ويحوم الكبد عشان ارتاااااااااااااااااح واستانس:44: اي اجتماااع نسائي وجابو طاري الزين يجيبون طاري زوجي مضرب للمثل تخيلو ؟؟ وامه ماتقصر ولدي وولدي قدام الحريم وهن فاتحات خششهن

تخيلو وصلت درجة المغازل للأقارب وانا ياغافلين لكم الله اشوفهم بالتجمعات يالله يسلمون علي ولا ادري وش السالفه < الله باخذهم او يهديهم

خرب جوالي وطلبت اخذ جواله ابسلم على امي واشوف اخبارها ولا عندي نية تفتيش خلصت المكالمه يجيني انتظار اسم كل الغلا يتصل اثار فضولي الاتصال ابليس اشتغل فتشي جواااله وشوفي فتشته وشفت كل الغلا بنت من اقربائه وبنت ثانيه تكون حماة بنت اخوه ومتزوجه وتدري انه زوجي ومرسلتله رساله متى يا حبي تدخل المسن

انا انقهرررررررررررت قلت بنات اجانب بالطقاق بنات غرب وسعوديات بقريح
لكن بنات اعرف اشكالهن واشوفهن اذا صارت جمعه ومتزوجات ويعرفن اني زوجته هنا انجن :(

فكرت افضحهن قدام الملاء بس يجيني شي يمنعني ليه مدري

لا تقولون واجهي زوجك لي سبع سنوات متزوجه واللله نااااااااااااادر تجي ليله بسلام دايم هوااااااااااش عن هالمواضيع وينكرررر واجيب الدليل وينكر ويقول خلااااااااص سكري الموضوع او يهج للأستراحه

نفسه خايسه شينه معي مررررره اذا تكلمت عادي جدا واضحك معه ينكد علي ويقهرني اترجاااااااااه اقول ضايق خلقي طلعني لأي شي ماني متشرطه يطلع وادق عليه يقول وش تبين ؟؟ انا وامي وخواتي طااالعين نتمشى عندك اعتراض:44:

زوجي جيته مع جميع الاتجاهات عجزت افهم له لغز محيرني
للمعلوميه دايم احل مشاكل غيري وكثير يدقون علي ياخذون رايي لكن مشكلتي عجزززززززززت احل لغزها:icon33:

151
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمـعـة غـلا
دمـعـة غـلا
ياااااااااااااااقلبي
الله يكون في عونك زوجك هذا مشكلة صعب حلها الا بالدعاء
فدوووك
فدوووك
الله يفرج عنش
قوي صلتش بربش
ولاحول ولا قوة الا بالله
لي عودة ان شاء الله
قلب خاص
قلب خاص
ياقلبي علييييييك 7 سنييييييين وصابررة..:44:

ماأدري وش أقولك بس الله يهدية يارب تقربي له من الناحية الدينية لعل وعسى يهتدي ويصلح حاله..
المغدوره
المغدوره
لا تسكتين الاكيد انهن هن الي محرشاته ولى ماراح يتجرء هو يدورهن جيبي شريحه وارسلي للمتزوجه هديديها تعلمين زوجها والي ماتزوجت هديديها انك تعلمين ابوها او اخوانها بدون ماتلمحين انك زوجته لاتسكتين المسن وراه مقابلات لاتضنين انهن بس مقضينها مكالمات الله يفرج لك ويسخر لك يارب
بساط الريح
بساط الريح
لاحول ولا قوة الا بالله ...ما قهرني الا الاقارب ؟؟؟
الله يسخر لك زوجك ويصرف عنه كيدهن
اكثري من الدعاء والاستغفار ...وربك قريب وسهام الليل لاتخطئ