حلا البسمة
حلا البسمة
هلا والله حبيبتي تواجدك اسعدني جدا لك مني كل الود ومشكورة ع الاطراء الممتع
حلا البسمة
حلا البسمة
قصه مررررررررره رووووووعه مشاء الله الله يخليلتس ابداعتس << نفسي اكون زيتس اكتب روايات
قصه مررررررررره رووووووعه مشاء الله الله يخليلتس ابداعتس << نفسي اكون زيتس اكتب روايات
الفصل الرابع عشر:
جلسوا العوائل بالمزرعة ثلاث أيام ولا أروع صحيح كان يتخللها بعض المشاكل من البنات بس يرجعون سوالف مع بعض
وأخر ليلة كانت لهم اتفقوا البنات تكون غير...
غادة/ يالله هالمكان مره حلو...
منار/ ايه والاهم من كذا إنه مافي أحد قريب منا
رنا/ يلا بنات نبدأ اللعب
غادة/ وشلون اللعبة مافهمتها
رنا/ سهلة...أنا راح أحرك العلبة اللي تجي عليها الجهة اللي فوق هي اللي راح يكون عندها الدور إما يكون أمراو سؤال
واللي عندها الجهة الثانية هي اللي تختار وتنفذ
هدى/ شكل اللعبة مره حلوه
وبدت اللعبة وكانت البداية عند ميلاف وفرح....
ميلاف/ يلا فرح....أمر وإلا سؤال
فرح/ سؤال أسهل أنا كسلانة
وضحكوا البنات....ياربي وش أسأل ايه مين أكثر وحدة ترتاحين لها من البنات؟
فرح/ ودي فيها كلام طبعا منورة
ميلاف/ ياعيني على المحبة
ولعبوا مره ثانية وكان بين مي وغدير....
مي/ أمر ياعمري من غير ماتسألين....أبي تجيبين لي شيبس وبيبسي
غدير/ يوووه بعيد المكان مااتفقنا كذا...وبعدين مامعي عباية
مي/ لاحبيبتي كذا اللعبة...وخوذي راحتك مافي أحد الرجال بعيد
غدير/ زين بروح بس هين ياميوه والله لاوريك(غدير انسجمت مع البنات مره)
وكانت غدير تمشي بسرعة وماانتبهت للي قدامها وطاحت على رجلها
- آي آي
- أشوف رجلك لايكون كسر
- ولما رفعت راسها شهقت لأنها نفس الشخص المرة الأولى*يالله وش هالصدفة*بس هالمرة ماأحرجها ورمى شماغه علشان تتغطى
حاولت غدير تقوم بس ماقدرت...
- لاتقومين لوحدك علشان ماتتعبك لازم أحد يساعدك...راح أتصل على أخواتي
- أخواتك
- ايه منار وفرح....
رائد/ الو...
فرح/ ايه رائد خلاص الحين إنا جايين يلا مع السلامه
البنات/ خير وش فيه ؟
فرح/ غدير مدري وش فيها تعالوا بسرعة
وعند غدير......
رائد/ خلاص الحين البنات بيجون...سلامتك ماتشوفين شر
غدير/ الله يسلمك
وشالو البنات غدير ودوها داخل
أم بسام/ خير وش فيها غدير
فرح/ طاحت على رجلها
أم بسام/ لايكون كسر
غادة/ لايما بس شكلها التوت شوي...والحين نبي نطلعها الغرفة علشان ترتاح
وصعدوا البنات الغرفة
منار/ أقول غدورة وش جاب رائد عندك
غدير/ ها
ميلاف/ من قال ها سمع...يلا ياعمري أشجينا بالمنقذ المتيم
غدير/ يووووه بنات تعبانه وأبي أنام
مي/ زين نامي حبيبتي بس الطلب جاري لحين التنفيذ
غدير/ لاوالله بدال ماتقولين سلامتك وفداك الطلب وراعيته تقولين جاري لحين التنفيذ
رنا/ توك ماعرفتي مي ماتنسى شي
واستمرت أخر ليلة ضحك وسوالف وإنسجام من البنات لحد طلوع الصباح
اليوم الثاني الكل كان مستعد للرجوع:
أم بسام/ خلاص الأسبوع الجاي العزيمة عندي ولاأحد يعتذر
أم ندى( ماأعجبتها الجلسة)/ أنا أعذريني مشغولة الأسبوع الجاي
أم بسام/ لاكلكم تجون أنتم والبنات وماراح أقبل أي أعذار
أم ندى/ أحاول إن شاء الله
رنا/ خلاص بنات مو ننقطع عن بعض
غادة/ كل أسبوع عند وحده والأسبوع الجاي عندنا مثل ماقالت أمي
هدى(واللي تغير بداخلها أشياء)/ إن شاء الله
بعد يومين ببيت عبدالعزيز
أم ندى/ متى ياهدى بتروحين بيت عمك
هدى/ اليوم تعرفين الدراسة مابقى عليها شي
أم ندى/ طيب وش تبي تسوين
هدى/ في وشو؟
أم ندى/ بوشو باللي أتفقنا عليه أعمامك وإنتقامك منهم
هدى(خلاص يما كفاية اللي زرعتيه بداخلنا وإنا صغار وحرمتينا منهم خلينا نتقرب منهم وننسى الحقد)
أم ندى/ ها وين سرحتي؟
هدى/ لايما مافي شي بس قاعدة أفكر وش أسوي
أم ندى/ زين الله يعطيك العافية
أبوزياد/ ها يما فهمتي اللي قلتلك عليه
مي/ ايه يبا والله فهمت وبعدين أنت ربيتنا على الحب وعمر الحقد مادخل قلوبنا
أبو زياد/ هذي بنتي اللي أعرفها....بس جهزتوا الغرفة
مي/ لا يبا أنا حابه تنام معي بغرفتي علشان نتعرف على بعض أكثر
أبو زياد/ اللي تشوفينه زين سويه...تبين شي قبل ماأطلع
مي/ سلامتك يالغالي
وصلت هدى بيت عمها أبوزياد
مي/ هلا وغلا أشرقت وأنورت...هلا ببنت عمي
هدى/ هلا فيك
مي/ يلا عمري خلينا نصعد فوق علشان تتعرفين على أجزاء بيتنا المتواضع
هدى/ ههههههههه كل هذا ومتواضع إلا إنت المتواضعة
مي/ كفانا الله شر الغرور يافتاة
أم زياد/ موتقولين البنات بيجون؟
مي/ لايما موالحين بالليل
وطلعت مي مع هدى ودلتها على الغرفة وباقي البيت وحست هدى قد ايش كانت أخذه صورة غلط عن أعمامها
وبالليل كان عندهم رنا وميلاف واستانسوا البنات مع بعض ومرت الأيام عادية وكانت هدى مبسوطة مره بعائلتها الجديدة
مي/ أقول هداوي ماودك تنومين
هدى/ إلا والله بس عطشانه....فديتك مي أنزلي..........
مي/ لاتكملين أنزلين أنت
هدى/ وأخوانك؟
مي/ تطمني مافي أحد زياد طالع مع أصحابه وخالد أظن نايم
هدى/ أوكي ونزلت تحت(كانت لابسه برمودا أبيض وبلوزه سماوي ورافعه شعرها)
كانت تبي تدخل المطبخ وصدمت بشخص كان طالع منه
خالد/ أسف ماانتبهت
هدى( رفعت راسها وانصدمت بخالد كان أحلى مما تتوقع) وحتى خالد تفاجأ بنعومتها
خالد/ أسف مره ثانية والله ماكان قصدي
هدى/ ماردت عليه وطلعت بسرعة
مي/ بها السرعة شربت موية
هدى/ ليش الموية تحتاج تحضير كلها كوب وبس
مي/ ههههه ماعليش النوم عامل عاميلوه تصبحي على خير
هدى/ وأنت من أهل الخير..........بس هدى مانامت وهي تفكر بخالد وأدبه وإحترامه ونفس الشعور عند خالد يفكر بهدى ونعومتها
وانتهت الإجازة وبدت الدراسة للفصل الثاني ....ولايعلم كل شخص بما تخبئه الأقدار من أحكام
عهود/ صباح الخير
ميلاف/ صباح النور والسرور والورد المنثور
عهود/ الله الله وش ذا الترحيب المزاج رايق اليوم
ميلاف/ طبعا....تطمنت على الغالي
عهود/ خالد....صح وش صار عليه
ميلاف/ الحمد لله كل شي تمام ورجع مثل أول
عهود/ الحمد لله على سلامته....بس وشلون
ميلاف/ قصة طويلة بعدين أحكيه لك...الحين أمجاد جايه
أمجاد/ هــــاي بنوتات
عهود/ مراحب بالقاطعة اللي ماتعرفنا إلا بالدراسة
أمجاد/ كنت مشغولة أجهز نفسي....ماقلتلكم انخطبت
ميلاف+عهود/ صدق ورى ماقلتيلنا
أمجاد/ والله كل شي بسرعة هو ولد خالتي وكان وده نتملك قبل مايسافر
ميلاف/ مبروك يالغالية وعقبال الزواج
أمجاد/ الله يبارك فيك
صبــــــــاح الخير
ميلاف/ هلا والله وتسلم على هدى صباح النور
هدى/ أخبارك....وكيف الأستعداد للدراسة
ميلاف/ الله يعين بس....إلا فين منار العادة دوم مع بعض
هدى/ منار غايبة تو ماانتهت إجازتها
ميلاف/ ياحليلها سلميلي عليها
هدى/ يوصل إن شاء الله ...عن إذنك صديقاتي ينتظروني بس قلت أمر أسلم عليك
ميلاف/ تسلمين
أمجاد/ وش ذا التطورات
عهود/ أخيرا تنازلت صاحبة السمو وجت تسلم
ميلاف/ هدى طيبة بس كانت تحتاج شوية وقفة والحمد لله كل شي رجع تمام
عهود/ الله يديم المحبة بينكم
ميلاف/ أمييين
مشاعل/ خلاص قررتي تقابلينه؟
فرح/ ايه اليوم ماعندي إلا محاضرة وحدة راح أطلع قبل نهاية الدوام....
مشاعل/ الله يهنيك يافروحة
فرح/ أمييين والله إني خايفة حيل
مشاعل/ لاتخافين ياعمري كلها ساعة أو أقل وينتهي الموضوع
فرح/ إن شاء الله
بدت المحاضرات وكان الجو هادئ والساعة عشر تماما
نواف/ خلصت حبيبتي أمر عليك
فرح/ خلاص بس بسرعة الله يخليك ماأبي أطول وأنا واقفة بالشارع أخاف أحد يشك
نواف/ أوكي دقائق وأنا عندك
وفعلا مرها نواف وركبت معاه
نواف/ الله يافروحة كنت أتمنى هااليوم من زمان بس أنت الله يهديك حارمتني شوفتك
فرح/ أتغلى وإلا مايحق لي
نواف/ تغلي يابعد قلب نواف....ويمد يده يبي يمسكها....بس سحبت يدها على طول
نواف/ لا لا كذا ماراح نتفق أنا وأنت نحب بعض خلينا نترك هالرسميات
فرح/ بس
نواف/ لا بس ولا شي
فرح/ ليش وقفت
نواف/ هذي شقتي خلينا ننزل
فرح/ لا خلاص نواف رجعني الجامعة
نواف/ لا تخافين ياعمري أنا نواف حبيبك بس تعرفين صعبة طول الوقت نقعد بالسيارة ... وبعدين أنا نفسي أشوف هالجمال اللي سحرني بصوته
فرح/ أوكي حبيبي بس عشر دقائق ماأقدر أطول
نواف/ براحتك حبي بالرغم إنها ماتكفي الشوق اللي بداخلي بس أهم شي عندي سعادتك
فرح/ آه نواف أنا مو مريحني معاك إلا كلامك العسل
نواف/ والله أنت العسل...يلا حبي ننزل
وكانت فرح في قمة السعادة وتوقعت إنها بها اللحظة تملك من أسمها نصيب لكن ماتدري إن هالسعادة مؤقتة ....سعادة زائفة ولا بد إن يجي يوم وينكشف القناع.....

حلا البسمة
حلا البسمة
الفصل الرابع عشر: جلسوا العوائل بالمزرعة ثلاث أيام ولا أروع صحيح كان يتخللها بعض المشاكل من البنات بس يرجعون سوالف مع بعض وأخر ليلة كانت لهم اتفقوا البنات تكون غير... غادة/ يالله هالمكان مره حلو... منار/ ايه والاهم من كذا إنه مافي أحد قريب منا رنا/ يلا بنات نبدأ اللعب غادة/ وشلون اللعبة مافهمتها رنا/ سهلة...أنا راح أحرك العلبة اللي تجي عليها الجهة اللي فوق هي اللي راح يكون عندها الدور إما يكون أمراو سؤال واللي عندها الجهة الثانية هي اللي تختار وتنفذ هدى/ شكل اللعبة مره حلوه وبدت اللعبة وكانت البداية عند ميلاف وفرح.... ميلاف/ يلا فرح....أمر وإلا سؤال فرح/ سؤال أسهل أنا كسلانة وضحكوا البنات....ياربي وش أسأل ايه مين أكثر وحدة ترتاحين لها من البنات؟ فرح/ ودي فيها كلام طبعا منورة ميلاف/ ياعيني على المحبة ولعبوا مره ثانية وكان بين مي وغدير.... مي/ أمر ياعمري من غير ماتسألين....أبي تجيبين لي شيبس وبيبسي غدير/ يوووه بعيد المكان مااتفقنا كذا...وبعدين مامعي عباية مي/ لاحبيبتي كذا اللعبة...وخوذي راحتك مافي أحد الرجال بعيد غدير/ زين بروح بس هين ياميوه والله لاوريك(غدير انسجمت مع البنات مره) وكانت غدير تمشي بسرعة وماانتبهت للي قدامها وطاحت على رجلها - آي آي - أشوف رجلك لايكون كسر - ولما رفعت راسها شهقت لأنها نفس الشخص المرة الأولى*يالله وش هالصدفة*بس هالمرة ماأحرجها ورمى شماغه علشان تتغطى حاولت غدير تقوم بس ماقدرت... - لاتقومين لوحدك علشان ماتتعبك لازم أحد يساعدك...راح أتصل على أخواتي - أخواتك - ايه منار وفرح.... رائد/ الو... فرح/ ايه رائد خلاص الحين إنا جايين يلا مع السلامه البنات/ خير وش فيه ؟ فرح/ غدير مدري وش فيها تعالوا بسرعة وعند غدير...... رائد/ خلاص الحين البنات بيجون...سلامتك ماتشوفين شر غدير/ الله يسلمك وشالو البنات غدير ودوها داخل أم بسام/ خير وش فيها غدير فرح/ طاحت على رجلها أم بسام/ لايكون كسر غادة/ لايما بس شكلها التوت شوي...والحين نبي نطلعها الغرفة علشان ترتاح وصعدوا البنات الغرفة منار/ أقول غدورة وش جاب رائد عندك غدير/ ها ميلاف/ من قال ها سمع...يلا ياعمري أشجينا بالمنقذ المتيم غدير/ يووووه بنات تعبانه وأبي أنام مي/ زين نامي حبيبتي بس الطلب جاري لحين التنفيذ غدير/ لاوالله بدال ماتقولين سلامتك وفداك الطلب وراعيته تقولين جاري لحين التنفيذ رنا/ توك ماعرفتي مي ماتنسى شي واستمرت أخر ليلة ضحك وسوالف وإنسجام من البنات لحد طلوع الصباح اليوم الثاني الكل كان مستعد للرجوع: أم بسام/ خلاص الأسبوع الجاي العزيمة عندي ولاأحد يعتذر أم ندى( ماأعجبتها الجلسة)/ أنا أعذريني مشغولة الأسبوع الجاي أم بسام/ لاكلكم تجون أنتم والبنات وماراح أقبل أي أعذار أم ندى/ أحاول إن شاء الله رنا/ خلاص بنات مو ننقطع عن بعض غادة/ كل أسبوع عند وحده والأسبوع الجاي عندنا مثل ماقالت أمي هدى(واللي تغير بداخلها أشياء)/ إن شاء الله بعد يومين ببيت عبدالعزيز أم ندى/ متى ياهدى بتروحين بيت عمك هدى/ اليوم تعرفين الدراسة مابقى عليها شي أم ندى/ طيب وش تبي تسوين هدى/ في وشو؟ أم ندى/ بوشو باللي أتفقنا عليه أعمامك وإنتقامك منهم هدى(خلاص يما كفاية اللي زرعتيه بداخلنا وإنا صغار وحرمتينا منهم خلينا نتقرب منهم وننسى الحقد) أم ندى/ ها وين سرحتي؟ هدى/ لايما مافي شي بس قاعدة أفكر وش أسوي أم ندى/ زين الله يعطيك العافية *************************************** أبوزياد/ ها يما فهمتي اللي قلتلك عليه مي/ ايه يبا والله فهمت وبعدين أنت ربيتنا على الحب وعمر الحقد مادخل قلوبنا أبو زياد/ هذي بنتي اللي أعرفها....بس جهزتوا الغرفة مي/ لا يبا أنا حابه تنام معي بغرفتي علشان نتعرف على بعض أكثر أبو زياد/ اللي تشوفينه زين سويه...تبين شي قبل ماأطلع مي/ سلامتك يالغالي وصلت هدى بيت عمها أبوزياد مي/ هلا وغلا أشرقت وأنورت...هلا ببنت عمي هدى/ هلا فيك مي/ يلا عمري خلينا نصعد فوق علشان تتعرفين على أجزاء بيتنا المتواضع هدى/ ههههههههه كل هذا ومتواضع إلا إنت المتواضعة مي/ كفانا الله شر الغرور يافتاة أم زياد/ موتقولين البنات بيجون؟ مي/ لايما موالحين بالليل وطلعت مي مع هدى ودلتها على الغرفة وباقي البيت وحست هدى قد ايش كانت أخذه صورة غلط عن أعمامها وبالليل كان عندهم رنا وميلاف واستانسوا البنات مع بعض ومرت الأيام عادية وكانت هدى مبسوطة مره بعائلتها الجديدة مي/ أقول هداوي ماودك تنومين هدى/ إلا والله بس عطشانه....فديتك مي أنزلي.......... مي/ لاتكملين أنزلين أنت هدى/ وأخوانك؟ مي/ تطمني مافي أحد زياد طالع مع أصحابه وخالد أظن نايم هدى/ أوكي ونزلت تحت(كانت لابسه برمودا أبيض وبلوزه سماوي ورافعه شعرها) كانت تبي تدخل المطبخ وصدمت بشخص كان طالع منه خالد/ أسف ماانتبهت هدى( رفعت راسها وانصدمت بخالد كان أحلى مما تتوقع) وحتى خالد تفاجأ بنعومتها خالد/ أسف مره ثانية والله ماكان قصدي هدى/ ماردت عليه وطلعت بسرعة مي/ بها السرعة شربت موية هدى/ ليش الموية تحتاج تحضير كلها كوب وبس مي/ ههههه ماعليش النوم عامل عاميلوه تصبحي على خير هدى/ وأنت من أهل الخير..........بس هدى مانامت وهي تفكر بخالد وأدبه وإحترامه ونفس الشعور عند خالد يفكر بهدى ونعومتها وانتهت الإجازة وبدت الدراسة للفصل الثاني ....ولايعلم كل شخص بما تخبئه الأقدار من أحكام عهود/ صباح الخير ميلاف/ صباح النور والسرور والورد المنثور عهود/ الله الله وش ذا الترحيب المزاج رايق اليوم ميلاف/ طبعا....تطمنت على الغالي عهود/ خالد....صح وش صار عليه ميلاف/ الحمد لله كل شي تمام ورجع مثل أول عهود/ الحمد لله على سلامته....بس وشلون ميلاف/ قصة طويلة بعدين أحكيه لك...الحين أمجاد جايه أمجاد/ هــــاي بنوتات عهود/ مراحب بالقاطعة اللي ماتعرفنا إلا بالدراسة أمجاد/ كنت مشغولة أجهز نفسي....ماقلتلكم انخطبت ميلاف+عهود/ صدق ورى ماقلتيلنا أمجاد/ والله كل شي بسرعة هو ولد خالتي وكان وده نتملك قبل مايسافر ميلاف/ مبروك يالغالية وعقبال الزواج أمجاد/ الله يبارك فيك صبــــــــاح الخير ميلاف/ هلا والله وتسلم على هدى صباح النور هدى/ أخبارك....وكيف الأستعداد للدراسة ميلاف/ الله يعين بس....إلا فين منار العادة دوم مع بعض هدى/ منار غايبة تو ماانتهت إجازتها ميلاف/ ياحليلها سلميلي عليها هدى/ يوصل إن شاء الله ...عن إذنك صديقاتي ينتظروني بس قلت أمر أسلم عليك ميلاف/ تسلمين أمجاد/ وش ذا التطورات عهود/ أخيرا تنازلت صاحبة السمو وجت تسلم ميلاف/ هدى طيبة بس كانت تحتاج شوية وقفة والحمد لله كل شي رجع تمام عهود/ الله يديم المحبة بينكم ميلاف/ أمييين ************************************* مشاعل/ خلاص قررتي تقابلينه؟ فرح/ ايه اليوم ماعندي إلا محاضرة وحدة راح أطلع قبل نهاية الدوام.... مشاعل/ الله يهنيك يافروحة فرح/ أمييين والله إني خايفة حيل مشاعل/ لاتخافين ياعمري كلها ساعة أو أقل وينتهي الموضوع فرح/ إن شاء الله بدت المحاضرات وكان الجو هادئ والساعة عشر تماما نواف/ خلصت حبيبتي أمر عليك فرح/ خلاص بس بسرعة الله يخليك ماأبي أطول وأنا واقفة بالشارع أخاف أحد يشك نواف/ أوكي دقائق وأنا عندك وفعلا مرها نواف وركبت معاه نواف/ الله يافروحة كنت أتمنى هااليوم من زمان بس أنت الله يهديك حارمتني شوفتك فرح/ أتغلى وإلا مايحق لي نواف/ تغلي يابعد قلب نواف....ويمد يده يبي يمسكها....بس سحبت يدها على طول نواف/ لا لا كذا ماراح نتفق أنا وأنت نحب بعض خلينا نترك هالرسميات فرح/ بس نواف/ لا بس ولا شي فرح/ ليش وقفت نواف/ هذي شقتي خلينا ننزل فرح/ لا خلاص نواف رجعني الجامعة نواف/ لا تخافين ياعمري أنا نواف حبيبك بس تعرفين صعبة طول الوقت نقعد بالسيارة ... وبعدين أنا نفسي أشوف هالجمال اللي سحرني بصوته فرح/ أوكي حبيبي بس عشر دقائق ماأقدر أطول نواف/ براحتك حبي بالرغم إنها ماتكفي الشوق اللي بداخلي بس أهم شي عندي سعادتك فرح/ آه نواف أنا مو مريحني معاك إلا كلامك العسل نواف/ والله أنت العسل...يلا حبي ننزل وكانت فرح في قمة السعادة وتوقعت إنها بها اللحظة تملك من أسمها نصيب لكن ماتدري إن هالسعادة مؤقتة ....سعادة زائفة ولا بد إن يجي يوم وينكشف القناع.....
الفصل الرابع عشر: جلسوا العوائل بالمزرعة ثلاث أيام ولا أروع صحيح كان يتخللها بعض المشاكل من...
الجزء الخامس عشر:-
فهد/ رائد اشفيك ماعدت زي أول
رائد/ مافيني شي...
فهد/ لا والله فيك شي متغير.... بعدين قولي وش أخبارحنان
رائد/ مين حنان؟
فهد/ شفت فيك شي....حنان سالم ال.... حبيبتك اللي أزعجتنا بإتصالاتها
رائد/ فهد أرجوك مانبي نتكلم بأعراض الناس
ويضحك فهد بصوت عالي/ من متى الأخ التزم....هذا وأنت أكثر واحد مجمع بنات.....
رائد/ أنا ماعاد رائد الأول المستهتر خلاص تغيرت في أشياء حصلت بحياتي قلبت كل الموازين
فهد/ نشوف.... وقبل مايكمل كلامه دخل عليهم نواف ومحمد....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فهد+رائد/ وعليكم السلام
محمد/ أخباركم شباب؟
فهد/ بأحسن حال
محمد(ويناظر رائد)/ وأنت يابو الشباب وينك لك مدة ماشفناك
فهد/ لا رائد حالة خاصة...ويضحك يقول التزم
رائد/ فهد عن الكلام الفاضي وإلا راح أروح عنكم
نواف/ لا تروح من زمان عنك يارجال....على فكرة شباب عندي لكم صورة وحدة ولاأحلى
فهد/ هذي اللي تقول ماقدرت عليها؟
نواف/ ياحليلك نواف مايقدر على وحدة مثلها بس كانت تتغلى ومشيت معاها للأخر لحد ماوقعت بشباكي
محمد/ مسكينة ماتدري بأي شباك وقعت الله يعينها
رائد/ حرام عليكم تتكلمون بأعراض الناس
نواف/ واللي يرحم والديك خلاص....أنت لو تشوفها بس ماقلت هالكلام ويعطيه الجوال علشان يشوف صورتها
رائد/ لا مستحيل....مستحيل
ويقوم رائد بسرعة ويمسك نواف من رقبته...سويت لها شي يالواطي
محمد/ خلاص رائد اتركه بتموت الولد
رائد وبصوت عالي/ أقول سويت لها شي
نواف/ لا لا هذي أول مرة أطلع معاها وحتى صورتها وهي ماتدري عني بس فكني يارائد بموت
ويتركه وعيونه كلها شرار وغيظ/ طيب الصورة عند أحد غيرك
نواف(ويفرك رقبته من الألم)/ لا بس عندي
ويمسك رائد الجوال ويكسره بقوه فاجأت كل الموجودين
نواف وبعصبية/ ليش سويت كذا
رائد/ اسمع نواف البنت هذي أبيك تنساها وإن عرفت إنك قربت منها صدقني بيكون أخر يوم بحياتك
نواف(وبضحكة)/ ليش تقربلك؟
ويضربه رائد كف خلاه يطيح من الألم/ هذا شي مايخصك واسمع نواف أنت عارف أني ماأهدد وبس أنا قول وفعل....فاهم يانواف ويطلع من عندهم
محمد/ بسم الله صدقوني تصير له وإلا ليش كل هالعصبية
فهد/ أكيد أنت شفته وإلا هذا بعقله كان يبي يذبح نواف
ويقوم نواف من على الأرض/ هين أنا أوريه
فهد/ نواف الله يخليك أبتعد عنه وعن هالبنت شكل ماوراها إلا المشاكل
نواف/ معاك حق الله ياخذها ماأخذت منها إلا وجع الراس
بسام/ أقول يما شكل البنت عاجبتك
أم بسام/ بصراحة البنت أخلاق وجمال وأدب وغير كذا بنت حسب ونسب
وتدخل غادة بالحوار/ بس مشكلتها قسمها أحسه معقد
ويضحك بسام/ لا والله أنا أبي أتزوجها وإلا أتزوج قسمها
غادة/ هههههههه لا موقصدي...بس حبيت أوضحلك كل شي عنها
بسام/ أهم شي عاجبه أم بسام
أم بسام/ ايه والله ياولدي...توكل على الله وخبر أبوك
بسام/ يصير خير إن شاء الله
غدير/ واو وناسة أخيرا بساموه بيتزوج
ويضربها بسام كف خفيف/ بساموه ...أصغر عيالك أنا
غدير(تمسح خدها يقالها تعورت)/ نشوف بعدين مي وش تقولك
بسام/ لا عاد هذي غير تقول اللي تبيه
غادة/ ياعيني ...ياعيني من الحين الدفاع
ويضحك بسام ويقوم عنهم
وبمكان أخر....بمنزل شهد قبل فترة ظلم وقع على أحد أصحابه بسبب قديم...والآن نفس الذنب بشكل أخر يحاصر شخص أخر
منار/ بسم الله رائد وشفيك
رائد/ فين فرح؟
منار/ فرح بغرفته ...ليش وش صاير
مارد عليها رائد وصعد بسرعة لعند فرح ودخل بسرعة بدون مايستأذن حتى
فرح/ بسم الله خير إن شاء الله وشفيك رائد؟
ويضربها كف ومن قوته طاحت على الأرض
فرح(تبكي)/ رائد اشفيك؟
- وتسألين بعد يالحقيرة...أعطيناك الحرية وخنتينا وخنتي أهلك...وكانت يرن بأذنه كلام ندى إن شاء الله تشوفها بأقرب الناس لك
- أنا...أنا
- أنت وشو....تدرين نواف مين؟ نواف صاحبي جاي يستعرض بصورتك. تخيلي...نزلت روسنا بالأرض يافرح خسارة والله
- رائد أنا أسفة
- أسفة....ويضحك....اسمعي ماتطلعين من غرفتك إذا أنا موجود..ماأبي أشوفك وجامعة مافي
- الله يخليك يارائد إلا دراستي
- أنا قلت مافي دراسة...وقولي لأبوي أي عذر....وماأبي أحد يعرف باللي صار ماأبيهم يعرفون سواياك الشينة ...فاهمة
وطلع رائد وترك فرح بحسرتها...ندمت على الأيام اللي فاتت وشلون ماحسبت لها الموقف....ندمت كيف خانت ثقة أهلها بلحظة توقعت إنها ملكت السعادة
(خلاص ياندى الحين ارتاحي تحققت دعوتك وربي انتقم مني بأقرب الناس لي...أتمنى تكونين مسامحتني آه الله يرحمك ياندى ويغفر لي يارب) وطلع رائد من البيت وهو حاس بحسرة وضيقة بصدره
وطلعت منار وأمها لفرح بعد ماشافوا رائد طلع وهو معصب
أم رائد/ فرح شفيك يما تبكين؟ وش صار بينك وبين رائد؟
فرح/ مافي شي يما
منار/ مو معقولة أول مرة أشوف رائد بها العصبية....وأنت شكلك مو طبيعي أكيد صاير شي
فرح(تبكي)/ مو صاير شي الله يخليكم خلوني بروحي تعبانة
أم رائد/ براحتك حبيبتي وطلعوا من عندها
منار/ يما أنا حاسة فيه شي صاير بينهم ماشفتي شلون فرح طايحة على الأرض وتبكي
أم رائد/ وأنت الصادقة شكلها مايطمن لازم أكلم رائد إذا جاء وأشوف وش السالفة
منار/ الله يستر بس
ببيت أبو زياد/
أبو زياد/ ها يبا وش قلتي؟
مي/ اللي تشوفه يبا
أبو زياد/ لا يبا أنا أبي رايك أنت...بس صدقيني بسام ماشاء الله عليه مافي مثله دين وأخلاق وله اسمه بالسوق وغير كذا ولد أعز أصحابي
مي/ خلاص أفكر وأرد لك جواب
.........................................
رنا/ صدق والله يابختك بذاك المزيون
مي/ هيه لاتمدحين رجلي قدامي
رنا/ يعني موافقة....ورى مارديتي على عمي أجل
مي/ لا والله علشان يقول ماصدقت خليني أثقل شوي
رنا/ ألف ألف مبروك ....الله يوفقك يامي
مي/ أمييين.....أقول رنا شرايك بزياد أخوي
رنا/ زياد....من أي ناحية طيب؟
مي/ أمممم من كل النواحي
رنا/ ماشاء الله عليه طيب وطموح وله مستقبل باهر هههههه
مي/ حلوه باهر....يعني لوتقدم لوحده يخطبها تتوقعين بتوافق؟
رنا(وبصوت عالي)/ مجنونة ترفض....في وحدة يحصلها زياد بن فهد وماتوافق
مي(ارتاحت من ردها)/ يعني لو تقدم لك بتوافقين؟
رنا/ أنا
مي/ ايه....بصراحة زياد فاتحني بالموضوع وقالي أخذ رايك أول قبل ماأكلم عمي...ها وش قلتي؟
رنا/ أقول يابختي بأخت زوج مثلك
مي/ صدق...ألف مبروك...أبي أروح أبشر زياد وأفرحه عن إذنك
وقبل ماترد رنا قفلت مي الخط.....صدق مرجوجه
مرت أيام الدراسة عادية سعيدة لأشخاص وتعيسة لأخرون.....
بسام/ قرر يسوي الملكة هو ومي وتكون عائلية لان كان عنده دورة خارجية والزواج تحدد بعد الدراسة
زياد/ ملكته هو ورنا بعد ماتخلص هالترم
رائد/ تغير كثير بعد سالفة فرح...والتزم وصار مايترك ولا فرض وابتعد عن شلة السوء
فرح/ نفسيتها بالبداية كانت دمار...وصارت ماتطلع من غرفتها كثير...بس هالشي أثر فيها وتابت توبة نصوح وابتعدت عن صديقات السوء...وتتمنى ترضي رائد
خالد/ قرر بعد ماينتهي من الدراسة يكلم أبوه بزواجه من بنت عمه
هدى/ تغيرت للأحسن وحبت بنات عمها أكثر وتحاول تغير الصورة اللي رسمتها أمها عن أعمامها عند عبير
ميلاف/ وحبها اللي من طرف واحد وماتدري وش مخبي لها القدر من أحداث
الجزء الأخير:-
مبروك ياخالد والله رفعت رووسنا بها النسبة
خالد/ الله يبارك فيك يبا
زياد/ طيب وش ناوي تدخل...نسبتك مره حلوه وتدخلك بأي مجال
خالد/ إن شاء الله طب....بس عندي طلب يبا...لا طلبين
أبو زياد/ أمر ياولدي...أنت تستاهل بيضت وجهي وأنا أبوك
خالد/ مايامر عليك عدو يالغالي....بصراحة ودي أدرس طب برا أنا راسلت أكثر من جامعة واطلعت على سياسة الدراسة وأعجبتني يعني إذا ماعندك مانع يالغالي درست بالخارج
أم زياد/ ليش برا نسبتك 98% يعني تقدر تدخل بجامعتنا ومافي أحلى من الدراسة بين الأهل
ويحب خالد راس أمه/ صدقتي ياغناتي بس تعرفين ودي أخذ اللغة عن قرب وإلا في أحد يستغني عن حبايبه
أبو زياد/ خلاص وأنا أبوك سوى اللي تشوفه مناسب....بس ماقلتلي وش الطلب الثاني
خالد/ بصراحة يبا....ودي أتزوج
زياد/ هههههه خلني أملك بالأول وبعدين أنت؟
خالد/ أنا خايف البنت تروح علي...وبعدين هي بس ملكة والزواج بعد ماأستقر هناك وأشوف الأوضاع
أم زياد/ ماشاء الله يعني مختار البنت كمان....مين هي نعرفها؟
خالد/ ايه ....يما هدى بنت عمي سالم الله يرحمه
أم زياد/ زين مااخترت ياولدي
أبو زياد/ والله فرحتوني ياعيال إنكم أخذتوا من بنات عمكم
خالد/ يعني ....موافقين
أم زياد/ ايه ياولدي..بس لازم أكلم البنت بالأول وأمها قبل ماتخطبون رسمي من خالها صح وإلا لا يا أبو زياد
أبو زياد/ معك حق
وبالليل كانوا البنات مجتمعين عند رنا وميلاف:
غادة/ وناسة خلصنا الدراسة وارتحنا
ميلاف/ ايه والله وهالسنة متعبة مرة
مي/ الله يعينك هذا وأنت بثاني توك.....المهم السنة الجاية نبي نسبة حلوة
ميلاف/ إلا على طاري النسبة....مبروك نجاح خالد ماشاء الله عليه نسبته مره حلوة
مي/ ايه عبقري أخوي فديته
هدى/ وش ناوي يدخل؟
وتناظرها مي وتضحك/ إن شاء الله بيدرس طب برا وبيسافر هو وعروسته
غدير/ ياحليله مستعجل
مي/ لا بتكون ملكة بس... والزواج بعد مايشوف الأوضاع والأهم من هذا كله تو العروسة ماأخذنا رايها
غدير/ ومين هي سعيدة الحظ...وبعدين ماأعتقد في وحدة بترفض واحد مثل خلود
مي/ خلود بعينك...أخوي بيعرس وتقولين خلود...وأنا راح أخذ راي العروس قدامكم
منار/ ليش هي جالسة معانا
مي/ يس افكورس
ميلاف+هدى/ كل وحدة تحس بشعور غريب
مي/ اشرايك ياهدى؟
ميلاف/ وهدى وش دخلها؟
مي/ هدى العروس....
شهقت ميلاف...والكل استغرب حركتها
غادة/ اشفيك ميلاف
ميلاف/ لا مافي شي
مي/ ها هدى وش قلتي؟
هدى/ ماأدري بصراحة فاجأتيني
مي/ عادي حبيبتي إذا كنت مو موافقة قولي لا تستحين بنظل بنات عم
هدى/ لا لا موافقة..
وضحكوا البنات على هدى....والكل باركلها حتى ميلاف اللي مو مستوعبة الموقف
عبير/ مبروك ياهداوي....الله يوفقك يارب
هدى/ الله يبارك فيك ياقلبي وعقبالك
عبير/ يارب من بؤك لباب السماء
مي/ بنت عيب استحي
عبير/ عادي دي سنة الحياة ياألبي
واستانسوا البنات بها الليلة وصارت قلوبهم على بعض أكثر من أول....وبعد ماراحوا البنات
رنا/ ميلاف إنت تحبين خالد؟
سكتت ميلاف ودموعها سبقتها
ضمت رنا أختها...لا حبيبتي أنت قوية وبعدين هذا النصيب مانقدر نعترض عليه ومو مكتوب إنك تاخذين خالد
ميلاف/ بس أنا
رنا/ عارفة والله إنك كنت تحلمين بها اليوم بس ماتدرين يمكن ماتكونين سعيدة معاه أو ماتنسجموا مع بعض(وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم) صدقيني ماتدرين الخير فين موجود
ارتاحت ميلاف لكلام أختها
رنا/ يلا حبيبتي أمسحي دموعك وادعي ربي يرزقك باللي يسعدك ويهنيك وادعي لهدى وخالد ربي يسخرهم لبعض
ميلاف/ أميييييين الله يسعدهم يارب
جاء يوم الفرح اللي الكل يحلم فيه...يوم جمع القلوب المحبة....اليوم ملكة زياد ورنا...وخالد وهدى( أم هدى وافقت تحت إصرار هدى بعد ماأقنعتها إن خالد هو الشخص المناسب لها وهو اللي راح يسعدها بإذن الله)
رنا/ يما مايصير أنا قايلة ماراح أسوي ملكة إلا بوجود بدر
أم بدر/ يابنيتي...بدر قايل هاليومين راح يخلص الدورة وبعدين مافيها شي لو تتم بدون بدر
رنا/ لا يما فرحتي ما راح تكتمل إلا وأخوي بجنبي
(وأنا مايهون علي أنقص فرحة أغلى ناسي)
رنا/ بدوري....وتروح تضمه
بدر/ بنت عيب....وبعدين وفري هالمشاعر لزياد
أستحت رنا من كلام أخوها....
حب بدر أمه على راسها/ وحشتيني يالغالية
أم بدر/ وأنت بعد ياغناتي..يلا وأنا أمك روح أرتاح علشان العصر تودي أختك المشغل
بدر/ تأمرين يما....اليوم طلبات العروسة أوامر بس أقول ياأم بدر لاتنسيني الليلة ...الله الله بالعروسة الحلوة
أم بدر/ من عيوني يما
بدر/ يلا عن إذنكم...لا تنسون قعدوني من النوم العصر
وبالليل كان الكل مستعد......
ميلاف/ كانت روعة لابسة فستان أحمر بدون أكمام ومسوية شعرها كيرلي ومكياجها كان خيال
رنا(العروسة)/ كانت قمة في الجمال لابسة فستان ذهبي والصدر فيه لولو صغير ماسك من الصدر وبعدين واسع...ورافعة شعرها ومنزلة خصل مرتبة
مي/ فعلا أخت العريسين مين قدها لابسة فستان تفاحي بدون أكمام وكان قصير من قدام وطويل من وراء وفيه شرايط من أسفل فوشي
هدى/ كانت حيل ناعمة لابسة فستان أورانج توب وعليه جاكيت قصير ومنثور عليه ورود ومكياجها روعة
عبير/ كانت هادية بمكياجها ولابسة فستان لؤلؤي وفيه ورود ملونة وكان شكلها مرة كيوت
أما التؤام غادة وغدير/ غديرلابسة بدلة زيتي روعة والبدي ليموني ومسوية شعرها كيرلي ولابسة شوز زيتي
أما غادة لابسة فستان تركواز علاقي قصير وفيه فراشات صغيرة فضي ورافعة شعرها على جنب بفراشة لونها فضي يعني شكلها كان رايق
وابتدت الحفلة وكان البنات مرة مبسوطين حتى فرح اللي حاولت تنسجم معهم علشان تنسى اللي صار
جت أحلى بنت جت....جننت كل البنات......الخ
وطلعت رنا وكانت مرة جذابة وبعدين دخل زياد وأبوه وأبو بدر وبدر
قرب زياد من رنا وباسها على جبينها وهاالحركة وترتها زيادة
مبروك رنا....
الله يبارك فيك
زياد/ وأنا مالي مبروك
رنا/ مبروك
زياد/ الله يبارك فيك ويارب يقدرني أسعدك
أبو بدر/ مبروك يبا
رنا/ الله يبارك فيك
أبو بدر/ ها يازياد الله الله برنا تراها غالية
زياد/ مثل ماهي غالية عندك ياعمي بتكون غالية عندي وزود
بدر/ أقول زيود مو لايقة عليك الرومانسية
زياد/ أشوف فيك يوم يابدير
بدر/ بنشوف ويسلم على أخته مبروك يارنا والله يعينك
وتضحك رنا بصوت واطي/ الله يبارك فيك وعقبالك
بدر/ آميييييين
وطلعوا زياد ورنا للغرفة لوحدهم.............
وبدت زفة هدى على أغنية يارا(صدفة).....وكانت هدى مرة كيوت وخجولة ودخل خالد مع أبوه وعمه وخالها أبو رائد
خالد/ مبروك ياهدى
هدى/ الله يبارك فيك
أبو زياد/ مبروك ياهدى
هدى/ الله يبارك فيك ياعمي
أبو رائد/ مبروك ياخالد أنت وهدى ودير بالك ياخالد على هدى
خالد/ هدى بعيوني ياعمي والله يقدرني أسعدها يارب
واستمرت هالليلة حلوة على الكل.......
ها يما فرح وش قلتي....أبوك يقول العريس مافي مثله وماينرد
فرح/ خلاص...يما موافقة
أم رائد/ متأكدة ماتبين تفكرين
فرح/ ايه متأكدة مادام هذا راي أبوي أنا ماعندي مانع
أم رائد/ الله يوفقك يما ويعطيك حتى يرضيك
وطلعت أم رائد من عند بنتها وقابلت رائد
رائد/ ها يما وافقت؟
أم رائد/ ايه....
رائد/ الله يوفقها يارب
أم رائد/ ها يما ماتبي تقولي وش بينك وبين فرح وليش تركت الجامعة
رائد/ مافي شي يما
أم رائد/ لا يكون....
ويقاطعها رائد/ لا تطمني مافي شي من اللي ببالك سوء تفاهم وانتهى
أم رائد/ أتمنى
كان رائد مرة متردد يروح يبارك لها أو لا وهو من صارت السالفة مابينهم كلام......بس بالأخير قرر يروح
وطق باب غرفتها....
فرح/ تفضلي يما
... أنا رائد ممكن أدخل
تفاجأت فرح ...تفضل
رائد/ أخبارك فرح
الحمد لله( وكانت تكلمه ومنزلة راسها)
رائد/ مبروك
فرح/ الله يبارك فيك
رائد/ ارفعي راسك وكلميني
ورفعت راسها بس سبقتها دموعها
وقرب منها رائد وضمها/ خلاص فرح لا تبكين
فرح/ رائد...أنا ....أنا أسفة
رائد/ خلاص...هاالموضوع انتهى وكلنا نخطئ بس المهم نتعلم من خطأنا
فرح/ والله يارائد إني تغيرت ماعدت فرح الأولى
رائد/ والله عارف..بس علشان خاطري امسحي دموعك أول مرة أشوف عروس تبكي
وضحكت فرح..
رائد/ ايه أبي هالضحكة الحلوة ماتفارقك ....إلا ماقلتيلي متى الملكة
فرح/ ماأدري ...أمي تقول يمكن الخميس الجاي
رائد/ الله يوفقك يافرح ويسعدك يارب
فرح/ أمييييين
بعد مرور أربع سنوات,,,,,,
غدير/ لا ماراح أقولك خلها سبرايز أحسن
رائد/ لا والله ......بتقولين وإلا
غدير/ يوه حبيبي لاتحرجني ماراح أقول
ويقرب منها رائد...ها بتقولين وإلا شلون
غدير/ خلاص أبي أقولك طلعت بنت
رائد/ صدق...أكيد بتكون أحلى بنوته لأن أنتي أمها ويضمها
غدير/ الله يخليك لي يابعد عمري ...بس ماقلتلي وش ودك نسميها
رائد/ ندى
غدير/ ندى...أوكي ياأبو ندى
عبير/ ها يما مااتصلت عليك هدى
أم ندى/ إلا اتصلت وتقول يمكن بعد أسبوع بتجي عندهم إجازة
عبير/ يالله مشتاقة لها مرة
أم ندى/ وأبشرك حامل
عبير/ ياحليلها هداوي بتصير أم
أم ندى/ الله يتمم عليها بالصحة...ويسعدها خالد رجال والنعم فيه
ببيت أبو بدر:
أم بدر/ يلا ميلاف أنزلي بسرعة أختك تنتظرك
وتنزل ميلاف بسرعة/ هلا رنوش... أخبارك ياعسل
رنا/ الحمد لله ...ساعة تلبسين...بسرعة تأخرنا
ميلاف/ياعمري كلها نص ساعة...بعدين غريبة قيس أعتقك اليوم العادة مرابط 24ساعة
رنا/فديته الغالي بس اليوم مو موجود عنده أشغال كثيرة بس مو تتعودينها ترى أخر مرة أروح معك
ميلاف(تسوي نفسها زعلانة)/وأهون عليك
رنا/ ماتهون علي أحلى عروسة
وتضحك ميلاف وتطلع هي وأختها السوق
(ميلاف خطبها صديق بدر مشاري موظف معاه بنفس الشركة وزواجها بعد شهرين)
بعد مرور أسبوع/
كان أبو زياد مسوي عزيمة بمناسبة رجوع خالد وهدى
غادة/ياعمري يجنن ولدك
مي/يجنن وإلا عشانها أخت الحبيب تمدحين بولدها
غادة/طبعا وفي أغلى من بدوري حبيبي
رنا/لاوالله وتقولينها بعد أصلا لك الشرف تعجبين بنايف بن زياد
ميلاف/عاد رنا إلا هالصغيرون ماترضى عليه
رنا/يحق لي...ولدي جميل وأخاف عليه من العين
ويجي نايف ويبكي كان شكله يجنن دبدوب وشعره ناعم ولابس شورت كحلي وتي شيرت أصفر وعمره سنتين ونص
رنا/أشفيك حبيبي
نايف/ماما توفي دانا تددني(ماما شوفي دانا تطقني)
رنا/مي شوفي بنتك كل شوي طايحه بالولد طق عقدته
وتضحك مي/فديتها والله بنت أبوها بصراحة ولدك مره نعوم كانها بنيه كل شوي يبكي
رنا/لا والله
غدير/ياحبكم للمناقر ...وتكمل كلامها ألا قوليلي فرح وش أخبار منار
فرح/والله مبسوطة تقول الجو عندهم جنان(منار تزوجت وسافرت للخارج علشان عمل زوجها)
هدى/ياحليلها والله لها وحشة دايما إجازتنا تتعارض مع إجازتهم
فرح/الله يعين وبها اللحظة دق جوالها أمير الروح يتصل بك
فرح/هلا عبدالرحمن
عبدالرحمن/هلا والله بروح وقلب عبدالرحمن
فرح/دحومي لاتحرجني ترى عندي ناس
عبدالرحمن/أموت باللي يستحون...إلا قوليلي يالغالية متى تبينا نروح
فرح/تونا...والله مشتاقة للبنات من زمان عنهم
عبدالرحمن/تأمرينا يالغلا...بس متى مااشتقتي لحبيبك أعطيني ألو
فرح/أصلا حتى وأنا معاك أشتاقلك
عبدالرحمن/خلاص كذا ماأتحمل راح أقفل لأني لو طولت شوي يمكن أرتكب جريمه
وتضحك فرح وتقفل السماعة....فرح تابت توبه نصوحه وابتعدت عن الحرام وربي عوضها وأغناها عن حرامه بحلاله
ومرت الأيام هادئة وجميلة والكل رضى بحكم القدر علية
زواج مشــــــــاري وميــــــــــلاف...
كان رائع بمعنى الكلمة من تنسيقات وإعدادات وكان المشرف عليها ميلاف بحكم تخصصها تصميم ديكور فكانت هالليله ولا أحلى
وبوقت الزفة كانت ميلاف ولا أحلى بفستانها الابيض ومكياجها الروعة...انزفت على أغنية اليوم طالع قمر
ولما جلست بمكانها المخصص بالكوشة بدأت الأغاني تصدح بالمكان والرقص قايم على أصوله
وبعدين طلع العريس/مبروك ياميلاف
ميلاف/الله يبارك فيك
مشاري/الله يقدرني أسعدك وأهنيك يالغالية وقرب منها وباسها على جبينها
وبعدين طلع أبوها وعمها وأخوها..وباركوا لها ولمشاري
بدر/مبروك ياميلاف
ميلاف/الله يبارك فيك
بدر/أسمع يامشاري أنت أغلى صديق عندي وأعطيتك أغلى جوهرة أبيك تحافظ عليها
مشاري/آفا عليك ياأبو فراس الجوهرة بعيوني وراح أصونها طول العمر
بدر/هذا العشم فيك
واستمرت هالليلة الرائعة بروعة أصحابها
ولما طلعت العروسة مع عريسها....انتبهت ميلاف لخالد اللي كان واقف عند سيارته ويكلم هدى
وضحكت بخاطرها وهي تتذكر حبها لخالد وكيف كانت تتمناه زوج(سبحان الله تمنيته زوج لي بس القدر كان حكمه غير ورزقني بمشاري وخالد أخذ اللي يتمناها...الله يقدرني وأسعدك يامشاري)

كثير منا يتمنى أشياء بحياته ولكن يحكم القدر بغير ذلك فليس لنا سوى الرضا بحكم القدر وقضاؤه.....
تمت بحمد الله2-12-1429 1:39ص ....ملكة الجوري