بس أضرب ولدي؟؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله ويركاته...

كيفكم ان شاء الله بخير..

عندي ولد واحد عمره 3 سنين و8 شهور الفتره هذي صاير شقي بزيادة

لدرجة اني أضربه وبقوة ولا يأثر فيه وصايرة عصبية بقوة ونفسيتي تعبانة

ولاأتحمل تصرفاته على طول أتنرفز:42: مع اني اضغط على نفسي و أحاول

بس غصب عني

وكل من شافني يقول جيبي له اخو ويعقل وتعبت والله ودي

احمل صارلي سنتين متاخرة ماحملت وش أسوي ماكتب ربي شيء لحد الان

وبس ينوم ارحمه واحس بتأنيب ضمير واقول خلاص بعدل اسلوبي

ولما اقوم اضبط نفسي شوي بس بعدين أرجع أعصب حتى زوجي :arb:يلومني على

عصبيتي

مدري وش فيني :icon33:؟؟؟؟

وصار لي اسبوع على هالحال ساعدوني
3
728

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الدحمي 2
ام الدحمي 2
انتبهي يااختي لازم تحملينه ولاتضربينه تراه بياثر على نفسيته ويصير عدواني ولايفيد معه العقاب وحاولي اذا صرتي معصبه تطلعين من البيت لااي شي سوق او زوري اهلك عشان ماتنفسين بالولد وسبحان الله الضررب يزيد الطفل بالشقاوه مايفيد انا كنت مثلك وتاخرت ماجبت له اخو له واضرربه ولافاد الاصار يضررب الاطفال ودايمااا يبكي اثر عليه بس االحمدلله لي سنتن تغيررت مره ولااضربه ابدااا احاول اكلمه ازعل عليه اعاقبه ولاحضته تغير الحمدلله وصار فررق عن اول الله يهديهم يارب ويخليهم لنا ويرزقك بااخو لوليدك عاجلا غير اجل
ارياااااام45
ارياااااام45
حبيبتي ولدك اكيد ما يطلع كثيير ويمل من ابليت ويحاول يلفت انتباهك باي طريقة حاولي ما تبنيله انك متضايقه من تصرفاته
بينيله انك زعلانه منه واضحكي في وجهه لا تكشري تراه يزيد لانه الطفل عنيد في هذا السن انا ولدي اصغر من ولدك بشهرين كان متعبني يعني هو ما شقي بس عنيد وهو ما تكلم للحين بس انا كنت اخليه في الحضانه عشان يغير جو والاحظ في الاجازة انه يمل ويحاول يسوي اي شي وكنت اتضايق وهو يزد والحين الحمد لله عرفت اسايسه وصار هادي وانا عرفت اسويي شغلي ما مثل قبل كله يريدني جنبه مع اننا في اجازه وما نطلع كثيير من البيت بس للاسف صار ما يريد يقوم من قدام التلفزيون حتى اذا بغينا نطلع بالغصب يرضى
شفته بفرح
شفته بفرح
شوفي الأشياء الي تهدء الإنسان...الوضوء...إذا كنتي واقفة جلسي..وإذا كنتي جالسة إنبطحي
...............
قرري في نفسك لما تغضبين ..إنك ما بتلجأين للضرب
ولما تعصبين..قولي في نفسك باهدء باهدء
وإذا كلش وصلتي حدك قولي له إطلع من الغرفة