بالتوفيق
[IMG][/IMG][IMG][/IMG]
وعليكم السلام
700 ريال بس اكيد بتفرح لان مرررة المبلغ رخيص
آآمممم اعتقد انك تغلين شوي بما انه تعلمينهم لين مايحترفون ولاتنسين الفوتوشوب طايحين الناس فيه يبون يتعلمونه صح ان البرنامج عند البعض مو مهم لاكن بعض البنات يتعلمونه الي تبي تعدل وتزين في صورها وصور اطفالها والي تبي تحترفه لنفسها والي تبي تستفيد زيك
صح ان دروسه منتشرة في النت بشكل غير طبيعي لاكن باامكانك تزيدين من خدماتك مثلا حقيبة التصميم و اختبار بالنهاية الدورة نشوف مستوها بعد ماتعلمت وحاولي تزيدين من الخدمات قد ماتقدرين حتى لو كانت بسيطة وتغرين المتدربة
ام بالنسبة للسعر مثلا بـ 900 ريال لا تقولين كثير لان الفوتوشوب يستفاد منه بكذا شغلة
الله يوفقك
سبحان الله والحمدلله وﻻ اله الا الله والله اكبر
والله انا رائى انك تعملى سعر معقول وبعين ممكن بعد كدة تجمعى كذا بنت مع بعض

يعنى زى فصل دراسى صغير مكون من 2 او 3 توفرى جهد وتستفيدى اكثر من الوقت وكمان بيكون بدل الاسبوع ب 700 بيكون ب 1400 او 2100 ريال فهمتى قصدى

والله الموفق
موسم صيفى جديد سااااااخن
مصرى مصرى مصرى والمصرى يكسب

راسلينى على الخاص لطلب الكتالوج
جديد فينوس الجميلة
يدات شنط جلد وخشب وبلاستيك روووعة

خيوط مجنونة

00201141436015
موفقة

بس انت مش بمركز معتمد يعني لو مثلا البنت ماتعلمت منك او ماقدرت تكمل ماتثق انك راح ترجعين فلوسها

وكمان ماراح تعطين شهادة

والمكان ممكن عند البعض غير مقبول

فمن رايي انك تقبلين بمبلغ قليل عشان تكسبين الناس ولما تشوفين اقبال وتشوفين نفسك قد هاالاقبال زيدي السعر شوي

ومنها تزيدين الكمبيوترات ووو

موفقة مره ثانية وعسى الرحمن يرعاك
الله ينوور عليكم حبيبااتي ما تتخيلوا قد ايه فرحتوني بإقتراحاتكم
وبخصوص الفوتوشوب انا كنت افكر تكون اكثر من 700 وخاصة انهم راح يستفيدوا ويقدروا يستثمروا تعلمهم للتصاميم
سواء في عروض البوربوينت او غيرها بما انهم معلمات ....
وبخصوص اني راح اقيمها في البيت ...هذي فكرت فيها .. لكن انا ماراح اقبل اي احد
يعني ماراح اعمل اعلان .. كلهم بيكونوا اشخاص عن طريق اشخاص يعرفوني او تعاملوا معي ^_^
الله ينور عليكم حبيباتي ويحقق أمنياتكم ...
لا اله الا والله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

الساعة الآن 06:07 .