omjwad

omjwad @omjwad

محررة

نصائح عظيمه لطردالملل أثناء المشي على السير

علاج السمنة والنحافة

أنا بقولكم عن نصائح مهمةللي بتمشي على السير
أولآ:الملابس:
لازم تكون ماسكه على الجسم وغير فضفا ضه ويفضل تكون قطنيه حتى تمتص العرق ويكون بنطلون أوشورت ليسهل الحركه

ثانيآ:ماقبل المشي على السير:
حاولي تتمطعي يعني تمدي أطرافك لأقصى إتجاه علشان تسخني وتهيىء جسمك

ثالثآ:التدرج:
يعني حاولي تتدرجي تبدأي بالقليل سواء للسرعه أوالوقت أول أسبوع مثلآ لمن 10 دقائق
والسرعه يلي ترتاحيلها بحيث ما ترهقك و إنتي تمشي على السيروهكذا

رابعآ: الوقوف على السيروالمشي عليه:
حاول:ي قد ماتقدري إنك تكوني مستقيمة وماترمي ثقلك على ورى يعني على ظهرك و تكوني مسترخيه وغير مشدودة بحيث وإنتي بتمشي على السير تحسي إن نثقل جسمك موزع ماهو متركز لاعلى الظهر (علشان كذا أغلب يلي يمشو على السير يشتكو من ظهورهم) ولاعلى أحد الجوانب أوالرجلين.ممكن إن حسيتي بتعب أثناء المشي تتمسكي بالمقبضين يلي في السير وترمي حملك عليها.

خامسآ:السير رياضه شامله:يعني ممكن تعملي رياضه لليد( للزنود) عن طريق تحريك اليدين للأمام والخلف أوثنيهما وتحريكهما بسرعه تمامآ كما يفعل العدائين وممكن عمل حركات عشوائيه طبعآهذا بعد مايكون أتعوتي على السير لأن في البدايه تخافي من السقوط.
وأيضآعمل رياضه للخصر بحيث تميلي مره للجانب الأيمن ومره للجانب الأيسر وهذا راح تحترفي فيه مع الوقت وأيضآ تحريك الأكتاف للأعلى والأسفل
.

سادسآ:مابعد المشي على السير:
يفضل الأستحمام بماء دافىء للتخلص من العرق وتحفيز عملية الميتابوليزم (الهدم والبناء) وعدم الدخول مباشرة على التكييف بعد الإنتهاء من المشي.

**وأخيررررررررآكيف نطردالملل والطفش من السيررررررر؟؟؟؟
!وإنتي بتمشي تجاهلي النظر للشاشه وحساب الوقت كم مشيتي وكم بقيلك بإ نك تشغلي نفسك بالتسبيح والأستغفار وراح الوقت يعدي من غير ماتحسي أو بالتفكير في موضوع شاغلك

خلي الوقت يلي تمشي فيه تكوني فاضيه تمامآ وحاولي مثلآ تربطي موعد المشي على السير مع برنامج مفيد أومسلسل متتبعته راح تنسي حتى تطلي على الشاشه وكم بقيلك .

وأنا أمشي على السير أمس كنت أتفرج على مسلسل ليالي الصالحيه ولمن جى مشهد موت الشاب يلي على وجه زواج ولمن قال الأب نغسل العريس أفتكرت أختي الله يرحمها يلي ماتت في رجب بسببحادث سيارة(لي رجاء أطلب منكم تدعولها بالرحمه)
سرت أبكي وأنا على السير تخيلو أول يوم عزاها جاء إسمها في الجريدة إنها مقبوله في الطب
وآآآآآآآآسفه حزنتكم معايا
22
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رحيل 11
رحيل 11
مشكوره عالموضوع ويعطيك الف عافيه ...
والله يرحم اختك ويغمد روحها الجنه وانا لله وانا اليه راجعون ..
% ريماس%
% ريماس%
الله يرحمها ويغفر لها

ومشكووره على النصائح:26: :26:
nana balie
nana balie
الله يرحمها ويغمد روحها الجنة .
نانســي
نانســي
يارب ترحمها وتغفر لها وتسكنها جنات الفردوس الاعلى ----- ويعضم اجركم
شــــادن
شــــادن