maro0j
maro0j
الله يحفظها ان شاء الله
اعتقد انه شي طبيعي لا تخافين
شذى السوسن
شذى السوسن
ياحليلك( ليمووونه) والله ضحكتيني حتى بنتي تحب النشاف وتاكله بعد بس مافهمت تقصدين نفسك ونتي صغيرة ولا تقصدين بنتك

(فاهمه) والله صادقة أطفال اخر زمن اسعدني مرورك

(جنونــــــة العالم)الله يخليلك بنتك شفتي كيف سرنا حنا الأطفال والله إني احس فيني برائة وطفولة اكثر من بنتي مع إن عمرها سنة

(دفء الخريف)الله يخليلك ولدك ويحفضهم يارب إضاهر يبون يكتشفون إلاكترونيات تفوق الجوال والريموت

(شرقية)حلوة اذكياء الله يسمع منك بس اعتقد إنه حب تسلط وعناد وتقليد الله يعينا عليهم

(ام عزان)هههههههههه والله حتى زوجي يقول كذا بس عاد مو لدرجة إنها تاكل الكتب والأوراق وبالنسبة لبنات الكبار وهم يلعبون والله اذكر وانا في ثالث متوسط وعندي عروسة واحب العب بس بنتي ما ادري من طالعة علية

(ام سارونا الحلوة)الله يخليلك سارة ويحفضها للك يارب والله ماادري إشفيهم الأطفال الولد يحب العروسة والعاب البنات والبنت تحب الكورة والدباب والسيارات لاحضت في عيال خواني وبناتهم هالشي بس بنتي لا تحب العاب الأولاد ولا العاب البنات

(أعترفلك)تسلمين ياعمري الله يسمع منك والله ماتنام إلا تمسكها إضاهر تبى تتأكد من صناعتها وجودتها

(mznah)تسلمين شاكرة مرورك

(حلااااااا)الله يسلمك ياعمري ويحفضهم يارب لنا

(maro0j)اللة يحفضك يارب وتسلمين ياعمري شاكرة مرورك
ام نواف **
ام نواف **
والله تكلمين عن بنتك كانك تكلمين عن بنتي تموت بالقلم والورق اما الالعاب بس خمس دقايق وتمل وولدي انا لاحظت عليه انه يمسك الورقه الي في البطنيه ويمصها الين ينام عمره تسع شهور وانا فعلا كنت مستغربه منه وابعدها عنه ويقعد يبكي الين ارجعها سبحان الله
&ليمووونه&
&ليمووونه&
:) لا انا اتكلم عن نفسي خخخخخخخخخخخخخخخخخ ياحلاتي

بنتي تموووووووووووووت بالالعاب وطبعا تحب الاسلاك والريموت والموبايل مجننتني عليه وتحب تسولف بالتلفون مع امي مع انها ماتتكلم بس تقول جدددددددددددددددداااااااااااااااااااااه حبيييييييييييييييبي فديت قلبهاااااااااا