اقسم بالله ما اقول الا الحق علاج استخدمته وجاتني وظيفة بـ 7700 ريال
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخوان الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا دخلت هنا وسجلت لاني شايف كثير من الاخوان والاخوات عندهم وآمال وطموحات وامنيات نفسهم تتحقق لكن تحققيقها يمكن يكون ضرب من الخيال وواحد من المستحيلات

فالاول يبحث عن وظيفه والثاني امنيته الزواج والثالثة امنيتها في الولد و و و و الخ ومثل ماقلت لكم الجميع حاط تصور لمشكلته انها مستحيلة الحل
مع ان الحل بيد كل واحد لكن للاسف غافلين عنه
يمكن البعض يقول ان ماعندي سالفة ويمكن البعض ابتسم ابتسامه ساخرة لكن ما على الله شي بعيد
بأعطيكم قصتي بإختصار والقصة مالها يومين من صارت ( قبل نهائي كأس العالم بيومين بدأت بالعلاج ) والحمد لله اعطاني ربي ما اتمنى والجاي افضل ان شاء الله
وعشان البعض لا يقول اني ابالغ
اقسم بالله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي رفع السماء بلا عمد اني اقول قصتي بدون اي مبالغة او زيادة والله على ما اقول شهيد

يمكن القصة طويله شويه لكن ان شاء الله فيها العلاج لجميع المشاكل
طبعاً انا شاب مثل اي شاب عندي امال وطموحات واهداف وكنت اتوقع انها صعب تتحقق ومن ضمنها الزواج ( حلم اتمنى تحقيقه ) لكن المشكلة العين بصيرة واليد قصيرة
لا وظيفة ولا مصدر دخل ( احيان احصل خمسة ريال حقت الفطور ) واحيان ما احصلها مع ان عمري تعدى 28 سنه

ماخليت مكان ماقدمت عليه من ست سنوات وانا اقدم لكن للأسف الجواب نفس الجواب ( شهادتك ماتناسبنا ) مع اني خريج جامعة وتخصص نادر بمعدل جيد لكن ما احد يبي شهادتي
يئست وفقدت الامل واسودت الدنيا بعيني لدرجة اني في الايام الاخيرة اعتزلت الناس وبدأت افكر بإنهاء حياتي
بعد ما اسودت الدنيا بوجهي دخلت على منتدى ونزلت مشكلتي وكنت منتهي ومتحطم ويأئس من كل شي الا من رحمة الله
الخلاصة ( ردت وحده من الاخوات وقالت اكثر من الاستغفار )
يوم شفت هذي هي حلولهم جاني اكتئاب وفقد الامل لكن قلت ليش ما اجرب الاستغفار
فكنت استغفر يوم وانشغل
وارجع استغفر 100 مره وثلاث ايام اتكاسل وارجع استغفر يوم واسبوعين ما استغفر ماكانت عندي الهمه
وجلست على الحال هذا 3 شهور تقريباً وماحسيت بأي تغيير في اي حاجه
الخلاصة قبل يومين عاهدت ربي اني استغفر 70 الف مره خلال الشهر هذا
وبدأت بهمه عاليه وفي اول يوم استغفرت 14 الف مره
وفي اليوم الثاني انشغلت لكن استغفرت يمكن 3 الاف مره
والله والله والله والله والله
جاني اتصال من واحد من الاقارب وقال بالحرف الواحد كلمت لك واحد يشوف لك وظيفه والرجال قال خليه يجيب ملفه
مع اني لا كلمته ولا قلت له كلم لي احد
من الله جات الوظيفه والراتب تقريباً 8000 ريال ولله الحمد
والوظيفه اختارها لي الله سبحانه اساهم في بناء بيته ( المسجد الحرام )
يعني ان شاء الله اجري ما ينقطع الا ان تقوم الساعه
بالفعل ايقنت ان عندي رب عظيم رب رحيم رب كريم رب يفي بوعده اذا وعد
وابشركم ان شاء الله بعد اشهر من الان بأبدأ ابحث عن بنت الحلال
وراح اكثر من الاستغفار حتى ربي يرزقني الذرية الصالحه النافعه اللي تدلني على الخير وتعينني عليه
هذي قصتي بإختصار ويعلم الله اني ما بالغت في اي كلمة قلتها
بعد ماشفت فضل الاسشتغفار بعيني حبيت ان الجميع ينال من خير الاستغفار
اللهم اني اشهدك بإني كتبت القصة حب الخير في اخواني ولكي اشكر نعمتك علي
اللهم فإعطي كل واحد منهم مسألته واجمعني بهم في فردوسك الاعلى مع النبيين والشهداء والصالحين اخوه على سرر متقابلين


يالغااااااليااا ااات حبيت انقلها لكم عشان اذكري نفسي وانتم لان احيانااا بالاحباط واليااااااااااا اس
فقط ارجووووووووووكم الدعاااااء لي واخواتي ان ربي يشفينا عاجلا ويرزقنا الزوج الصااااااالح:icon2 8: ويحقق امانينا ويرزقني الوظيفه عااااااااجلا

الله يوفققك ويرزقك ويرزق خواتك الازواج الصالحين يارب
سبحان الله العظيم وفى بوعده جل في علاه

فعلا يابنات الاستغفار شي عجيييب الله يسعدك يالغالية ويجزاك الجنة ع النقل الرائع والمقيم وياارب يحقق لك كل ماتتمني بالدنيا والاخره وجميع بنات المسلمين ياااااااااااااا ااااااااااااااا ااااارب
استغفر الله عددخلقة وزنة عرشة ومداد كلماتة وعدد انفاس مخلوقات الله وعدد حبات المطر وعدد اوراق الشجر وعدد كل شعرة خلقها ربي وعددحبات الرمل وعدد ماخلق الله من خلق يارب ترضى علينا وندخل الجنة
استغفر الله عددخلقة وزنة عرشة ومداد كلماتة وعدد انفاس مخلوقات الله وعدد حبات المطر وعدد اوراق الشجر وعدد كل شعرة خلقها ربي وعددحبات الرمل وعدد ماخلق الله من خلق يارب ترضى علينا وندخل الجنة

جزاك الله خير
أداري السفيهَ ولا أغضبُ ... ويَهذي المُسئُ فلا أعتبُ



الساعة الآن 03:30 .