بخاخ التبييض الي مدحه الدكتور جابر القحطاني خياااااااااااااااالي

العناية بالبشرة

خواتي وش لونكم ؟
طيبات ان شاء الله !!!
اليوم كشفت سر بياااااااااااااااااااض البنات الي ماودهم يعلمون احد عن
سر هذا البياض المفاجيئ الي يصير لهم ....
طبعا والله والله اني أعرف ثلاثه من زميلاتي تغيروا مرررره بيااااض ونضارة بشره مو طبيعيه
تقولون انهم مزينات عمليات تجميل !!!!
والسبب هو منتج يمكن كثير من البنات مايعرفوه!!! وهو بخاخ التبييض ....
طبعا انا ماكنت مصدقه ... بخاخ وللتبييض ... والله احترت كثير .... وسألت اكثر من دكتوره جلديه
تعرفون النتيجه الي ماتوقعتها ... والله كل ما سألت دكتوره .. أقول في نفسي اكيد انها بتضحك علي ...
والغريبه أن كل دكتوره تقولي معروف هذا الشي وتقعد تمدح فيه.... وشوفوا هذا كلام الدكتور جابر القحطاني عن مادة الجلوتاثيون الي يحتوي عليها البخاخ يقول الدكتور:
QUOTE]أ.د . جابر بن سالم القحطاني
من المعروف أن الجلوتاثيون لا يعد من الناحية العلمية أحد الأحماض الأمينية، ولكنه يعد ببتيد ثلاثي، ويقوم الجسم بإنتاجه من ثلاثة أحماض أمينيه هي السيستين وحمض الجلوتاميك والجلايسين. ونظراً لعلاقته الوثيقة بتلك الأحماض الثلاثة فإنه يوضع معها جنباً إلى جنب وهو عادة مثل الكارنيتين.
يعد الجلوتاثيون من أقوى مضادات الأكسدة ينتجة عادة الكبد، وتوجد أكبر مخازن الجلوتاثيون في الكبد حيث يقوم بإزالة سمية المركبات الضارة حتى يمكن التخلص منها عن طريق الصفراء. ويتم إطلاق بعض من الجلوتاثيون من الكبد إلى مجرى الدم مباشرة حيث يساعد على المحافظة على سلامة خلايا الدم الحمراء وحماية خلايا الدم البيضاء. كما يوجد الجلوتاثيون أيضاً في الرئتين والقناة المعوية. ويعد الجلوتاثيون ضرورياً في عملية أيض الكربوهيدرات ويقال إن له تأثير مضاد للشيخوخة، إذ إنه يساعد على تفتيت الدهون المؤكسدة التي قد تؤدي إلى الإصابة بالتصلب العصيدي للشرايين. ونقص الجلوتاثيون يؤثر في الجهاز العصبي مسبباً أعراضاً مثل نقص التناسق الحركي والاضطرابات العقلية والأرتعاشات، وصعوبة المحافظة على التوازن. وكلما تقدم الإنسان في السن انخفضت مستويات الجلوتاثيون. وبما أن مكملات الجلوتاثيون مكلفه فيمكن تناول مكوناته الأساسية وهي السيستين والجلايسن وحمض الجلوتاميك.
QUOTE]
المهم انا ماطولت... كلها كم يوم وشريت البخاخ
طبعا أنا بنفسي جربت بخاخ التبييض ما أقولكم وحده ثانيه...
لي الحين شهر وعشرين يوم ....
طبعا اذا شريتي المنتج وهو عباره عن
2شهربخاخ التبييض + 1شهر حبوب التبييض
طبعا انا بشرتي حنطيه ولوني حلو لكني كنت طالبه بياض زياده ... تعرفون الوحده تطمح للأحسن...
باختصار لون بشرتي اختلف مررررررررررررررررره والله مو مبالغه لأني ملاحظه كل خواتي يوم شافوني بعد فتره من استخدامي للمنتج يسألوني كيف وليه وش مزينه ...
طبعا انا مسويه اني طايحه على كنز ما ودي أقولهم لين ماتكتمل النتايج حتى مايسبقوني...
والحين عاد شكلكم تقولون اخلصي علينا... بسررررعه نبي المنتج ... طبعا انا بأتغلى ههههههههههااااااي
لالا تزعلون هذا رقم الشركه العربيه للأدويه: 014383111
ولا تنسوني من دعائكم..... موفقات.

هذي صوره البخاخ

بنات منقووووووووووووول

لكن سوالي احد منكم جربه اواحد سمع عنه بنات احنى نسعى وراى التفتيح وخصوصا العيد جاي فاالي عندها معلوووومه لاتبخل

96
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*اسورة*
*اسورة*
طيب لو المنتج معروف ليش ماينباع في الصيدليات؟
الوهج11
الوهج11
مدحه جابر ؟ والالا
ام سالم واروى
ام سالم واروى
رفع
#ران موري#
#ران موري#
طيب دام القحطاني على قولة صاحبة الموضوع

ليه ماينباع بالصيدليات؟؟
مودة حبي
مودة حبي