نونه لاموره
نونه لاموره
والله انهم اخطر على الامه من اليهود ممكن اخذ موضوعك وانشره في المنتديات لو سمحتي
والله انهم اخطر على الامه من اليهود ممكن اخذ موضوعك وانشره في المنتديات لو سمحتي
حلال عليك بالعكس انشروه عرفوهم على حقيقتهم
رغم انا متوقعين انهم عارفين بس يدسون الحقيقه
راية السنه
راية السنه
الشيعي كائن معطل العقل ...وببساطه لو يفكر أهتدى فوووورااا
راية السنه
راية السنه
اللهم اهدي الشيعة للحق وارهم الحق حقا وارزقهم اتباعه وارهم الباطل باطلا وارزقهم اجتنابه ..

رضــــى الله عن ابو بكــر (الصديــق) ¸,•*¤*•,¸¸رضــــى الله عن عمــــر (الفــاروق) ¸,•*¤*•,¸¸ رضــــى الله عن عثمــان ( ذو النورين) ¸,•*¤*•,¸¸رضــــى الله عن علــى (الكــرار) ¸,•*¤*•,¸¸رضــى الله عن عائشة (الطاهره المطهره) ¸,•*¤*•,¸¸ رضــــى الله عن معــاويه (كــاتب الوحــى) ¸,•*¤*•,¸¸ الصحابه هم اطهر الخلق بعد الانبياء والرسل

وأسأل الله بمنه وكرمه أن يحشرنا وإياكم في زمرة الذابين عن أصحاب محمد –صلى الله عليه وسلم- اللهم آمين.
اللهّــم صَــلِ عَلــى مُحَمَّــدٍ وآل مُحَمّــد واصحاب محمد ابي بكر الصديق وعمر الفاروق صهر الامام علي قاهر المجوس وهادم عرش كسرى وعثمان ذي النورين وعلى حيدره و و عن معاوية خال المؤمنين كاتب وحي الرسول والصحابة اجمعين وارض اللهم عنهم و عن المبرأة من فوق سبع سماوات امنا عائشة بنت الصديق و عن حفصة وبقية أمهات المؤمنين واجمعنا جميعا بهم في دار النعيم ©؛°¨¨
opra2009
opra2009
فوfa فوfa :
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ربي اغفر لي وتب علي إنك أنت التواب الرحيم ربي اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات ربي إني لما أنزلت إليَّ من خير فقير اللهم صلِّ وسلم وبارك على نبينا محمد
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله استغفر الله العظيم...
&جــــــــــــودي&
up

up

up