شامواة
شامواة
وش هذي تخوف...عصبية وحارة ....والله لوها حقتي ماراح اعصب عليها ولاانفخ لان شكلها حقودة وحارة اخاف تنتقم انتقام شديد....ابوديها للمكتب يأدبونها ويهزأونها ويجيبون لي غيرها...اجيب شغالة عشان تفشلني وتهاوشني قدام الناس وعند اهلي ......وش اللي حادني ...ناقصة غثاء....
مملوحه بس قمر
مملوحه بس قمر
الله يعينك
ملكة الغموض
ملكة الغموض
بنات السرلانكيات طبعهن يختلف وحده مرتين تستقدم نهن والله انها تضرب عيالها المره تقول كرهت الجنس

وشغالتك كلمي المكتب يمكن احد معطيها فكره انها لا زم تسوي كذا جات لي شغاله تكب الزين والشين وفهمتها ما تكب كل شئ وبالاخيرصارت نفسها بالشئ تخبيه
متميزه بحجابي
مشكورين وجزاكم الله خير ,ولاتنسوني من دعواتكم الله يكفيني شرها يارب انا خايفه اوديها للمكتب ويهاوشونها ويهددونها ويرجعونها لي ثم تحقد علي وعلى ولدي ,اقدر اقولهم يبدلونها لي بسهوله علشان اختي تقول لازم تضرب عن العمل او شي كبيير علشان يبدلونها لك
دليهانه
دليهانه
مشكورين وجزاكم الله خير ,ولاتنسوني من دعواتكم الله يكفيني شرها يارب انا خايفه اوديها للمكتب ويهاوشونها ويهددونها ويرجعونها لي ثم تحقد علي وعلى ولدي ,اقدر اقولهم يبدلونها لي بسهوله علشان اختي تقول لازم تضرب عن العمل او شي كبيير علشان يبدلونها لك
مشكورين وجزاكم الله خير ,ولاتنسوني من دعواتكم الله يكفيني شرها يارب انا خايفه اوديها للمكتب...
وديها على الاقل يفهمونها ان تصرفاتها ماتعجبك وانتي ما ترضين كذا وزعلانه عليها تبي تتعدل والا ما تبينها وبتخاف وتتعدل الله يكفيكم شرها