سبب قلة الدوره ا لشهريه

الحمل والإنجاب

مساء الخير خواتي في الله فيه وحده منكم تجلس الدوره معاها3 ايام وقليله والله تعبت نفسيتي ابغى اعرف فيه احد مثلي؟وماهي الاسباب؟:06:
8
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lily 2002
lily 2002
عادي ما في مشكله ما دام تنزل بانتظام
بنت النيل**
بنت النيل**
اهلا اختى ....

هل هذة طبيعة دورتك ام حدث قله فى عدد ايامها من فترة قليله؟؟؟ وكمية الدم ايضا هل كانت قليلة من قبل ام هذا عرض جديد؟؟؟انتظر ردك...شكرا:26:
شوشو اللهلوبه
حبيبتي بنت النيل ليس دورتي الطبيعيه لها ثلاث شهور تقريبا تنزل معي قليله كانت تجيني خمس ايام سته الحين 3 وقليله جدا يمكن السبب التكيس اتوقع لان كشفت قبل كم شهر اشوف سبب تاخر الحمل قلتلي عندك تكيس
بنت النيل**
بنت النيل**
اهلا حبيبتى ....

شوفى يكون هناك اضطرابات بالدورة الشهريةاذا غاب تدفق الدم او اذا كان ضئيلاً او غير متكرر او تدفق بكميات كبيرة او اذا كان مفرطاً في التكرار او اذا رافق الدورة الماً شديداً او غير مسبوق كل تلك امثلة على الاضرابات وقد تؤثر على مراحل الدورة الحيضية.. واحتمال كبير يكون السبب تكيس المبايض الذى تعانى منه ... وايضا ممكن يحدث الاضطراب فى دورتك لو كنتى تتعالجين بحبوب منع الحمل او المنظمات الهرمونية كعلاج لتكيس المبايض ...لذلك انصحك انك تقولى لطبيبتك عن اعراض الدورة لتنظمها لك خاصا ان تنظيم الدورة سيساعدك كثيرا على الحمل باذن الله...ربنا معك ...شكرا:26: :26:
totee
totee
اختي بنت النيل .. انا ركبت لولب من 4 شهور,وركبته بعد الولاده بشهر...وانا ارضع ,,بس مو رضاعه ميه بالميه,,ولاحظت ان الدوره جتني برمضان يومين بس وكانت حفيفه .. يعني مو مثل مايقولون لي ان اللولب يجيبها غزيره؟؟؟؟؟؟؟ والحين كمان جتني امس ,,وكمان خفييفه مو كثيره الكميه فمستغربه هل طبيعي من اللولب او ايش السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟