بسم الله الرحمن الرحيم

بداية تهنئة قلبية مني لكم و ( كل رمضان وأنتم إلى الله أقرب )
دائما شهر شعبان شهر مشهور في تفريز ياكثر ستات البيوت في هذا الشهر يعجنوا ويطبخوا ويفرزو كمية كبيره لشهر رمضان الكريم طبعا في هالايام الكهرباء تطفي في اي وقت وطبعا الاكل في ثلاجة يخرب على طول وراح تعب المسكينة على الفاضي
طبعا في الهايبر ماركت انواع واشكال من الاكل المفرز مثل السمبوسة و الكبه والبيتزاء والمعجنات و الملوخية والباميه و ,,,,,,,, جميع الاكلات موجوده
ياريت نتعاون ونتكاتف قبل بداية شهر رمضان المبارك وكل وحده تدخل وتكتب لنا ايش احسن منتج من ناحية الطعمه الطيبه و ايش اللي ماتنصحونا فيه من الاكل المفرز تبع الهايبر ماركت
طبعا ابداء بنفسي قبل رمضان نشتري من الهايبر ماركت السمبوسة المجمدة اسم الشركة الكبير وطبعا في سمبوسة بالجبنة وسمبوسة بالخضار بس نرمي السمبوسة في زيت قبل الافطار ب5 دقائق يا عيني على السمبوسة اللي تقرمس في الفم وتذوب ........حشا صارت جالكسي هههههههههه
واحسن كبه هي كبة الشامي
وفي شيش طوق تبع امريكانا لزيز لزيز بمعني الكلمة

ياريت كل وحده تدخل وتكتب احسن الموجود في الهايبر ماركت من الاكل المفرز

ودمتم في رعاية الله
والله انا ياختى مو من راعية التفريز سو الجاهز او البيتي
لكن اب لعيونك
يمكن بس الباف بستري والكنافه الى احبه اشتريه
الكرمه لكن فيه ناس يقولون السنبله وانا والله ماجربته
انا والله مافرزن ابدا قبل رمضااان
كل شي اسوية طازج في نفس اليوووووووووم صح تعب بس يطلع لللاكل طعم
ان شاء الله يلحقنا رمضان وحنا بصحة وسلامة
مع اني باكل من رمضااااااان نفااس اهىء اهىء

اذا كنت تشعر انك لا تعيش جيدا,,, فإعلم انك لا تصلى جيدا,,,,فهناك فرق بين من يصلى ليرتاح بها,,, ومن يصلى ليرتاح منها!!!

(عزيزة نفس وأطباعي على أبوي شموخي بفعلي والكلمة ماأثنيها)
((يارب طهر قلبي من الغل والحقد والحسد والنفاق والكذب واجعلني لا ظالمة ولامظلومة يارب ))
((اللهم رد كيد كل حاقد وحاسد لي في نحره ياقوي ياعزيز))
انا مثلك جربت سمبوسة الكبير والحلو كمان فيها معاها تتبيلتهابس تضيفين لها زبادي

اتجنن والله انصح الكل يجربها

واشيا تانيه ماجربت
بس يااختي فيه اشيا ماتنفع تنشرى جاهز على قد مااشتريت كبه جاهزة ماتطلع زي طعم شغلي

والكفته كمانا

والله احلا شي الوحدة كل يوم بيومه وبلاشي نكثر اكل

ومايمنع نفرزن السمبوسة والكبة لانها بجد تحتاج شغل

اما المعجنات وورق العنب مره ماافرزنه (مو حلو)

وشكرا اختي عالموضوع

صراحة مانصح بالاكل المفرز الموجود بالهايبرات عشانة ممتلي حافظات ونكهات
ممكن اشتري كم نوع بس احتياط للفك الازمات اما غير هذا من الاحسن انتي تفرزني بنفسك وتبدعي بالحشوات اللمفضلة لك.

الساعة الآن 10:31 .