اقتباس مشاركة  (M!ss Computer)
بعد عمري الطباخات تسلمون الردود والله ..

الاخت نوته الدقيق كثير احس خاصتن اني انا وزوجي وبنتي لسا شهرين ,, اقصد هل في من هالنوعين لانك حمستيني اقل من 45 و 10 كيلو ... وهل ممكن لو قلت اسماءهم لمطحنه يعطيني ياهم بالكيلو ...

والقهوة فكرتك حلوة بجربها ان شاء الله

قصيميه دلع والله اني ماحب والله اجرب اي شي احب اسوي من نفسي الله يسعدك ...

حياك الله ياوخيتي ...
بالنسبه للدقيق ينباع بذا الكيس ما فيه اقل من 10 كيلو ..
انا عن نفسي اشتري ابو 45 كيلو واوزع نصفه لاهلي واخواتي والباقي احطه بنفس الكيس حقه بالفريزر الكبير واحط لي شوي في بلاستيكه في الثلاجه حتى ما يسوس ...
نسيت اقول لك وين ينباع ... عند مخرج 14 الدائري الشرقي في الرياض بحي الربوه في ثلاجة الشروق الساطع .. اسمه دقيق فاخر انتبهي تاخذين ابو كتابه حمراء... خذي ابو كتابه بنيه ..
موفقه ان شاء الله ..
06-08-1431 هـ, 04:33 مساءً

افضل دقيق دقيق البودرة10 كيلو ب10 ريال احلى من الكويتي بكثير وفيه منه البر والابيض
السبرينق رول السنبلة والحشوة بصل دجاج ملفوف ذرة فلفلة بهار صويا صوص جزر مبشور
حشوة السمبوسة البطاطس المهروس مع الجزر المبشور والكركم او حشوة الماش مع البقل
القهوة احبها بس خخخخخخخخخ ماعرف لها
بهارات اخذ بالكيلو وكل نوع ربع ربع بهار حلو واحمر واسود وكزبرة وكمون ودارسين وكركم وسماق
خذي لخبز الشوارما خبز الصاج الجاهز والخبز العادي والصمون الصغير واحشيه فلافل ولبنة او شاورما بالجبنة
والله يبلغنا ويبلغكم رمضان والكل بخير وصحة وعااااااااااااااافية
06-08-1431 هـ, 05:16 مساءً

الاخت نوته ياحبي لك يسلمو ياعسل .. انا بالشرقيه ,, ان شاء الله احصله وان ماحصلته الرياض قريبه ان شاء الله اخذ لي ولاهلي ..

سارونا 2000 وين احصله هذا دقيق البودره ؟ في السوبرماركت الكبيره مثل بنده والمزرعه كارفور والا بالمطاحن ؟ لجل اجربه ويسلمو فكرة البهارات..

انتظر بقية الشطوراااات يلااا ودي اصير طباخه مثلكم ...
07-08-1431 هـ, 12:19 صباحاً

دقيق البودرة اخذته من الثلاجة العالمية بالدمام
وانصحك تجربيه انا سويت منه الفطاير والقيمات والسنابون والكيلك والله ماكذب عليك رووووووووووووووعة
07-08-1431 هـ, 02:16 صباحاً

تسلمين سارونا بس افيديني بمكان الثلاجه العالميه .. انا من الجبيل
07-08-1431 هـ, 05:39 صباحاً

الساعة الآن 02:15 .