kloster

kloster @kloster

عضوة جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم

الصحة واللياقة

مساء الخير

الاخوه الكرام انا اتابع المواضيع من اشهر قريبه جدا يعني ممكن ثلاثه اشهر وللعلم لقد جربت تقريبا اغلب الريجمات الموجوده وجميع الوصفات التي كتبت وللان لم انزل ولا نصف كيلو
ولكن الغرقان معلق بقشه كما يقال
انا اقيم في السويد وهنا موجود الادويه الحديثه وايضا الاعشاب الطبيه وايضا جربت هذا كله ولا انسي ذكر انواع الحبوب التي استعملتها مثل الاكسينيكال وغيرها وغيرها والجديد منها والقديم ايضا وكله على يد اطباء وفي الهايه قررت عمل عمليه لتصغير المعده والموافقه كانت وتقابلت مع الطبيب الجراح ولكن وحدد موعد العمليه ولكن عندما خرجت من عند الطبيب كنت في غايه الساعده وعندما وصلت الى البيت وراجعت مع نفسي ما تحدثنا عنه وجدت ان الرشاقه لا تساوي اي لحظه الم جراحي واي تهاون في عمليه جراحيه لكي ابدل من شكلي لارضاء اي انسان بالرغم من ان مطلقه من اكثر من اربعه عشره سنه والسبب وزني مع بعض المشاكل الاخري ولكني تراجعت عن العمليه
وقررت ان الجئ الى نفسي من الداخل وابحث عن السبب في الوزن الزائد وكيف اتخلص منه بسهوله
ومن شهر واحد فقط لليوم فقدت خمسه عشره كيلو بدون اي تعب ولا مجهود فقط حرب من نفسي وتمرد داخلي وجعلت السمنه هي عدو ويجب ان اتخلص منه قبل ان يتخلص مني بمرض او بضرر لهذا قررت الحرب ونجحت وبطريقه سهله جدا
مع التخفيف في كل شئ والالتزام والهروب عند الجوع الى المشي والاصرار وقطع السكر والحلوي اصبحت اكره هذه الامور يعني الموضوع نفسي اكثر من ما هو جسدي ومن يقول ليس لي اراده يكون على خطئ لاننا نتحمل الكثير من الالم ونمر بظروف صعبه في الحياه من سن المراهقه الى الزواج والولاده ونتحمل الكثير من اجل الاولاد وهذا كله صراع فليكن الصراع ضد مرض العصر وبين كل واحده منا ونفسها يعني الحرب الداخلي على السمنه ولنجعلها العدو الوحيد سوف نكون الاقوي انا اكتب الموضوع لاني تالمت منه كثيرا ولكن الحل بالاراده وانا على استعداد تام للرد على اي سؤال وللعلم اني اعمل في مجال طبي ايضا يعني لدي المعلومات التي سوف تكون ان امر الله جيده وكلها من خبره شخصيه وبعد سنوات طويله من الفشل اصبحت اقول كم وزني وكم ينزل يعني اصبحت لا اخجل الا قليلا لانني مستمره لكي اصل الى الوزن المثالي التي وضعته للهدف
اتمني ان اصل ويصل الجميع للقناعه التي وصلت لها
عنواني البريدي لو امكن ان اضعه وللمراسله عليه يكون افضل لي لانه لا يوجد لدي الوقت الكثير التي اجلس به على الجهاز لاني اعمل ليلا ولكن ان امر اساعد بما في وسعي
ممنوع وضع الايميلات
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شينه بس قمر
شينه بس قمر
ماشاء الله تبارك الله
المملووووحه
المملووووحه
الله يهنيك ويعينا وتصير عندنا
نفس العزوم:26:
a7la bent
a7la bent
ماشاء الله عليك 0000000فعلا كلامك صحيح 0000بس ليت تقولين كم كان وزنك وكم صار وش كنت تاكلين 00000:26:
***وهــــ wahm ــــم***
الف مبروك على الوزن الجديد والله يهنيك يارب ويبارك لك ..:21:
واتخيل هلحين مدى فرحتك بتحقيق اللي حققتيه ..

أتمنى أنا أيضا يجيني يوم واحقق اللي حققتيه ما بقى لي الا القليل ,, يا رب .:06:
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
مبرووووووووووووووك

والله يتمم عليك الاراده