كحل وشكل
كحل وشكل
ان شاء الله البنات يفيدونك
ان شاء الله البنات يفيدونك
مشكورة ياقلبي:26:
كحل وشكل
كحل وشكل
الله يوفق الجميع أختي والله شيء حلو انها تكمل دراستها ليش لا...بالنسبه لوضعها اذاهي خريجه من زمان فيمكن مادخلت امتحان قدرات ..والجامعات الآن تشترطه ماعدا الانتساب ...فتشوف الجامعات وشروطها اذا انطبقت عليها تسجل فيها واذا ماقدرت الا على الانتساب ففيه حل لها ..انها تدرس اول ترم انتساب ...وتجيب معدل عالي ...ودايركت تحول انتظام طبعا بعد ماتسوي طلب ..وتصير منتظمه
الله يوفق الجميع أختي والله شيء حلو انها تكمل دراستها ليش لا...بالنسبه لوضعها اذاهي خريجه من...
اممم تتوقعين يقبلونها بعد اختبر القدرات
وفكرة الانتساب تيرم وبعدين انتظام ممتاازة بس ان شاؤ الله يوافقون
الف شكر لك يالغالية ...الله يوفقك ويسعدك :26:
كحل وشكل
كحل وشكل
فوووووووووووووووووق
فوووووووووووووووووق
روحي الله يوفع قدرك ياشيخة
تيك:26:
كحل وشكل
كحل وشكل
يابنات ماتحسون العالم جتهم هبت دراسه الي يبغى يكمل والي يشتغل ويدرس ومع ذلاك مافي وظائف الله المستعان
يابنات ماتحسون العالم جتهم هبت دراسه الي يبغى يكمل والي يشتغل ويدرس ومع ذلاك مافي وظائف الله...
ايه الله يصلحهم توهم يتذكرون ويزاحمونا عالوظائف :(
كحل وشكل
كحل وشكل
IOV IOV :
نفس الكلام وعافكره انا نفس جارتك والحمد لله بسنه 2 بس ادعولى انى انتضم الترم الجاى لانى ماكنت ناوه انتضم الابعد قررار الوزاره بستبعاد المنتسيبات من التوضيف
نفس الكلام وعافكره انا نفس جارتك والحمد لله بسنه 2 بس ادعولى انى انتضم الترم الجاى لانى ماكنت...
الله يبشرك بالخيييييييييييير وان شاء الله تكملين وتتخرين وتتوظفن بعد:42:
طيب ممكن اعرف كيف الاجراءات يعني يوم نويتي رحتي للجامعه ماقالوا ايش سبب الانقطاع او طلبوا اختبار قدرات او تعقيدات ثانية؟؟
يعني هي الان وين تروح وايش تقول<<< مااردى من جارتي الا انا
واي جامعه اذا مافي احراج:42:
الله يوفقك ومشكورة مقدما