برودة الليل
برودة الليل
صديقي تستعملها مدري شسمها بس مااعجبتها مدري ليش بس يمدحون فيتامين اسمه جلوبال او جلوفيت <<تأكدددي من الاسم نااسيه المهم انه كثييير يمدحونه
صديقي تستعملها مدري شسمها بس مااعجبتها مدري ليش بس يمدحون فيتامين اسمه جلوبال او جلوفيت...

تسلمي يا قمر على ردكـ

الله يرفع قدركـ يا عسولهـ

هههههه لا مو بلع يقولوا يجي شكلها زي الزجاج وتكسيريهـ على راسكـ :32:

الامبولات ايش احسن نوع وكيف استخدانها !!!!
نورتـــــي يا قمر

تسلمي على مروركـ حبيبتي

اهاااااا ....... طيب كيف طريقهـ الفيتامين
منورهـ الموضوع حبيبتي
غآليه وعيني اغلى
واللهي ياقلبي انا عملت بحث الكل يقووول احسن امبولات فيتشي بس غاليه شوي ..

وامبولات اكرينال والله دي الا ان شاءالله مخططه اجربها ...

وهيا لو تروح دكتور يكون احسن .. يكتب لها شي مضمون وتراجع معاه بس اهم اهم اهم شييييييييييييييييييي انها تدااااااااوم ع القليل 6 شهور ..

وتعمل تحاليل ممكن فقر دم او شي لاسمح الله .. المهم تطمن ع حالها .. والله يوفقك انتي واياها ايها اسئله انا حاضره تقبلي مروري ..

اللهم اغفر لعبدك محمد والد روضة المشاغبة وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا الهم أن كان محسنا فزد في حسناته وأن كان مسيئا فتجاوز عن إساءته, اللهم افتح أبواب السماء لروحه وأبواب رحمتك وأبواب جنتك برحمتك ياأرحم الراحمين, اللهم يمن كتابه , وهون حسابه , ولين ترابه , وألهمه حسن جوابه , وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه.. اللهم امين امين امين ..
برودة الليل
برودة الليل
واللهي ياقلبي انا عملت بحث الكل يقووول احسن امبولات فيتشي بس غاليه شوي .. وامبولات اكرينال والله دي الا ان شاءالله مخططه اجربها ... وهيا لو تروح دكتور يكون احسن .. يكتب لها شي مضمون وتراجع معاه بس اهم اهم اهم شييييييييييييييييييي انها تدااااااااوم ع القليل 6 شهور .. وتعمل تحاليل ممكن فقر دم او شي لاسمح الله .. المهم تطمن ع حالها .. والله يوفقك انتي واياها ايها اسئله انا حاضره تقبلي مروري .. اللهم اغفر لعبدك محمد والد روضة المشاغبة وارحمه , وعافه واعف عنه , وأكرم نزله ووسع مدخله , واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس, اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا الهم أن كان محسنا فزد في حسناته وأن كان مسيئا فتجاوز عن إساءته, اللهم افتح أبواب السماء لروحه وأبواب رحمتك وأبواب جنتك برحمتك ياأرحم الراحمين, اللهم يمن كتابه , وهون حسابه , ولين ترابه , وألهمه حسن جوابه , وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه.. اللهم امين امين امين ..
واللهي ياقلبي انا عملت بحث الكل يقووول احسن امبولات فيتشي بس غاليه شوي .. وامبولات اكرينال والله...
ام الكتكوتين
ام الكتكوتين
اب لعيونك
برودة الليل
برودة الليل
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يرفع قدركـ يا عسل