ديمة000
ديمة000
بالاول ياقلبي اتمنى انك استخرتي مره ومرتين وثلاثه وتاكدي تماما ماخاب من استخار ولا ندم من استشااااااااار يعني خيره ومالك نصيب واذا كان مكتوب لك فيه زواج كان اخذتيه غصب عن اختك والعيله كلها ثانيا مستحيل اختك تقلب بيوم وليله بدون سبب وليش تقولين غيره ؟؟؟؟من ايش غيره ليش تغار منك زوج ومتزوجه وحمل وهاذاهي حامل ليش انتى حاطه براسك انها غيرانه منك؟ هاذا شيطان دخل بينكم وسوس لك وفرقكم من بعض صحيح موقفها غريب وتصرفها كمان بس الاغرب والاعجب رده فعلك على اختك ياقلبي اجلسي معاها بهدوء وصراحه كلميها بتفاهم خلها تفهمك ليش سوت كذا وش الدافع وش اسبابها ؟ يمكن عرفت شي وماتبي تصدمكم يمكن سمعت خبر عن الرجال وماتبي تجرح فرحتك يمكن زوجها بلغها اشياء انتوا ماعرفتوها ؟ الافضل تتفاهمي معاها او تخلين ابوك وامك يتفاهموا معاها ووتشرحلهم وجه نظرها واسبابها وبعدين لاتتحسفي على شي راح اللي يسمع يقول عمرك 30 توك صغيره بكره يجيك بدل الواحد عشره واللي ببيت اهله على مهله وش معجلك للقرف والتعب والشقى لاتصيرين حساسه وتذكري في ملك عللى جنبيك لا دعيتي قالوا لك ولك مثل هاذا ترضين باولاد معاقين ؟ ترضين ينخرب بيتك ويتشتت شملكم ؟ لانك دعيتي على خيتك اللي طوال عمرها خيتك لاجل موضوع له سنه او سنتين فتحتيه براسك وقلبك وربنا ماكتب لك فيه خيره استغفري وادعي لها واقعدي معاها وتفاهموا مع بعض هاذا افضل لك من الدعاوي والبكاء والصياح مووووفقه
بالاول ياقلبي اتمنى انك استخرتي مره ومرتين وثلاثه وتاكدي تماما ماخاب من استخار ولا ندم من...
واحب اظيف كل شيء الا الدعاء وانا رح اقلك على سالفتي
تزوجت رجل وسامني سوى العذاب والمشكله ماتتخيلين كيف حبيته وقد ايش يحلفلي انه يكرهني وكان ناوي يتزوج ثانيه وصار يمشي ويقول فيه الي ماينقال حتى اتهمني باني عقيم وعرفت عند الناس باني عقيم تخيلي وانا اخر من يدي ووصلني الخبر بعد ماصرت في بيت اهلي وفي اوقات اختباراتي والله صرت بس ادعي عليه بان الله يرزقه الذريه ويحرق قلبه بهم تمر الايام واتطلق واتزوج وانجب عيال وانسى السالفه تخيلي ويجيني خبره بان الله رزقه بطفل معاق وانهم اكتشفوا انه كان عنده سحر ونخيلي عياله كل واحد بمدينه وهو مشغول بولده المعاق والله ماتتخيلين كيف صار الخبر عليه زي الصاعقه
لاني حسيت ان الله استجاب دعائي والله ذيك اليله ماقدرت انام والله مازلت اشيل همها ويانبني ضميري رغم ان السالفه لها سنين وندمت وش ذنب الاطفال وش ذنب الزوجه
هذا وهو شخص بعيد ولا يربطني به شيء
وصدقيني لو صار لاختك او اهل بيتها شيء والله انك اول النادمين وترى الزواج رزق والله توعد بان رزقك ماياخذه غيرك اكثري الاستغفار والتوبه لله وصالحي اختك وتفاهمي معها بهدواء واوقفي معها بنفاسها ولا تسمحين لشيطان يدخل بينكم ولايجوز لك ان تقاطعيها فوق ثلاث ليال وصدقيني اكيد في سبب خلاها تتصرف كذا ممكن كان الافضل تتصرف بشكل اخر لاكن قدر الله وما شئ فعل
وارضي بقضى الله وقدره والخيره فيما اختاره الله لك

والله يصلح حالنا وحالك ويعجلي بفرج من عنده ويشفيني شفاء لايغاده سقم عاجل غير اجل ويرجعني لبيتي وعيالي وانا في اتم صحه وعافيه
العصقوله20
العصقوله20
اب
العصقوله20
العصقوله20
مشكوووره ياديمه

الله يساااامحها اناااا اموووووووووت بعيالهااا بس لانها هي وزوجها السبب حسبي الله وكفى بالله وكيلا

الله يفرج همي ويبعد عني شروووورهم
عنزيه
عنزيه
والله يااختي مادام ان السالفة زي ماقلت خلي ابوك يشوف رسايلها عشان يعرف الحق وين ولاينظلم احد وسوي اللي قلتلك عليه والله ييسر لك
العصقوله20
العصقوله20
وربي قلبي يتفطر لما اذكر اياامنا وجلساااتنا

وضحكنا ووناستنا بس للاسف باااعتها بسبب تااافهه انا ماااااااااااااااااااابي الرجال وقاايلته الف مرره

بس ليييه تسوووووي كذا يعني تتهمني انا وش دخلني اذا انتي مزاعله اختي الثاانيه وبصررراحه اختي الثاانيه طيبه

وعمرها ماجااابت طاريها بسوء ولاعمرها فكرت فيهاااااا بالعكس تحب عيااالها بس ماتبيني مدري وش السبب

انا مستحييل اترك احد علشان ارضي شخص وهي تقول لي والله لاخليك تبكين دم ((( في اخت تقول لاختها كذااااا

وتتوسلين لي وكاتبه انا مابي اشوف رقمك فااااهمه يعني انا وش ذنبي وانا اصغر منها

بكثيييير استغرب تصرفااتها ماااتبيني اكلمها واشياء كثيره ماقتها هي مسويتها بس ماااودي اذكر كل سيئاتها

لان الشيطان مايقصر والله يرزقها الطفل السليم لانه جد ماله ذنب ((( رحمتهم لاني احب الاطفال