اشرايكم اتشيلونه واتحطوني بداله((احسن حل))

الصراحه ما ادري ليش مستحملين ناس جدي ؟؟؟؟؟؟

خلاص عطيتونهم فرصه؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛شغلونه احنه بدلهم احنا خريجات جامعيات صار لنه سنتين قاعدين نبغي نشتغل مو امحصلين وناس قاعده تلعب!!!!!!!!!!!!!!!!!
26-10-1425 هـ, 07:56 صباحاً

27-10-1425 هـ, 03:38 صباحاً

عيوني ام البنات

فيدتش

لو فيدي والله ما مانعت

شغلتي صعبة

واقربها للرجال

انا لمن نقلت لهذا القسم الأدارة كانت متعجبة شلون مسؤلي أختار أمرأة لهذه الوظيفة
ربما الي ساعدني خبرتي القديمة في الاماكن الي عملت بها .. و الشهادات الي حصلت عليها , بالأضافة لخبرتي ببرامج الكمبيوتر الي صارت اساية في زماننا هذا .. وكم رسائل شكر من الأدارت السابقة تثني جهودي وعملي

انا لمن قدمت على هالوظيفة كنا 22 شخص .. بعد الأمتحان والمقابلة تم ترشيحي من بين الجماعة كلها , طبعا هذا شي افتخر فيه وافتخر اني اعمل مع هالجماعة الطيبة المتدينة ولو انهم كلهم رجال بس عملنا مجهد بدني و عقلي

أنا اول يوم داومت فيه رجعت بدورا راس وحالة مرضية يرثى لها , والي يشوفني ما يقول اني اعتدت على العمل 12 سنة ماضية , وكانز ناس كثير من قريب وبعيد تتابع عمل هل سأتحمل هذا الجهد أم سأنهار في اقرب فرصة , لكني ولله الحمد ماأزال صامدة واحاول اتخطى العثرات .

تخيلي .. في المقابلة الشخصية كان المسؤل ينبهني لنمودج العمل ان به هذا المخاطر وانا اقول له لو اخترتموني لن اقول لكم لا ابدا لكن اول ما انضممت للعمل صرت اقول له يا بو فلا ن انا من حقي الأن الومك قال لي على ماذا فقلت ليه لمن جلسنا في المقابلة الشخصية لم تقل لي ان عندي هؤلاء المساعدين بهذه النمادج لكنت رفضت الشغلة .. فضل يضحك ويقول انا غلطان فعلا لأنهم اخطر شي في العمل عندنا وانا ما بينته لك ..

ما هي دراستك .. ومن اي البلاد انت

لو في ايدي شي اكيد بساعدك
27-10-1425 هـ, 12:08 مساءً

هلا

اني من البحرين

وتخصصي جغرافيا تطبيقية

ما تقصرين والله يساعدج
28-10-1425 هـ, 12:14 صباحاً

الساعة الآن 05:06 .