الله يخليكم أريدكم تدهولي والله أنه دموعي على خدي من القهر والظلم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم خواتي أنا عضوة جديدة معاكم في المنتدى كملت 24 سنة لكن بمجتمعي أنا عااااااااااااااااانس والله أكتب من القهر والظلم والمعاير أني للحين ما تزوجت أمس جدتي جرحتني تقولي ليش ما عرستي وأنا الحمد لله لا نا قصني لا الجمال ولا العلم ، والحمد لله على كل حال تعبت من الهم والوحدة ومن الضيق صرت انطوائية واااااااااااااااااااااايد وانعزالية مع اني اجتماعية جدا بس شو اقول صار لي سنتين من تخرجت لا وظيفة ولا زواج وكل مشاكلي باذن الله ما يحلها إلا الزواج

بنات الله يخليكم ادعولي أني اتزوج ما اريد ممنكم إلا الدعاء دائما أقرا أنه بنات يطلبون دعواتكم بعدين اسمع أنه يقولوا أن الله استجاب دعائكم بفضله ثم بفضل دعاؤكم بنات الله يخليكم ما اريد اقرا رد غير الدعاء كل ظروفي ما يحلها إلا الزواج والله إني مظلمومة وأشياء وااااااااايد وقصص وااااااااااااايد تصير لي لو أحكيلكم عنها ما راح تصدقون الله يخليكم يا بنات ادعولي يمكن وحدة تدعليلي في ساعة تكون مستجابة والله يستجيب لها أنه إن شاء الله ما يجي رمضان إلا وأنا مخطوبة يااااااااااااااااااااااارب وإن شاء الله إذا الله أراد أنزل لكم موضوع بعد اسبوع أو اسبوعين اني انخطبنت وأبشركم
88
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

من جابها من بحرها؟
اللهم ارزق اختي نوارس بلا قيود زوجا
صالحا يعينها على طاعتك ويسعدها
ربي استري عليها ربي سألتك لها
العفاف فأعفها بزوج صالح امين
قمة افرست
قمة افرست
الله يرزقك الزوج الصالح
دمعه بتول
دمعه بتول
الله يرزقك الزوج الصالح