اقتباس مشاركة  (أخر همي أنسان)
جمانه ياقلبي كيف احطها بالشوايه حقت الخبز
تتكسر احس
لا والله ابد ماتتكسر بالعكس تطلع لذيذه لانك من تشيلينه من الشويه الى تسخن الصامولي والخبز اكتميه فى الحافظه
وخصوصنا ان يطلع فيه علامات اشويه ويعطيه شكل غريب وغير تقليدي للسبرنق
على العموم قبل تغامرين فى التجربه جربي وحده وشوفي اذا عجبتك سوي بالكميه الى تبين
لان الناس اذواق وانا عن نفسي احبه لكن ماقدر اكثر منه لاني
احس بتنيب الضمير من كمية الزيوت الى تشيله بدون ماتكون واضحه للعين
http://www.google.com.sa/images?um=1&hl=ar&safe=active&tbs=isch%3A1&&sa=X&ei=M7pDTOKMBamG4ga9mLyXDw&ved=0CAYQBSgA&q=%D8%B4%D9%88%D8%A7%D9%8A%D8%A9+%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%A8%D8%B2&spell=1&start=0

دورة لك صوره توضح لك اشرح
شوفي فى الدور الثاني رقم 3 تقريبا نفس الفكره
اخفقي بيض واغمسيها فيه وبعدين دقيق او فتات خبز وبعدين اقليها وراح تحرم تذوق الزيت تطلع ناشفة من قلب
رددي ..استغفر الله العظيم سبحان الله وبحمده اللهم صل على محمد
اقليهـآ بزيت زيتوون مايششرب الاكل مرررره وحلووو للقلي وممتااااااااااااااااااااااازز
وٍدعــتكُ إْللـــه يآزٍمآنُ .. إْلمرٍإْجيــح }يآليُـتٍ تــرٍجُــع لُــيٍ وْلـــوٍ نـــص سـآعٌـــهٍ} ...
قريت مره في المنتدى عن ماكينه تطلع الاكل كأنه مقلي... للأمانه ماجربتها لكن مدحوها كثير
اختي عجينة السبرينق رول لالالالالابد تشرب زيت لان طبيعة عجينتها مسامية فتمص الزيت وتتشربه وخاصة انه من ضمن مكوناتها البيض
وممكن كلام البنات بالتغطية صحيح يقلل من التشرب ولكن ايضا بشكل بسيط
انا والحمد لله مااستخدمها ابدا لاني مااحب هالنوع من العجين واستخدم عجين سبرينق رول طازج من الحلواني مثل عجين السمبوسك الطازج واحسه افضل بكثير
بصراحة السبرينق رول دمااار من الزيوت اللي فيه والواحد مو ناقص هههههه
واعتقد افضل طريقة هو مسحها بالزيت وتشويحها في مقلاة
وموفقة
استغفر الله العظيم

الساعة الآن 05:01 .