زيت جيدا والله كلمة رووووووووووعه شويه في حقه

العناية بالشعر

:26:مـــــــــــــــــــــــرحبا حبايبي:26:
هذا اول موضولي لي باالمنتدى يعني ضيفه جديده رحبوا فيني
على العموم مااطول عليكم بس حبيت اخبركم بتجربتي مع زيت قريت عنه في قناة بــــــــــــــــــــــــــــــــــدايه
اسمه(زيت جـــــــــــــــيداء)شفت اعلاناته في قناة بدايه مع اني مااصدق هااللي يحرجون على كل شي كل وحده تقول عندي وعندي بس هاالزيت ماادري ليش صدقت اعلانه المهم دقيت على المندوبه وقالت انه زيت من خبيرة اعشاب اماراتيه يعني شغل مضمون مو هاالحريم اللي يخلطون ويبيعون اي شي
المهم طلبته واستخدمته شهرونص تقريبا بس والله يوم استخدمه كان شعري معدوووووووووووووووووووم تاااااااااااااااالف وبعده صارحلو ونعومه وحيويه وطال والله يابنات كلن سألني وش حاطه حتى اخت زوجي ماصدقت طلبت من الزيت بس ماناسبها وشاكه اني ماعلمتها الصدق حتى انها تكلمت عند ناس من جماعتها وردولي خبر تقول لهم ماادري وش زين شعرمرت اخوي والله يابنات انه فضييييييييييييييييييييييييييييييييييع
ونتائجه فوريه ومن تركته اهملت عنايته ورجع يتلف وشريته ثانيه والله لي اسبوع من استخدمته والله احس شعري بدا يقوى وينعم
على العموم اهوينباع بعطارالعربيه بااسواق العويس في الرياض حصري عندهم سعره 200ريال وحجمه لتريكفي 3شهور
انصح اللي شعرها تالف ومعدوم تستعمله وراح تدعيلي
معليش طولت عليكم
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هموم انسانه
هموم انسانه
جزاج خير بس حسافه انا بالخبر
هموم انسانه
هموم انسانه
<<<<<<<<اول مره ترد اول وحده ههههههههههههههههههههههههههههااي مو مصدقه دايم الاخيره
دندوووووونه
دندوووووونه
رفعععععععععععععععع لااله الا الله
رعشة اهداب
رعشة اهداب
لا يمكن خلطتها ماتكلف 10 ريال وتبيعها 200 سلاماااااااااااااااااات

فيه خلطات حلوه بالمنتدى واسوى زيتي على يدي ابرك

وربي يهنيك بشعرك
*سفيرة الاحزان*
مشكورين على ردودكم الحلوه مثل اصحابها