العبدة..حياة أسهل
ياليت البنات يفيدونا بشي جديد بالنسبه لي

اول شي الوقايه ..واذا فيك اثار حب شباب بشرة باهته ..لازم العلاج بالتنظيف والترطيب والافضل بعد مع التقشير هذا شي معروف..

يعني مستحيل تحطين خلطه وانتي مانظفتي وقشرتي بشرتك وش الفايدة

انا باقول نظامي وبصرااااااااااحة النتيجه يبيلها صبرررررررررر بس بشرتي تغيرت للاحسن اول ابد ميته مافيها حياة ومرررررررة صفراء...

العلاج

اذا بك فقر دم لااااااااازم تتعالجي هذا اول عدو...بعد العلاج الحمد لله بشرتي تحسنت

ثاني شي نظافتها

نظامي

اول مااصحى بعد الصلاة الفجر غسول POND’S

مررررررة حلو وينظف

وبعدها كريم اولاي {كريم الوقاية من الاشعه فوق البنفسجيه }

لان زي مانعرف عدو البشرة اشعه الشمس

حتى لو ماطلعتي برا

وكل هالاشياء مو من راسي لا والله تعلمتها من منتدانا الغالي

وكل جمعه اسوي صنفرة

وبالليل قبل انام احط اي قناع على وجهي اهم شي احط اللي موجود

من هالاقنعه

طبعا كلها تعطي نضارة واشراقه بس مو تبييض!!انتبهوا

نشا +ماء ورد<<{رووووووووووووووعه

طين مغربي +ماء ورد<<خقاااااااااااق بس مع الاستمرار وحلو يخفف حب الشباب

1م عسل +صفار بيضة+عصير ليمونه+م1 زيت زيتون<<<نعووومه ونظافه

اممممم زبادي +خيار<<حلو ينظف

منقوع مرة<<زينه لحب الشباب

وككككككلللللل هالخلطات مكررررة كثير بهالنتدى بس اللهم مضيفين او منقصين شي وكلها مفييييييدة وحلوة عن تجربه

وبرضوا ماااااء الورد شي شي شي ما اتوقع فيه بيت مافيه ماء ورد مرررررررة جوووناااااان
حتى مرة قريت عن تاثيرة عن البشرة وتوريدها ونظافتها فصرت اشربه ايه لا تستغربون لا تجي وحده تقول مايشرب
كاس ماء مع ملقعه ماء ورد شوي بس مو تكبون الماء ورد كله قطرة بس ملعقه صغييييييييرررررررررة مع ماء عادي مرة وحده باليوم
برنسيسة18
برنسيسة18
شوفي انا بعلمك الصدق هذي طريقتنا انا وبنات عمي اللي تخلي بشرتنا قزازة وصافية اول شي لازم تسوين تقشير لوجهك ورقبتك لمدة اربعين يوم بكريم رتين اي والدوكين حطين نقطة من الرتين اي ونقطتين من الدوكين بعدالاربعين يوم ويكون التقشير خلص ابدي استعملي خلطة لوجهك وراح تطلعين خيال
الدلوعة 2010
الدلوعة 2010
اختي برنسيسة خلطتك وش مقاديرها وبعد ماتخلصين منها وش تحطين على وجهك وش المقشر اللي تستخدمينة اعذريني على كثرة الاسئلة ولكنني محتاجة طريقة مجربة ومضمونة وجزاك الله الجنة
احترت في اسمي
احترت في اسمي
لوجههك سوي قناع الحلبه
( نص كاسه حلبه مطحونه منقوعه بكاسه ماء يوم كامل وبعد التنقيع اخذ ملعقه من الحلبه وملعقه من الزبادي وملعقه من الخميره
وامسح فيهم وجههي والباقي اعلبها بالثلاجه )
3 مرات بلاسبوع ولمدة ربع ساعه
وقبل النوم اخلط قليل زيت اللوز المر مع زيت الخروع وامسح فيهم وجهي فوائد زيت اللوز المر يفتح البشره ويصفيها والخروع ياخر التجاعيد
وبعد مااصحى اغسلهم بصابونة الكركم
وهذا اللي اسويه اسبوعيييييييا
** حنين **
** حنين **

**** الله البنات يفيدونك