<< بكالوريوس عربي + دبلوم حاسب + دورات مختلفة

اشتغل حالياً على الكمبيوتر للطالبات والمعلمات

والله يرزقني بوظيفة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: الله يحي الجميــــــــــ ع الرسول صلى الله عليه وسلم قال: "لأن يحتطب أحدكم حزمة على ظهره خير له من أن يسأل أحدا فيعطيه ويمنعه". واليد العليا خير من اليد السفلىماشاءالله عليكم يا بنات المنتدى الله يفتح عليكم أبواب الخير والرزق قولوا آآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآمين أهم شئ الإخلاص في العمل واله يوفق الجميع لما يحبه ويرضى
أنا عن نفسي ربة بيت الآن لكني أعمل في شركة كولايا الفرنسية كما أعمل في شركة ملابس ألمانية وفرنسيةبالطلب وأي واحدة تحب انها تسجل في شركة كولايا تخبرني تراها شركة رآآآآآآآآآآئعة ومربحة في الوقت نفسة
يا جماعة الخير / وين راحت مشاركتي في هذا الموضوع !!!!!!!!!!!!!
افيدوني .
بخير ياللي تسئل احنا بخير
السلم عليكم
انا اختكم اماني زوجة وام وربة منزل اعمل مندوبة لعدة شركات تجميل منها (شركة فريدريك ام وشركة اوريفليم )فاللي حابة تعرف اي شي من هذه الشركات تقول لي وانا بالخدمة واللي تبي تشوف صور لمنتجاتها تقول لي وانا بالخدمة دايما
اما بالنسبة للاخت catycatفانا اقول لها لااريد ان اشترك في شركة كولايا والسبب انني فكرت ان اشترك فيها فطلبت الكتالوجات فقالوا لي يجب ان ادفع رسوم الاشتراك 100ريال وهذا الشي طبيعي لكن ان اطلب طلبية بمبلغ 250 ريال دون ان ارى عينات للمنتج فهذا شيء صعب والسبب الاخر ان اسعارهم احسها شوية غالية وبالخص اكسسواراتهم ومكياجهم لذلك انا مرتاحة مع شركاتي خصوصا انه مع كل طلبية يعطونا عينات من خلالها نسوق منتجات الشركة
وهذا ولكي جزيل الشكر لخدمتك
ان قعدت البيت جابتلي الاكتاب كم مره و راح اتجنني في النهايه والحين كلما حسيت اني متضايقه دخلت المنتدى اشوف سوالفكم
ونفسي اشتغل بس ما عندي شهاده
ابي فزعتكم يا بنات تلراني وصلت حدي ومليت

الساعة الآن 06:31 .