ماحد رد علي اذا تحبون تصيرون مندوبات لشركة التجميل اوريفليم او فريدريك ام
بس انا في مشكلة بالمنتدى عندي انه الرسايل الخاصة لمن اجي افتحها يطلع لي مسج يقول انه المنتدى لايمكن الوصول اليه فياليت تساعدوني الله يجزاكم خير
يا حبيبتي اماني الرسايل وصلت بس مثل ما قلتي ما نقدر انطرش رد اعتقد في مشكله عندهم في الموقع هاليومين
حتى انه ما اقدر ادخل الموقع بس ادخل من الرسايل الي توصلني على البريد
طيب ايش رايك تحبي تكوني مندوبة في الشركات اللي ذكرتها
واذا يه ممكن نصبر حتى يعدلون المشكلة ومكانك محجوز اذا حبيتي بس قولي لي اكيد اكيد تبغين او لا
شوفوا يابنات

انا مثلكم عاطلة لكن بحالو اني ما أيئس والله يفتحها على الجميع انا متخرجة من الجامعة وآخذة دبلوم حاسب لمدة سنة وبرضه مافي وظيفة يعني ايش الحل انك لازم تبداي من الزيروووو وتكوني نفسك ونصبر وربنا رزاق كريم

يعني مثلا اي وحدة فينا عندها موهبة في عمل معين تحاول انها تطور نفسها بأي طريقة عن طريق الدورات وغيرها وان فشلت بالاول ترجع ثاني والإنسان يتعلم من اغلاطه صح ولا لا وانا الحين اعمل مندوبة في شركة اورفليم لكن برضه مو هالنوع من العمل انا احبذ

احبذ اكون عملية اكثر واكون علاقات اكثر مع الناس علشان حتى لو عملت مشروع فيما بعد بحول الله تكون عندي علاقات

اختكم امومة
شوفي ا حبيبتي سالفه المندوبه ان ما اقدر عليهه لانهه تحتاج اني ادور على الزباين وان طلعاتي قليله واهلي محدودين فما اعتقد انهه اتناسبني ومشكوره انتي ما قصرتي حبيتي اتعاونين من قلبج :24:

الساعة الآن 04:05 .