طيب والاصدقاء ومع طلب الطلبيات راح يكون عندك ناس كثيرين فكل واحدة من اهلك عندها صديقة غير صديقتش وهذي الصديقة عندها صديقة وخكذا والمسالة ميبي لها تدوير
الأخت العزيزة أماني الحياة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : يبدو أنك زعلتي من تداخلاتي لكن يا حبيبي ولا تزعلــــــــــي ولا تاخذي بخاطرك أنا كان ودي أبين وجهة نظري فقط حسب المقولة الموجودة في أعلى الصفحة فلا تكتب بكفك غير شئ يسرك في القيامة أن تراه وعلى فكرة شركة كولايا أول طلبية تعمليها ب 275 ريال علشان تاخذي خصم 25% وبعدين مع أول طلب لك راح يجيكي شنطة عينات ( عطور وأرواج وكريمات) والكتالوجات تاخذيها وقت الإشتراك ولا كيف تطلبي طلبيتك !! عموما لازلت أرحب بكل أخت تحب تشترك في شركة كولايا ومع التعامل راح تعرف الفرق بين كل الشركات وراح تعرف كمان مدى صحة كلامي
الأخوات العزيزات بنات المنتدى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: الاحظ ان كل وحدة فيكم تقووول أنا قاعدة من غير وظيفة وأنا طفشانة وأنا ما أعرف اش أسوي !!!؟؟ لييييييييييه يا حبيبـــــــــــ ـاتي !!! واله وعن تجربة شخصية كل وحده فينا مبدعة في مجالها وعندها عمل أو هواية تعرف تسويها حتي لو كانت بسيطة جدا المهم انها تتقنها وتتفنن فيها أما العجز والكســــل الله يبعدنا عنه هذا اللي الرسول صلى الله عليه وسلم علمنا اننا نطردة بالدعاء (اللهم اني أعوذ بك من الهم والحزن والبخل والجبن ومن العجز والكسل ومن غلبة الدين وقهر الرجال) !! يعني الأخت غدير والأخت katkotaممكن تبدعو في أي مجال من مجال الأعمال المنزلية حتى لو عملتي شئ في بيتك أي شئ حتى لو كان تلبيسة علبة مناديل المهم حاجة تعمليها بيدك راح تلقي الراحة النفسية بعدها وتعرفي قيمة نفسك وأنك تملكي الكثير لكن المهم أبدأ وكلنا في هذا المنتدي نساعد بعض بالأفكار المهم ما نعجز نعمل شئ لنفسنا أو لأولادنا وأزواجنا أما بالنسبة للبنات ففي أعمال كثيرة ممكن تعملها البنات وبالذات ان وقت فراغهم أكثر بكثير من المتزوجات ( والله العظيم أتكلم جد) الشيطان هو اللي يعجز الإنسان ويجعله محبط الهمة لازم ما نعطيه فرصة يتغلب علينا لازم نكون الأقوى فيا حبيباتي الطعسة ونسرينة ممكن أو أكيد انكم مبدعين في عمل شئ معين( ولا كيف بتتعاملوا بالإنترنت) كبييييييرة هذى صح ( لا من جد اكيد الوحدة فيكم عندا هواية رسم وعمل تصاميم أو عمل كتيبات أو أشياء كثيرة تقدر تعملها ترى الأفكار كثيرة لكن لازم الإنسان يبذل المجهود وأعذروني علىالإطالة لكن الله يعلم اني ابغى الكل يستفيد وما أبغى أحد يزعل منى وجزاكم الله كل الخير
تعرفي يا اختي ان احب الاشغال اليدويه و عمل الباقات ولم اشوف اعمال البنات بالمنتدى اتحمس وايد بس اتردد اني اعملهه لاني ببتدي من البيت واخاف ما تمشي الامور معاي كمان زوجي ما ايحمسني اكثر
والله احسن ان عندي طاقه كبيره بداخلي بس احب اني الاقي الشي الي يريحني واحس اني راح ابدع فيه ومشكوره على اهتمامج
بالتوفيق وانا بالخدمة

الساعة الآن 02:39 .