السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شى مشكورة shj1900 على هذا المعلومات ولج جزيل الشكر والتقدير (اتمنا لو احصل على هذا الدراسة)

اما الاخت نورالوصال ان من دبي
انصحك الغي الفكره انا فتحت بس مامشاء وولا يعتمد لاعلى معارف ولا شي الا ادوا ت الدعايه كنت اخذها من هنا مثل تشيرتات الاكواب الاقلام بس ما استفيد الا 200 ريال في الطلب طبعا خبرتي فيه ناس وشركات كبيره منافسه ومععععرررروفه انسي هذا غير التصريح الي بيقعد 7 شهور الي يطلع
أختي :

شو مؤهلاتك ؟؟؟
الدعاية والإعلان بحر كبيييييييييييييييييييييييييييييييير وفي دبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا انتي مواطنة ومسألة الوقت ماهي مهمة عادي اصبري ومع السنوات والخبرات اللي بتستورديها أقصد العقول اليابانية المبدعة المفكرة !!!

أختي الدعاية ما هي كلمة وبس:

وأكيد بتشوفي الدعايات اللي في سيارة لوري !!! بتكون غرفة النوم كلها باللورة الزجاجي تلف بدبي ليل نهار وبالليل بيصير شكلها بيجنن تخيلوا معي سيارة كبيرة زجاجية وبداخلها غرفة نوم حقيقية أو غرفة ضيوف وبيسوون لها دعاية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

والأفكار اللي بنشوفها كلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أختي خبريني عن دراستك وبخبرك شوي من الأفكار اللي عندي .

أو مثلا يوم تشتري مجلة زهرة الخليج وفيها دعاية عطر ؟؟؟ وبيكون في مربع معطر على المجلة بتفركيه بيدك وبيعطيكي رائحة العطر .

أختي لازم أول تشتركي ب100 مجلة أوروبية وأمريكية وكندية وأسترالية لمدة سنة ، وتطالعين إعلاناتهم !!! وأنا لي خبرة جيدة في هذا المجال .

والا دعايات التلفزيون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا لطيف كم بتاخذ وقت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! تخيلي معي دعاية فير آند لفلي !!! طبعا هي كذب وتلاعب بعقول الناس .
لما يعرضون تسلسل صورة البنت من البشرة السمراء حتى البيضاء .
السمراء بتكون زعلانة ومقطبة الحاجبين
والبيضاء مبتسمة وأسنانها اللؤلؤية باينة !!! أكيد بتنخدعين وبتفتكرين هذا من مفعول الكريم !!!

أختي مجال الدعاية والإعلان واسع ولكن هو في تطور مستمر ومتسارع !! ولازم تجيبين مهندسين جرافيك ديزاين موثوقين تماما .
سلااااااااااااااااااااام عرب

شوفي اختي اذا انتي متأكده وواثقه من خطوتج

ارسلي لي على الخاص وانا بعطيج الطريقه اللي تبتدين فيها
الله يوفقك أختي

شوفي اللي بيساعدونك وتعلمي منهم تراهم عندهم خبرة !!

الساعة الآن 12:17 .