انا مع الاخت كاسه كل يوم واحنا نسوي اشكال من الاطباق والمقليات والمعجنات والحلويات...........
انا بالنسبه لي
مافي شي يتغير كثير في اكل رمضان والمقاضي نفس الشي
07-08-1431 هـ, 03:27 مساءً

صادقة كاسة

والله حنا عادي اكلنا برمضان

على قولت كاسة الحمد الله صرنا ناكل السمبوسة والفطاير والحلويات بأنواعة واشكالة كل يوم

ورمضان فرصة للواحد يصفي جسمة من السموم والدهون

وخصوصا رمضان السنة حر الله يعين فاكيد الاساسي سوائل باردة

برنامجنا كالتالي

فطورنا الأساسي

تمر وقشطة + قهوة + ماء او عصير + ان وجد حلا او شي من الجيران يعني مافي شي اساسي

بعد صلاة المغرب شوربة واذا كان معها شاورما او خبزات صغار محشية او اي شي للصغار اللي صايمين

عاد الساعة 11 يكون العشاء مكرونة او رز او اي شي مثل الأيام العادية والسحور اي شي خفيف توست او بيض

واحيانا الفطور نسوية زي فطور يوم الخميس والجمعة فول وفلافل وخبز تميس او شكشوكة وحركات فطور يعني

والله يعيننا على صيامة وقيامة
07-08-1431 هـ, 03:29 مساءً

الله يعطيكــــــــــــــــم العافيه جمييييييييع
ومو استهتار بك يا اخت جولانا وبس لكن عادي صحيح فيه تنويع بسيط بس مولازم بالقائمةكل الاكلات الي تصلحينها في الايام العادية قسميها على ايام رمضان وخلاص

تقبل الله من الجميع الصيام والقيام انه سميع الدعاءالله يحفظ لنا والدينا
07-08-1431 هـ, 03:46 مساءً

طيب صحيح كلامكم ,, بس مثلا الحلا ,, مو كللللل يوم من الأيام العادية نسويه ,, المهم ما علينا لا تكثروا ردودبنفس الكلام وتقهروا كاتبة الموضوع ,,

أنا بحط منيو لكم يوم بس ,,
- شوربة حمرا (كويكر) , سمبوسة خضار(مفرزنة) ,سلطة مكرونة ,الحلا >> سمبوسة بالنستلة ,,
- شوربة حمرا(بالمكرونة), سبرنغ رول (جبنة) , سلطة (فتوش) , الحلا >> حلا أعواد القرفة ,,
- شوربة ذرة بالدجاج , سمبوسة مفرومة , بيتزا كذابة , الحلا >> كيكة التوفي ,,

وبسسس
يالله يا بنات نبي تفاعل ,,

,,
07-08-1431 هـ, 03:59 مساءً

الفطور عندنا
طبق رئيسي اما هريس اوتشريبه او جريش مع شووربه مع تمر ومااء
لقيمات ورق عنب سمبوسه او سبريتغ رول بالجبن او جبنيه اوكبه
الصواني ممكن صينية شاورما صينية دجاج بالبطاطس اوصينية خضار
سلططططه اهم شي
العشاء ممكن اي شي من الباقي بالفطور او قمر الدين نسويه بطريقة الحلى اوجيلي ونسوي الخبيصه سواء كان برد ولاحر لاننا نشتهيها برمضان يعني مافي شي محدد
مع فواكه وعصاير
السحور اي شي بس الغالب يكون رز
07-08-1431 هـ, 04:01 مساءً

الساعة الآن 08:07 .