ايه هيييييييييييييين اصبروا بس لليوم الي قبل رمضان اما شفتوووو الشعب السعودي مبلط عند بنده والعثيم وكان فية حرب جايه مو رمضان << مااكون انا انا هههههههههههههههه

بالنسبة لنا انا واهلي نقووول ماحنا متقضين ولما يقرب رمضان اول مايروووح اناوزوجي وماتشوفين الا الكراتين داخلة
وانا طبعا استغل هذي النقطة واطلب واطلب وهو مايقول لا واذا قال شي قلت رمضان جاي << خخخخخخخخخخ

ويخلص رمضان والمقاضي ماخلصت

ما ادري ليش يجينا احساس بالجوووع وحنا ماصمنا ههههههههههههه
اعرف بتقوولون حرام التبذير والاسراف بس ابو طبيع ما يجوز عن طبعة

تقبلووو تحياتي
الفطور قهوه وحلى ان شاء الله هالسنه اسوي لقيمات + وشوربه كل يوم نوع + سمبوسه او سبرنغ رول+ طبق رئيسي عباره مكرونة باشميل او صينة خضار او صينية شاورما

والسحور كبسة ربيان او برياني دجاج او لحم على حسب

بس هالسنه الى الان ما اعتمدت شي اكيد لاني يسوي حميه واتوقع بنكون على السلطات اكثر من الاشياء الدسمه
اللهم إني أسألك أن لا أخشى أو أخاف أحدا غيرك في الأرض أو في السماء

اللهم كما صرفت نساء الكون عن يوسف فأصرف النساء عن زوجي.آمين)
اقتباس مشاركة  (كاسه)
بصراحه ولاتزعلين
انا الحظ البنات فطور وفطور وش نسوي وش نطبخ
ياربيه بس منكم
الدنيا تغيرت والناس تغيروا اول السمبوسه ما ناكلها الا برمضان بسسسسسسسس
والان كل يوم سمبوسه وكل يوم طبخ وحركات وتفنن
ليش رمضان مايكون شهر نقاها من الطبخ والتفرغ للعباده
والله يعين
ياليت نكون واقعيآ با الاجابه وش فيه انه نطبخ برمضان ونتعبد ونصلي ياليت قراتي الموضوع زين؟؟؟
اللهم اني اسالك العفو والعافيه
[quote=ام ايلاف 2009;48965139]الله يعطيكــــــــــــــــم العافيه جمييييييييع
ومو استهتار بك يا اخت جولانا وبس لكن عادي صحيح فيه تنويع بسيط بس مولازم بالقائمةكل الاكلات الي تصلحينها في الايام العادية قسميها على ايام رمضان وخلاص

تقبل الله من الجميع الصيام والقيام انه سميع الدعاءالله يحفظ لنا والدينا [/]حلو الانسان يكون منظم
اللهم اني اسالك العفو والعافيه
الله يبلغناا رمضاان بصحه وعااافيه اللهم امييييييييين تصدقوووون اقسم بالله إناا نسوي طووول السنه اشكاال والواان طبعاا الطبااخه موو اناا خخخخ بس ف رمضااان تقووولين اول مره نذوووووق السمبووووسه والشوووووربه بصراااحه شئ غريييييييب رفععععععععععععععععععععع لعيووون رمضااان خخخخخخ لااله الا الله
اللهم اني اسالك حسن الخاتمه لي ولوالداي وللمسلمين جميع وان ترحم ام زوجي وتغفرلها وجميع موتى المسلمين امين

الساعة الآن 11:33 .