هلا Hony_SS الماء بالمقادير كاتبتها 2 ملعقة ماء ........يمكن طولت بالفرن فنشفت ومادام زيدتي الماي وصار زين خلاص اهم شي يضبط معاج
واحنا موجودين للخدمه
سلام
مشكورة يااحلى بيكاتشو وودى اسئل بما انك صاحبة الموضوع صوص الصينية ضرورى وانا ليش عندى تبخر الماء واحترق السكر وانا لمن صلحتة مرة ثانية حطيت كمية الماء تقريبا نص كوب وطلع الصوص مرة كثير بس طلع السنبون مرة هش ولذيذ
وعندى سؤال ثانى مع ليش تحملينى الوصفة مرة اعجبتنى وما صدقت ان صاحبة الموضوع دخلت ومافى احد بيفيدنى اكثر منها ( 3/4 كوب سكر اسمر مع 2وربع م قرفة) احس مقدار القرفة مرة قليل بالنسبة للسكر لان طعم القرفة ماطلع واضح مع انة جديد وتوة مطحون والكمية كانت مرة كثيرة بالنسبة للعجين ماادرى لازم احط المقدار كلة على العجين او هو راح يبقى منة كثير
وعلى العموم الف شكر على السنبون الاكثر من رائععععععععع بشاهدة كل من ذاقة
بصراحه مادري ليش يبس معاج يمكن مده اطول تخلينه بالفرن فيبس بس زي ماقلتلج استمري على طريقتج مدام طلع زين ......بالنسبه للقرفه بالعكس 2ونص كويس بس عادة انا ماالتزم بمقدار القرفه فأزيدها انت اذا تبين تزيدينه زيديه بس انتبهي يمكن يصير مر ........انا الخليط احطه كله مااخلي شي وعمره مابقى منه شي يمكن هذا هو السبب ان طعم القرفه كان خفيف معاج لانج ماحطيتي السكر كله ؟؟
لا شكر على واجب واي سؤال انا حاضره
بيكاتشو انتى تحطى السكر كلة ثلاثة ارباع الكوب معقوللللللللللل للللللللللللللل للة انتى متاكدة حبيبتى ثلاثة ارباع الكوب ثلاثة ارباع ثلاثة ارباع
ثلاثة ارباع ثلالالالالالالا لالالالالالالال الالالالالالالا لالالالالالالال الالالالالاثة ارباع اكيد او انا غلاطانة بالمقدار
اي احطه كامل ولو في زياده بعد بحطه ليش مستغربه ليكون ماتفردين العجينه عدل وتخلينها صغيره علشان كذا زايده الكميه عليها .؟؟؟؟؟؟؟؟

الساعة الآن 05:50 .