اختى مرضيه >>>ابي الطريقتين مع اللحم او بدونه؟؟
اب
ام هاديه >>>>لااااااااااااااااااااااااااا هذا اللي سمعت فيه انه قص رقبه ريال ؟؟؟؟صججججججج
بسم الله نبدا الشرح >>> هههههههه صارت مدرسة

امزح حبيبتي انا طريقتي اخذ اللحم واقطعه مكعبات متوسطه وبدون عظم واحط اللحم وبصل مقطع صغييير ومرقة دجاج وماء وورق غار وحدة كفايه واكتم القدر يعني اقفله تمام واحط الصمام تبعهوعلى الفرن واول مايعمل الصوت اويخرج صوته من الصمام احسبي لو ثلث ساعة فقط بعدين شيلي القدر من النار وشيلي الصمام بس وسيبيه يخرج البخار اللي فيه الى ان يسكت تماما وما يخرج اي هواء نهائيا منو انتبهي للمرحلة هذي بعدين افتحيه وصفي اللحم على جنب وجيبي الجريش وشوي رز (انا صراحة استخدم الرز الموجود مو شرط المصري ) تكوني غاسلتهم وناقعتهم تقريبا ساعة ونصف مسبقا وتصفيهم من الماء المنقوعين فيه وتنزليهم على مرق اللحم اللي بالقدر وتضيفي ملح وبهار حسب ذوقك ولازم تكون كمية المرق ضعف الجريش وتكتمي القدر مره ثانية وتضعيه عالنار وتنتظري الى ان يخرج الصوت من الصمام مره اخرى واول مايخرج الصوت تخفضي النار مره حتى مايحترق وكل شوي تهزي القدر بحرص عشان يتحرك الجريش مو يحترق لمدة نصف ساعه وبعدين تطفي النار وبرضو تشيلي الصمام وتسيبيه يخرج البخار كلو بعدين تفتحيه وتخلطي في كوب حليب وماء تذوبيه ثم تضيفية عالجريش وترجعيه عالنار واذا تحبي الحامض تضيفي لو لبن طعمه يجنن وترجعيه عالنار وتحركيه زين عشان يتجانس بعدين اذا تبغي تضيفي اللحم اللي شلتين وتخلطيه مع الجريش اوتسيبه بس عالوجه وماتنسي الزبدة عالوجة وتقدميه وصحتين وعافيه

اتمنى تكوني فهمتي علي واي سؤال انا حاضره

اب

الساعة الآن 05:47 .