هلا بنات الكويت حبيت اسالكم وش رايكم بحلويات الخباز كويسه؟ وش احسن محل حلويات عندكم وتشوكلا بليز ولاهنتو
اللهم اني اسألك بكل اسم سميته به نفسك او انزلت به في كتابك اواعلمت به احد من عبادك او استأثرت به في علم الغيب
اللهم اني اسألك ان اشهد انك الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد
اللهم وفقني وارزقني من حيث لااحتسب وجميع بنات المسلمين
اللهم احفظ امي وابي واخواني ووفقهم اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عني واغفر لي وادخلني فسيح جناتك وجميع من مات مسلم ومن سيموت مسلم برحمتك ياارحم الراحمين واللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه واشهد ان لااله الا الله وان محمد عبده ورسوله

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حببتي الخباز أغراضه وايد حلوة وفتح له بعد محل ثاني حق الكنافة إسمه كنفاني ، وبخصوص الحلو والكيك فيه محل بالصالحية إسمه كراميل روعة أغراضه وكإنها شغل بيت بس بصراحة غالي عن الخباز . ، هي المفروض حلوة بس حنا طلبنا من عنده برمضان والموظف اللي يوصل للبيوت ضيع بيتنا فطول شوية على مايوصل وكمان انا كنت أصلي التراويح فكليتها باردة بس كانت لا بأس بها ،
وبخصوص الكاكاو (شوكولا) فيه 1- 1باتشي 2- أروسا 3- جودايفا هذا بالفنار 4- الجابرية على الدائري الرابع أكو محلات كاكاو وايد
قوديفا اللي بالفنار حلو التشوكلت حقه بس تشكيلته شوي مافي انواع كثير زي فروعهم اللي برى وغير كذا اسعاره
نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار تصدقين شريت 4 قطع تشوكلت بدينار وزياده وين قاعدين خير وشيبون مايصلح لعزايم يصلح تذوقينه بس لنفسك خخخخخخخخخخخخخخ
كنفاني مريت من جنبه واو شكله يجنن اموت بكنافه الجبن بس حسافه ماطلبت من عنده شي بس شريت من الخباز
تشكيله وهديتها لامي الله يخليها
صالوح حبيبي تسلمين ياقمر
اللهم اني اسألك بكل اسم سميته به نفسك او انزلت به في كتابك اواعلمت به احد من عبادك او استأثرت به في علم الغيب
اللهم اني اسألك ان اشهد انك الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد
اللهم وفقني وارزقني من حيث لااحتسب وجميع بنات المسلمين
اللهم احفظ امي وابي واخواني ووفقهم اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عني واغفر لي وادخلني فسيح جناتك وجميع من مات مسلم ومن سيموت مسلم برحمتك ياارحم الراحمين واللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه واشهد ان لااله الا الله وان محمد عبده ورسوله

الساعة الآن 09:57 .